-->

تنزيل SmartTube Next لشاشات التلفزيون (Android TV ) يوتيوب بدون اعلانات


 تنزيل يوتيوب بدون اعلانات  SmartTube Next على شاشات التلفزيون- يعد التلفزيون الذكي هو أحد أشهر الأجهزة الذكية في العالم اليوم. يتميز التلفزيون الذكي بالعديد من الميزات التي تجعله يتفوق على التلفزيونات العادية، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات والفيديوهات وغيرها من المحتوى الرقمي من خلال التلفزيون، وبالإضافة إلى ذلك يمكن العثور على العديد من التطبيقات مثل يوتيوب و غيرها التي تعمل على التلفزيون الذكي وتوفر مزيدًا من المحتوى والخدمات للمستخدمين .

ومع ذلك ، فقد وجد المطورون طرقًا للسماح لمستخدمي YouTube بالاستمتاع بمزيد من خيارات المشاهدة التي لا يوفرها يوتيوب تي في الاصليي . من خلال واجهة مستخدم متزامنة مع شكل ومظهر أجهزة اندرويد تي في  ، يوفر Smart Tube Next APK للمستخدمين القدرة على ترقية تجربة المشاهدة لديهم بشكل كبير وتعظيمها ومشاهدة المحتورى بدون اعلانات . دعونا نرى المزيد  حول هذا التطبيق.
اسم التطبيق SmartTube Next
تطبيق سمارت تيوب
الإصدار 13.94.0
المطور Yuriy L
الحجم 15.5 ميجا بايت
    Code Downloader Smart tube for android tv and fire tv :397050

ما هو SmartTubeNext APK  للتلفاز ANDROID TV؟

يمكن تعريف Smart Tube Next على أنه برنامج مفتوح المصدر يسمح للمستخدمين باستخدام اليوتيوب بدون اعلانات على أجهزة بث متنوعة ، مثل أجهزة التلفزيون الذكية و FireStick و Fire TV و Android box ، دون تثبيت خدمات جوجل بلاي . هذا لا يعني أنه لمجرد أنك لست بحاجة إلى جوجل بلاي  ، فلا يمكنك الوصول إلى المحتوى من حسابك على النظام الأساسي.فهو تقربا مثل تطبيق يوتيوب فانسيد .

تم تصميم تطبيق سمارت تيوب لشاشات التلفاز لمنح المستخدمين تجربة يوتيوب أفضل مع جميع الميزات المجانية المتميزة المتضمنة. ومع ذلك ، بينما تم تصميم YouTube Vanced للموبايل ، بينما تم تطوير Smart Tube Next في الأصل لأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث الأخرى مثل بوكسات  فاير ستيك و و جوجل كروم كاست 4 و مي بوكس و العديد من الاجهزة الاخرى التي تدعم اندرويد تيفي . يمكن استخدامه أيضًا على الهواتف الذكية لأنه متوافق أيضًا مع أي جهاز يعمل بنظام اندرويد . يتميز كلا التطبيقين بنفس ميزات YouTube المتقدمة التي يحبها المستخدمون عبر الإنترنت.

يسمح لك SmartTube Next  بتسجيل الدخول إلى حسابك والوصول إلى جميع اشتراكاتك ومقاطع الفيديو المفضلة وقوائم التشغيل والمحتوى المشترك والمحفوظات حسب الحاجة. إنها مجرد طريقة لإخبار المستخدمين أنه يمكنهم التحكم بشكل أكبر في اليوتيوب وخياراته دون إضافة أي تكلفة.

 المتطلبات و الاجهزة المدعومة لتطبيق Smart Tube Next

يتطلب تطبيق SmartTubeNext أندرويد 4.3 أو أعلى. لا يعمل جيدا على شاشات  الموبايل التي تعمل بنظام اندرويد . هذا تطبيق متوافق مع  الشاشات الذكية مثل Philips و Sony وTCL أو أجهزة Android TV.

تم اختباره بنجاح على أجهزة تلفزيون سمارت أندرويد وجميع البوكسات التي تعمل بنظام اندرويد ، بما في ذلك:
  • أجهزة Android TV و Google TVs (مثل Philips و Sony وTCL )
  • نفيديا شيلد
  • Amazon FireTV
  • Chromecast مع Google TV
  • شاومي مي بوكس و مي تيفي ستيك 
  • تيفي بوكس التي تعمل بنظام الاندرويد (العديد من تيفي بوكس الصينية الرخيصة بدون أسماء)
 
smarttube_stable.apk
الاجهزة المدعومة لتطبيق SmartTube Next


رابط تنزيل Smart Tube Next

طريقة تحميل SmartTube Next للتلفاز سمارت اندرويد تيفي او فاير تي في ستيك

من أجل راحتك ، تم توضيح الخطوات التي يجب القيام بها لتنزيل وتثبيت SmartTube Next  بالطريقة الصحيحة في الفقرات التالية من هذه المقالة تابع الخطوات ادناه
  • اولا ، انتقل إلى Google Play على جهاز التلفزيون وابحث عن تطبيق Downloder. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله.
تنزيل SmartTube Next
  • انتقل الان إلى مربع URL ، وأدخل الرمز 397050 .
تنزيل SmartTube Next على شاشات التلفزيون (Android TV ) يوتيوب بدون اعلانات
  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، يرجى الانتظار حتى يوجهك إلى رابط تنزيل مباشر على الموقع الرسمي اضغط على تحميل او DOWNLOD .
تحميل iptv smarters pro للتلفزيون
  • بعدها انتظر حتى يتم تجهيز رابط التحميل
تنزيل SmartTube Next على شاشات التلفزيون (Android TV ) يوتيوب بدون اعلانات
  • الآن بعد اكتمال التنزيل ، سنختار خيار التثبيت ، وستكون هذه هي نهاية خطوات تحميل SmartTube Next للتلفاز سمارت.
SmartTube Next

  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، امض قدمًا وافتحه. بعد ذلك  تسجيل الدخول بحسابك GMAIL حتى تتمكن من البدء في مشاهدة القنوات التي كنت تشاهدها في حسابك تابع الخطوات.

تسجيل الدخول بحساب GMAIL على SmartTube Next
تسجيل الدخول بحسابك GMAIL على SmartTube Next

هذا كل شي بما يخص طريقة تفعيل حساب GMAIL على SmartTube Next.

 طريقة إقران هاتفك مع SmartTubeNext

لدفق الفيديو من هاتفك (أو أي جهاز آخر) ، تحتاج إلى إقران الجهاز بالتلفزيون الخاص بك. على عكس تطبيق YouTube الأصلي ، لا يظهر SmartTubeNext تلقائيًا عندما تكون على نفس شبكة Wi-Fi. كيفية إقران هاتفك الذكي بالتلفزيون:

  • افتح SmartTubeNext وانتقل إلى الإعدادات
  • انتقل إلى "ربط الأجهزة" (الخيار الثاني)
  • افتح تطبيق YouTube على هاتفك ، وانتقل إلى الإعدادات> مشاهدة على التلفزيون
  • انقر فوق الاتصال باستخدام رمز التلفزيون وأدخل رمز التلفزيون الخاص بك إرشادات لقطة الشاشة

ميزات تطبيق  SmartTubeNext APK

  • فئات منظمة
يتم تنظيم ملفات  SmartTubeNext حسب الفئات بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على كل ما يبحثون عنه. بخلاف تطبيق YouTube الأصلي الذي يقدم لك مقاطع فيديو ترفيهية عشوائية على الصفحة الرئيسية ، ينظم هذا التطبيق محتوياته إلى فئات مثل الفيديو الموصى به وآخر الأخبار والرسوم المتحركة والألعاب والبرامج التلفزيونية وأسلوب الحياة والكوميديا ​​والطبيعة والفيديو الذي تم تحميله مؤخرًا. في.

  • -SmartTubeNext خالي من الإعلانات
بالإضافة إلى الرعاية والمقدمات والخاتمات وتذكيرات الاشتراك في مقاطع أخرى على اليوتيوب ، فإن تجربة الفيديو الممتعة لها أعداء آخرون ، تسمى الإعلانات. تشتهر هذه الميزات بتعطيل وقت المشاهدة بشكل خطير وإجبارك على تحمل بضع ثوانٍ من المحتوى غير ذي الصلة باسم الإعلانات. بينما يمكنك تخطي بعض الإعلانات ، لن يسمح لك البعض الآخر بمواصلة تشغيل الفيديو حتى ينتهي.

مع يوتيوب ، قد تحتاج إلى شراء اشتراك ممتاز لإزالة الإعلانات. ومع ذلك ، فإن SmartTubeNext APK خالية من الإعلانات للجميع. استمتع بتجربة مشاهدة خالية من الإعلانات وخالية من الشرائح تتيح لك مشاهدة أي فيديو من البداية إلى النهاية دون أي انقطاع. حتى الإعلانات بين مقاطع الفيديو التي لا يمكن تخطيها يمكن إزالتها باستخدام خصائص حظر الإعلانات في SmarTubeNext.

  • -لا يتطلب خدمات جوجل بلاي
يجب تثبيت خدمات Google Play متى أردت تنزيل واستخدام منتجات جوجل مثل اليوتيوب . تنطبق هذه القاعدة أيضًا على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث الأخرى. ومع ذلك ، مع Smart Tube Next Android TV APK ، يمكنك الاستمتاع بجميع مزايا YouTube المميزة في أي وقت وفي أي مكان بدون خدمات جوجل بلاي . ما عليك سوى تنزيل APK وتثبيته للاستمتاع بالتجربة. يمكنك اختيار مزامنة حساب Google الخاص بك مع التطبيق للوصول إلى جميع اشتراكاتك وإعجاباتك.

  • -تغيير اللغة والبلد
على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي لغة مشتركة ، إلا أن قلة قليلة من الناس يفضلون بث الفيديو بلغة مألوفة لهم ، سواء كانت عربية أو ألمانية أو إسبانية أو روسية  . SmartTube Next APK متعدد اللغات ، مما يسمح لك بتصفح التطبيقات بلغتك المفضلة من الخيارات المتاحة. أيضًا ، إذا كنت تريد عرض محتوى من بلد ما أثناء تواجدك في بلد آخر ، فيمكنك دائمًا تغييره في الإعدادات. كل ما عليك فعله هو تحديد البلد الذي تختاره وإعادة تشغيل التطبيق لتنفيذ التغييرات.

  • -مشغل فديوهات
يمكنك ضبط إعدادات مشغل الفيديو وفقًا لاحتياجاتك. قم بتعيين الإعداد المسبق الذي تريده أو لا تستخدم أي شيء ، وقم بتغيير مستوى التخزين المؤقت للفيديو ، واختر من بين الخيارات المنخفضة والمتوسطة والعالية ، واختر الصوت الذي تريده.

 يمكنك أيضًا تعيين المدة التي يستغرقها الإخفاء التلقائي لواجهة المستخدم يدويًا ، وتغيير سلوك الزر "موافق" ، وضبط الإعدادات الأخرى ، وحتى تشغيل المعاينات وإيقافها أثناء البحث. هناك أيضًا خيارات للمطورين تمنحك إعدادات فرعية واسعة النطاق ، مثل إصلاح مؤقتات السكون والمزامنة السريعة وتعيين الحلول البديلة لسطح الإخراج ، وما إلى ذلك.

  • -واجهة المستخدم
بسيطة وأنيقة. تصف هاتان الكلمتان مدى سهولة التنقل في تطبيق والعثور على ما تريد. يتم تصنيف كل شيء ، مما يسهل على المستخدمين العثور على ما يريدون مشاهدته دون أي متاعب.

يمكنك ضبط إعدادات واجهة المستخدم المختلفة لإتقان تجربتك. يمكنك تغيير نظام ألوان التطبيق حسب رغبتك. قم بالتبديل بين الخيارات مثل البط البري أو الرمادي الداكن أو الأحمر أو إصدار OLED الخاص به.

 يمكنك أيضًا تغيير نمط الخريطة وتمكين أو تعطيل خيارات مثل المعاينات المتحركة والعناوين التي تم اقتصاصها ذات التمرير التلقائي والعناوين متعددة الأسطر. تتضمن إعدادات واجهة المستخدم الأخرى إعداد مقياس واجهة المستخدم وفرز أقسام القناة وضبط مقياس شبكة الفيديو وسرعة تمرير نص الخريطة ، إلخ.

  • -يوتيوب ميوزيك بريميوم
الموسيقى هي غذاء الروح ، ويمنحك Smart TubeNext APK الوصول إلى الموسيقى المتميزة على منصة اليوتيوب . هناك عروض حية لفنانينك المفضلين للاستمتاع بها ، ومحطات من النوع والمزاج لاستكشافها ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى لاستكشافها. أفضل جزء هو أنه بمجرد تحديد مقطع فيديو موسيقي ، لن تظهر أي إعلانات حتى يبدأ الفيديو. استمتع بأفضل المقطوعات الموسيقية من مختلف المناطق والبلدان ، وأكثر من ذلك.

  • -أخبار حديثة
ميزة أخرى رائعة يمكنك الاستمتاع بها من التطبيق هي الأخبار العاجلة. احصل على مقاطع فيديو منتظمة للأحداث المهمة حول العالم. ابق على اطلاع بأحدث المحتويات المصممة لتثقيفك وإلهامك وإطلاعك على أحدث الاتجاهات حول العالم.

لقطات الشاشة 

SmartTube Next

مصدر لقطات الشاشة giters.com

ختاما 

إذا كنت تعتقد أن يوتيوب رائع ، فانتظر حتى ترى جميع الخيارات التي يقدمها تطبيق Smart Tube Android TV للتلفاز . لا ينبغي أن تقتصر تجربة المشاهدة على خدمات جوجل بلاي ، وهذا التطبيق موجود لإثبات ذلك. قم بتنزيله الآن وتأكد من مشاركته مع أصدقائك للسماح لهم بتجربة الأشياء المجانية في الحياة. أتمنى أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة.