-->

كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت


كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت


كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت - لا يُطلق على أجهزة  تلفزيون سامسونج سمارت اسم أجهزة التلفاز سمارت فحسب ، بل إنها سمارت لأن هذه التلفزيونات يمكن استخدامها بطرق مختلفة. بالطبع ، يمكنهم الاتصال بالإنترنت ويتيحون لك مشاهدة المحتوى والمحتوى المفضل لديك. تمتلك سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تلفزيون سمارت بأسعار مختلفة. الجانب السلبي الوحيد لأجهزة  تلفزيون سامسونج سمارت هو أنها تعمل على نظام التشغيل المبني من سامسونج ، Tizen OS. لنرى الآن  كيفية تشغيل الويفي في تلفاز سامسونج بدون ريموت .

ريموت تلفزيون سمارت هو جزء أساسي من أي جهاز. هذا مهم جدًا عندما يتعلق الأمر بأي تلفزيون. يمكنك استخدام جهاز ريموت  لأداء العديد من الوظائف الأساسية وتغيير القنوات وتغيير المدخلات وإعداد شبكات الويفي في والمزيد. لكن ماذا يحدث عندما لا يكون لديك جهاز ريموت ؟ وكأنك فقدتها ، أم أنها مكسورة وتضررت في مكان ما؟ اليوم سنرى شيئًا مشابهًا. سيشرح هذا الدليل كيفية تشغيل الويفي في التلفاز samsung بدون ريموت .

كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت 

هناك 3 طرق مختلفة لتشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت . يمكنك اختيار إحدى الطرق الثلاثة المذكورة أدناه.

1️⃣-كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung باستخدم لوحة مفاتيح USB سلكية وماوس

تحتوي جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية تقريبًا على منفذي USB على اللوحة الخلفية. هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مفيدة. كل ما عليك فعله هو توصيل ماوس ولوحة مفاتيح USB. بمجرد التوصيل ، ستتمكن من الوصول إلى صفحة الإعدادات والاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

2️⃣ كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung باستخدام ماوس USB لاسلكي ولوحة مفاتيح

إذا لم يكن لديك ماوس ولوحة مفاتيح  يو إس بي سلكي ، يمكنك أيضًا استخدام لوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين. كل ما عليك فعله هو توصيل USB دونجل بمنفذ USB في الجزء الخلفي من تلفزيون سامسونج سمارت الخاص بك. بعد توصيل الجهاز ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات على الشاشة الرئيسية وتحديد الشبكة ، والآن قم بتوصيل تشغيل الويفي في التلفاز Samsung.

 3️⃣- كيفية تشغيل الويفي في التلفاز Samsung باستخدام ريموت تحكم Xbox

الآن ، إذا كنت شخصًا يمتلك ريموت اكس بوكس ، فلا بد أن يكون لديك وحدة تحكم سلكية أو لاسلكية. هذه عملية بسيطة وسهلة للغاية. بالنسبة لوحدات التحكم اللاسلكية ، ما عليك سوى توصيل الدونجل بمنفذ USB وتشغيل وحدة التحكم. باستخدام وحدة التحكم السلكية ، ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB وستكون جاهزًا لاستخدام وحدة التحكم. باستخدام وحدة التحكم ، ستتمكن من التنقل في الشاشة الرئيسية وحتى فتح شاشة الإعدادات للاتصال بشبكة الواي فاي موجودة أو جديدة.

ختاما

هذه هي الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها تشغيل الويفي في التلفاز Samsung بدون ريموت . الآن ، إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الأنواع من الأجهزة ، فيمكنك أيضًا استخدام جهاز تحكم عن بعد عالمي. هذا جهاز تحكم عن بعد قابل للبرمجة ويمكن استخدامه مع أي نوع من أنواع التلفزيون تقريبًا يتطلب إدخال رمز.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق SmartThings من Samsung على أجهزة اندرويد و iOS. ومع ذلك ، لكي يعمل هذا ، يجب أن يكون التلفزيون الذكي والهاتف متصلين بشبكة لاسلكية. يمكن تحقيق ذلك من خلال تكوين تطبيق SmartThings باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.