-->

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 (برو) | [افضل نسخة GCam 8.4]

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 (برو)  | [افضل نسخة GCam 8.4]

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 (برو) -حيث تتميز سلسلة ريدمي  من شاومي على سلسلة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في الشركة. أعلنت الشركة مؤخرًا عن التكرار التالي لسلسلة "نوت" في شكل ريدمي نوت 11 و وريدمي نوت 11 برو . عند الحديث عن ريدمي نوت  11 ، يحتوي على مستشعر رباعي النواة 50 ميجابكسل في الخلف ، بينما يحتوي إصدار "برو" على إعداد ثلاثي بدقة 108 ميجابكسل. 

من أبرز ميزات هذين الهاتفين الكاميرات الخاصة بهما. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الكاميرا ، يمكنك تنزيل تطبيق  جوجل كاميرا  (GCam) على هاتفك. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا ريدمي نوت 11 و 11 برو |(Google Camera for Redmi Note 11 (Pro.

جوجل كاميرا  ريدمي نوت 11 و نوت 11 برو [افضل نسخة GCam 8.4]

فيما يتعلق بالكاميرا ، يحتوي ريدمي نوت  11 و نوت 11 برو على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف. يحتوي Note 11 على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، بينما يحتوي إصدار "Pro" على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل إلى جانب عدد قليل من الأجهزة الأخرى. على جانب البرنامج ، يأتي كلا الهاتفين مع تطبيق كاميرا MIUI النموذجي مع وضع AI وتبديل HDR ووضع الكاميرا 50 ميجابكسل / 108 ميجابكسل والوضع الليلي وتأثيرات الجمال والمرشحات والمزيد.

 يستخدم pixel binning لالتقاط صور 50MP و 108MP. إذا كنت ترغب في استخدام وضع التصوير الفلكي لالتقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة ، يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا  على ريدمي نوت  11 أو 11 برو .

قام المطورون بنقل أحدث إصدار من GCam - تطبيق Google Camera 8.4 إلى العديد من هواتف اندرويد . ستسعد بمعرفة أنه متوافق أيضًا مع سلسلة ريدمي نوت  11. يمكنك استخدام هذه الميزات على GCam  في  وضع التصوير الفلكي والرؤية الليلية والحركة البطيئة ووضع الجمال وتحسين HDR و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens مع منفذ GCam 8.4 والمزيد. لنرى الآن كيفية تنزيل وتثبيت كاميرا Google على Redmi Note 11 و Note 11 Pro.

تنزيل جوجل كاميرا لريدمي نوت 11 برو  | Google Camera for Redmi Note 11 (Pro 5G)

مثل جميع هواتف سلسلة ريدمي نوت  من الجيل السابق ، تدعم أحدث سلسلة نوت 11 واجهة برمجة تطبيقات Camera2 خارج الصندوق ، مما يتيح لك تحميل تطبيق GCam بشكل جانبي بسهولة. كما قلت من قبل ، يتم تحميل تطبيق الكاميرا الخاص بـ Pixel 6 على ريدمي نوت  11 و نوت 11 برو 5G. مرفق أدناه BSG's GCam 8.4 و Nikita's GCam 8.2. تتوافق الاصدارين مع هواتف سلسلة نوت 11. روابط التنزيل هي كما يلي.
  1. رابط تنزيل جوجل كاميرا  8.2  لـ ريدمي نوت  11 و  برو  5 جي (NGCam_8.2.300-v1.7.apk)
  2. رابط تنزيل جوجل كاميرا  8.4  لـ ريدمي نوت  11 و  برو  5 جي  (MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk) [مستحسن]

خطوات تثبيت Google Camera على ريدمي نوت 11 و 11 برو 5G

عملية تثبيت ملف Google Camera APK بسيطة مثل تثبيت أي ملف APK آخر تابع لجهة خارجية. لا تحتاج إلى استئصال جهازك لهذا الغرض.
  • قم بتنزيل ملف GCam APK من رابط التنزيل أعلاه وانقر فوقه.
  • تأكد من تمكين خيار "مصادر غير معروفة" على جهازك. للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة الإعدادات بجهازك> الأمان / الخصوصية> تنشيطها. [في حالة التمكين ، انتقل إلى التثبيت]
  • سيبدأ مثبت الحزمة ويضغط على زر التثبيت.
  • بمجرد التثبيت ، افتحها واستخدمها.
  • استمتع!إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الكونفيغ.

طريقة تثبيت ملف الكونفيغ على جوجل كاميرا 

الإعدادات الموصى بها:لـ NGCam_8.2.300-v1.7.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الكونفيغ على هاتفك الذكي.
  • افتح الآن مدير الملفات وافتح مجلد GCam (إذا لم يكن متاحًا ، فأنشئ مجلدًا يسمى - GCam).
  • قم بإنشاء مجلد جديد ضمن GCam يسمى Configs8.
  • افتح مجلد Configs8 والصق ملف الكونفيغ هناك.
  • افتح الآن جوجل كاميرا واسحب لأسفل لفتح الإعدادات ، ضمن الإعدادات ، انقر فوق تكوين ثم تحميل تنزيل ملف الكونفيغ.

بالنسبة لـ MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk ، لا تحتاج إلى تكوين الكثير من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا كنت تريد.