-->

تحميل Google Camera لهاتف Realme 9 Pro و ريلمي 9 برو بلس (مع ملف الاعدادات)

تحميل Google Camera لهاتف Realme 9 Pro و ريلمي 9 برو بلس (مع ملف الاعدادات)

تضيف شركة ريلمي المنبثقة عن شركة اوبو هاتفين جديدين من سلسلة الارقام في محفظتها - Realme 9 Pro و Realme 9 Pro +. Realme 9 Pro هو الخلف المباشر لـ Realme 8s 5G لعام الماضي ، بينما Realme 9 Pro Plus هو خليفة Realme 8 Pro. تعد الكاميرا واحدة من USPs الرئيسية لهاتفي سلسلة ريلمي 9 ، وهذه المرة أطلقت ريلمي الإصدار الرائد من Sony IMX766 50MP Pro +. التقط كلا الهاتفين صورًا لائقة باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي. إذا كنت ترغب في تحسين التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك تنزيل  جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 9 برو و 9 برو بلس Google Camera  Realme 9 Pro +.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 9 برو  | Google Camera  Realme 9 Pro 

تحت غطاء المحرك ، يحتوي ريلمي 9 برو على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل مع عدسة عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما يحتوي ريلمي 9 برو بلس  على إعداد ثلاثي بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. كما قلت من قبل ، هذا مستشعر رئيسي يدعم تسجيل الفيديو OIS و 4K. على واجهة البرنامج ، يأتي Realme 9  مع نفس تطبيق الكاميرا مثل هواتف اوبو و ريلمي . يحتوي التطبيق على جميع الميزات الأساسية مثل 50MP Pro Mode و Night Mode و HDR و Expert Mode والمزيد.

إذا كنت تبحث عن بديل أفضل ، فيمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  على هواتف سلسلة ريلمي 9. أحدث إصدار من GCam متوافق مع سلسلة هواتف ريلمي الرقمية الجديدة. باستخدام اصدار GCam 8.4 ، يمكنك استخدام التطبيق للتصوير الفوتوغرافي للرؤية الليلية ، والتصوير الفلكي منخفض الإضاءة ، ووضع HDR + المحسن ، والفيديو بطيء الحركة ، ووضع الجمال ، وضبابية العدسة ، ودعم RAW ، والمزيد. الآن دعنا نرى كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على ريلمي 9 برو و ريلمي 9 برو بلس .

تنزيل Google Camera لـهاتف  Realme 9 Pro و ريلمي 9 برو بلس 

باتباع الاتجاهات السابقة ، يدعم كلا الهاتفين Camera2 API خارج الصندوق. نعم ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Google Camera على هواتف سلسلة Realme 9 الجديدة. يدعم كلا الهاتفين أحدث منفذ تعديل GCam - Google Camera 8.4 ، هنا نعلق أحدث منفذ BSG جنبًا إلى جنب مع منفذ GCam 8.2 من Nikita. يمكنك تجربة كلا المنفذين على هاتفك. هذا رابط التحميل.

  • رابط تنزيل Google Camera 8.2 -(هنا
  • رابط تنزيل Google Camera 8.4 -(هنا
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الكونفيغ .

طريقة تثبيت ملف الكونفيغ على جوجل كاميرا :لـ NGCam_8.2.300-v1.7.ap

الإعدادات الموصى بها:
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعداد هذا من (هنا) على هاتفك الذكي.
  • افتح الآن مدير الملفات وافتح مجلد GCam (إذا لم يكن متاحًا ، فأنشئ مجلدًا يسمى - GCam).
  • قم بإنشاء مجلد جديد ضمن GCam يسمى Configs8.
  • افتح مجلد Configs8 والصق ملف التكوين هناك.
  • افتح الآن كاميرا google واسحب لأسفل لفتح الإعدادات ، ضمن الإعدادات ، انقر فوق تكوين ثم تحميل تنزيل ملف التعريف.

بالنسبة لـ MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk ، لا تحتاج إلى تكوين الكثير من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا كنت تريد.
إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.