-->

تحميل Presets لايت روم موبايل | فلاتر جاهزة مجانا

تحميل Presets لايت روم موبايل | فلاتر جاهزة مجانا

تحميل Presets لايت روم موبايل 

تحميل Presets لايت روم موبايل أفضل 50 فلتر مسبق مجاني - نقدم اليوم مقالة مهمة للغاية تتعلق بتحريرالصور في   برنامج lightroom للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و ios. هذه فلاتر لايت روم جاهزة. ستحصل على الكثير من Presets لايت روم موبايل المخصصة في برنامج lightroom مما سيوفر لك الوقت والجهد.

 نود أن نبلغ في البداية أن هذا المقال جزء ضروري للغاية لكل عشاق التصوير . نود أن نعلمك أن هذه المقالة مخصصة لتحميل فلاتر لايت روم  فقط . هنا سوف نقدم لك مجموعة متنوعة من فلاتر لايت روم جاهزة الجذابة والمذهلة لتستخدمها. إذا كنت لا تعرف ماهي فلاتر لايت روم  (الإعدادات المسبقة) وكيفية استخدامها ، فسنخبرك بكل شيء .

يرغب العديد من عشاق التصميم في استخدام فلاتر برنامج لايت روم لإضافة لمسة احترافية إلى صورهم الملتقطة وجعلها أكثر حيوية ، وأي شخص استخدم تطبيق لايت روم  يعرف جيدًا أن فلاتر لايت روم هي الأفضل في التصميم ، فأنت لست بحاجة لاستخدام الإصدار المدفوع من برنامج لايت روم ، يمكنك الاستفادة من تحميل Presets لايت روم المميزة وتطبيقها على الصور التي تريد تعديلها مجانًا تمامًا وبدون أي مساعدات .

ما هي فلاتر برنامج لايت روم ؟

فلاتر برنامج لايت روم او (الإعدادات المسبقة او البريست ): هي فلاتر لايت روم جاهزة ، وهي في الأساس الصور التي تم تحريرها  ، ويتم حفظ الإعدادات أو التعديلات التي تم إجراؤها على الصور على الجهاز المحمول بتنسيق (DNG) ، ويمكنك إجراء جميع عمليات التحرير تم إنشاؤها في لايت روم يمكن حفظها كإعدادات مسبقة لاستخدامها لاحقًا .

بخلاصة  فلاتر برنامج لايت هي الأدوات المناسبة لتجنب إضاعة الوقت بعد تنقيح الصور واكتشاف طرق جديدة لتحسين أسلوبك. سواء كنت تقوم بتحرير صورة أفقية بديلة ، أو ترغب في إنشاء نفس المظهر طوال فترة التصوير التحريري ، يمكن أن تساعدك الإعدادات المسبقة المجانية في إنشاء صور جديدة قوية. تتضمن مجموعتنا افضل فلاتر لايت روم  لعشاق التصوير في شتى المجالات لتصوير الصور الشخصية والزفاف والمناظر الطبيعية وغيرها.

ما هي أهمية تحميل فلاتر لايت روم موبايل ؟

نعلم جميعًا أن كل شخص يريد الحصول على صورة جيدة عن نفسه. لكن في حفل ، حفلة عيد ميلاد او ما شابه ، في وقت ما خلال النهار أو الليل ، مهما كانت الظروف ، نريد أحيانًا تعديل الصور الملتقطة.  ولكن لتحرير الصور ، نحتاج إلى بعض المعرفة بالتحرير وبعض الوقت والجهد الإضافي. ولكن إذا تمكنا فقط من تحرير الصور بنقرة واحدة دون إضاعة وقتنا. لدالك تبقى اهمية هده الفلاتر في الاخير هي توفير الوقت و الجهد لهذا السبب نعطيها اسم فلاتر لايت روم جاهزة للحصول على نتائج مذهلة في ثوانٍ. قل وداعًا لإضاعة الوقت .

توفر الفلاتر  للتطوير المعني تقنية سهلة لتغيير الجدول الزمني للصورة بنقرة واحدة فقط. يتم وضع هذه القوالب الجاهزة للاستخدام في الملف الأولي وتعطي صورك شكلاً وأسلوبًا محددًا.
 

تحميل presets لايت روم موبايل مجانا 

فلتر لايت روم ابيض واكثر من 50 فلتر اخر  متاحة للتنزيل في هذه المقالة. هذه أفضل مجموعة فلاتر لايت روم جاهزة للمصورين المشاهير ولجميع الصور التي تخطر على بالك  بتنسيق(dng) و (xmp) في ملف مضغوط بدون باسورد . من خلال تطبيق برنامج لايت روم  ، يمكنك إضافة مجموعة من التأثيرات لتنزيلها ، انقر فوق زر التنزيل أدناه.
  • رابط تحميل فلاتر لايت روم مجانا بتنسيق (dng) (تحميل)
  • رابط تحميل اكثر 50 فلتر مجانا بتنسيق (xmp ) (تحميل)

 معاينة فلاتر برنامج lightroom

ختاما 

 أخيرًا ، إذا كنت تريد حقًا تحميل Presets لايت روم موبايل لاختبار مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، ففكر في الدخول في مسابقة للصور لترى كيف تتراكم صورك مع الآخرين. تمنح إعداداتنا المسبقة صورك ميزة تنافسية وتنقل عملك من رائع إلى مذهل.

إذا كنت جديدًا في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فهناك العديد من الطرق لممارسة التصوير والتحرير. اطلب من أصدقائك وعائلتك تصميم صورك وتشكيلها. توجه إلى الشواطئ والجبال لممارسة تصوير المناظر الطبيعية. مهما كان مصدر إلهامك ، تسمح لك فلاتر برنامج Lightroom بالتقاط صور من الهواة إلى المحترفين ببضع نقرات فقط.