كيفية التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت

كيفية التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت

 كيفية التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت-حيث أصبحت أجهزة التلفزيون الذكية أكثر ذكاءً وغنية بالميزات بمرور الوقت. لقد ولت الأيام التي كانت فيها أجهزة التلفاز تعتبر مستهلكًا كبيرًا للطاقة. مع أجهزة التلفزيون الذكية فائقة النحافة الحديثة ، يمكنك الحصول على أجهزة تلفزيون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مع ميزات تميل إلى جعل مشاهدة المحتوى الخاص بك أبسط وأسهل وأسرع. هناك أنواع مختلفة من أجهزة التلفاز الذكية بأنظمة تشغيل مختلفة. الآن ، بالحديث عن تلفزيون LG ، لديهم أجهزة تلفزيون ذكية جيدة جدًا ، لكنها تعمل على نظام تشغيل داخلي يسمى WebOS. الآن ، حتى نظام WebOS ذكي ولديه الكثير من الميزات الغنية التي تجعل مجموعة أجهزة التلفزيون الذكية من LG خيارًا مثاليًا. سنلقي اليوم نظرة على كيفية  تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت.

كيفية تشغيل و التحكم تلفزيون LG بدون ريموت  

الآن ، قد تسأل ، حسنًا ، لديك بالفعل جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون ، فلماذا تهتم بمعرفة كيفية التحكم في التلفزيون بدونه؟ بالتأكيد ، هذه نقطة صحيحة ، ولكن من الجيد دائمًا معرفة الطرق المختلفة للتحكم في التلفزيون ، خاصةً إذا كان تلفزيونًا ذكيًا. بالطبع ، يمكنك المضي قدمًا والتحدث عن استخدام الأزرار الموجودة على التلفزيون نفسه. بالتأكيد ، ولكن هل من المنطقي حقًا الوقوف بجانب التلفزيون والتحكم في كل شيء؟ لا يستحق كل هذا العناء ، خاصة إذا كنت تشاهد أو تبث برامجك المفضلة. إذن ، هذا دليل حول كيفية تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت و ايضا التحكم الكامل .

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تريد معرفة كيفية  تحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت الخاص بك . هناك بعض الأسباب الوجيهة للغاية هنا.
  • جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون معطل أو تالف أو في غير مكانه.
  • أنت تنتظر وصول جهاز التحكم عن بعد البديل إلى باب منزلك.
  • نفدت البطاريات في جهاز التحكم عن بُعد وليس لديك بطاريات جديدة ، خاصة في منتصف الليل.
  • كنت ترغب فقط في تقليل الفوضى على طاولة القهوة أو الأريكة.

كيفية التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت باستخدام لوحة مفاتيح وماوس سلكي أو لاسلكي

لا يمكن تعريف التلفزيون الذكي على أنه تلفزيون ذكي إذا كان يفتقر إلى أي نوع من منافذ USB. تحظى أجهزة USB القابلة للتوصيل بشعبية وفيرة في السوق. بالطبع سترغب في السير في الطريق اللاسلكي ، ويمكنك فعل ذلك باستخدام لوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين. كل ما عليك فعله هو توصيل لوحة المفاتيح والماوس بمنافذ USB الخاصة بالتلفزيون على جانب أو خلف تلفاز LG الذكي.



مع توصيل أجهزة الإدخال ، يمكنك التنقل بسهولة والتحكم في معظم أجهزة التلفزيون. حسنًا ، ربما يكون ضبط مستوى الصوت أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، يمكن أيضًا القيام بذلك بدون ريموت إذا اتبعت الطريقة أدناه.


كيفية التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت باستخدام برنامج ريموت كنترول تلفزيون LG

لسهولة الإدارة والتحكم في العديد من أجهزة LG ، أطلقت LG تطبيق LG ThinQ. هذا تطبيق سهل الاستخدام ومجاني للاستخدام على أجهزة الاندرويد و iOS. فيما يلي خطوات إعداد التطبيق للتحكم في تلفاز LG الذكي الخاص بك


  • كيفية التحكم في تلفاز LG الذكي بدون ريموت
  • قم بتنزيل تطبيق LG Smart ThinQ لجهاز Android أو iOS الخاص بك.
  • تأكد من توصيل جهاز LG Smart TV والجهاز المحمول بنفس شبكة Wi-Fi.
  • الآن ابدأ التطبيق. سيُطلب منك التسجيل أو تسجيل الدخول باستخدام حساب LG الخاص بك.
  • بمجرد إعداد حسابك ، حان الوقت لتكوين التطبيق الخاص بك لتوصيله بتلفزيون LG Smart TV الخاص بك.
  • سترى الآن LG Dashboard على شاشة التطبيقات.
  • انقر فوق خيار إضافة جهاز.
  • الآن أنت بحاجة إلى النقر لتحديد جهاز.
  • سيبدأ التطبيق الآن في البحث عن أجهزة LG المتصلة بنفس شبكة Wi-Fi.
  • اضغط على تلفزيون LG الذكي الخاص بك عندما يعرضه التطبيق على الشاشة.
  • سيعرض تلفزيون LG الذكي الخاص بك رمزًا. يجب عليك إدخال هذا الرمز في التطبيق.
  • بعد القيام بكل هذا ، يمكنك الآن استخدام التطبيق للتحكم في تلفاز LG الذكي الخاص بك.
  • يمكنك الآن ضبط مستوى الصوت وتغيير القنوات وضبط الإعدادات وتصفح صفحات مختلفة من تلفزيون LG الذكي الخاص بك.

ختاما

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التحكم و تشغيل تلفزيون LG بدون ريموت بطريقتين بسيطتين وسهلتين. هذه بسيطة للغاية وليست معقدة على الإطلاق. هل يعمل التلفزيون الخاص بك بدون جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلديك تلفزيون ذكي حقيقي! أيضًا ، هل تحكمت في تلفزيون LG الذكي الخاص بك بدون جهاز تحكم عن بعد؟ ما هي خبرتك؟ في رأيك ، ما الذي تحتاجه LG لتحسين اتصال التطبيق بالتلفزيون؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  و الشروحات التقنية ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.