-->

تحميل Google Camera لهاتف Nord CE 2 5G افضل نسخة (مع ضبط الاعدادات)

 
تحميل Google Camera لهاتف Nord CE 2 5G افضل نسخة (مع ضبط الاعدادات)

قدمت ون بلس هاتف Nord CE 2 5G ، خليفة Nord CE في العام الماضي. يأتي الإصدار الأحدث مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 900 و HDR10 + المحسن والتصميم المعاد تصميمه وبعض التعديلات الصغيرة. فيما يتعلق بالكاميرات ، يحتفظ ون بلس بنفس تكوين الكاميرا الثلاثية بدقة 64 ميجابكسل التي شوهدت في Nord CE 5G العام الماضي. على الرغم من حقيقة أنه ينتج صورًا جيدة باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي ، إلا أن الهاتف هذه المرة يأتي مع تطبيق الكاميرا ColorOS. لذلك ، إذا كنت تبحث عن بديل ، فيمكنك الحصول على  Google Camera for OnePlus Nord CE 2 5G من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا  لهاتف ون بلس نورد Nord CE 2 5G [أفضل GCam 8]

يحتوي OnePlus Nord CE 2 5G على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل من حيث الكاميرا . كما ذكرنا سابقًا ، فإن الطراز الأحدث مزود ببرنامج الكاميرا الأساسي الخاص بـ ColorOS ، والذي يمكن الوصول إليه أيضًا على هواتف اوبو . على الرغم من أنه برنامج غني بالميزات ، إلا أنه لا يعمل بنفس جودة تطبيق الكاميرا الأصلي من ون بلس . تعمل اصدارت GCam مود على هواتف OnePlus بشكل جيد ، ولا يعد Nord CE 2 5G استثناءً.

بفضل المطورين الذين قاموا بنقل البرنامج للعديد من الهواتف ، فإن أحدث إصدار من GCam من بكسل 6 - Google Camera 8.4 - متوافق مع العديد من هواتف اندرويد . كما أنه يعمل مع ون بلس نورد CE 2 5G. باستخدام GCam 8.4 ، يمكنك الاستفادة من ميزات مثل التصوير الفوتوغرافي و التصوير الليلي  والتصوير الفلكي منخفض الإضاءة ووضع HDR + المحسن والفيديو Slo-mo و Beauty Mode و Lens Blur ودعم RAW والمزيد بعد تنزيل البرنامج. الآن ، دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على OnePlus Nord CE 2 5G.

تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 5G افضل نسخة

يأتي Nord CE 2 5G ، مثل أي هاتف ذكي آخر من ون بلس ، مزودًا بتوافق Camera2 API خارج الصندوق ، مما يسمح لك بتحميل تطبيق Google Camera دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق GCam لجهاز Nord CE 2 5G ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأننا قمنا بتجميع أفضل تعديل GCam. لقد قمنا بتضمين أحدث اصدارات بواسطة BSG و Urnyx05 ، والذي يمكنك استخدامه في Nord CE 2 5G ؛ روابط التنزيل أدناه.

  • تنزيل Google Camera 8.3 لجهاز OnePlus Nord CE 2 5G
  • تنزيل Google Camera 8.4 لجهاز OnePlus Nord CE 2 5G

قبل أن تبدأ في استخدام التطبيق ، أوصي بإجراء بعض التعديلات على الإعدادات في GCam.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار السابق (إذا كان لديك واحد). نظرًا لأن هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، فقد يواجه بعض المشكلات.

الاعدادات الموصى بها 

اسحب لأسفل للدخول إلى الإعدادات ، ثم حدد المزيد من الإعدادات> السماح بالوصول لإدارة الملفات.
انتقل الآن إلى الإعدادات> خيارات متقدمة وقم بتنشيط التحكم في HDR + ، بالإضافة إلى Auto Night Sight.
بعد ذلك ، افتح تطبيق Google Camera ، ثم قم بالتمرير لأسفل للدخول إلى الإعدادات ، وأخيراً قم بتمكين وضع HDR + المحسن.
يمكنك إجراء المزيد من التغييرات على الإعدادات حسب احتياجاتك. بالنسبة إلى MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات.