-->

تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت مع شرح التثبيت

 تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت 

تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت مع شرح التثبيت

 تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت - تستخدم أجهزة التلفاز على نطاق واسع لعرض المعلومات ودفقها. لماذا ا؟ بسبب التكلفة المنخفضة والتنوع الكبير في خدمات البث المقدمة على الموقع. نتفلكس هي واحدة من أكثر خدمات البث شهرة في العالم ، ويمكن الوصول إليها الآن على  شاشة سمارت ، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بعدة لغات. هذه التعليمات مخصصة لك إذا كنت تستخدم برنامج Netflix لشاشة سمارت . سيوضح لك هذا المقال كيفية تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت .

ما هو Netflix بالضبط؟

نتفلكس (Netflix) هي خدمة بث أفلام مقرها الولايات المتحدة وتحظى بشعبية في أكثر من 130 دولة حول العالم. تعتبر خدمتهم الأفضل في العالم للسينما والبرامج التلفزيونية.

تقدم نتفلكس مكتبة ضخمة من الأفلام عالية الجودة وذات حقوق التأليف والنشر الكاملة. يتوفر نتفلكس على العديد من الأجهزة ، بما في ذلك الموقع الرسمي وتطبيق الجوال وإصدار التلفزيون.

شاهد الأفلام بدون قيود.

كمشترك ، تحصل على الكثير من الامتيازات من تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت . أنت حر في مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني تريده. تحتاج فقط إلى جهاز متصل بالإنترنت وحساب نتفلكس لمشاهدة أكبر عدد تريده من الحلقات وعرض العديد من الأفلام كما تريد.

سيتم إخطارك أيضًا عند إصدار حلقات جديدة من أفلامك المفضلة. سيتم تحديث الحلقات بشكل منتظم وفي الوقت المناسب. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث بسرعة وسهولة عن أفلام من أنواع مختلفة. سلسلة أفلام كاملة كلها متاحة في هذا التطبيق الرائع. واعتمادًا على عدد المشاهدات ، سيقوم البرنامج بتقييم الأفلام الشهيرة وتقديم توصيات لك إذا لم تكن قد اكتشفت واحدة بالفعل.

ما الذي يمكنك الوصول إليه عند تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت ؟

تمتلك نتفلكس ، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الأفلام في العالم ، مكتبة ضخمة من الأفلام ومقاطع الفيديو مع حقوق نشر كاملة. لديهم جميع أنواع الأفلام ، ولكن الأكثر شعبية هي الأفلام الروائية والوثائقية والمسلسلات التلفزيونية والأنيمي والأفلام الحصرية ودور السينما الأخرى ...

ما هي تكلفة مشاهدة الأفلام على Netflix؟

بشكل عام ، ما عليك سوى دفع رسوم شهرية متواضعة لمشاهدة نتفلكس على أجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة البث.

لديك ثلاثة خيارات:

-أساسي: الخطة الأساسية هي 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتحتوي على الحد الأدنى من الميزات. يمكن مشاهدة الأفلام على كلتا الشاشتين في نفس الوقت. إذا كنت تستخدم هذا الحساب فقط ، فستكون الحزمة مناسبة. دقة الفيديو مقصورة على SD.

-قياسي: تبلغ تكلفة هذه الخطة 12.99 دولارًا شهريًا وتسمح لك بمشاهدة الأفلام على شاشتين في وقت واحد بدقة HD.

-بروميوم : مقابل 15.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يمكنك الترقية إلى خطة Premium. يمكنك مشاهدة الأفلام على أربع شاشات في وقت واحد (مناسبة لجميع أفراد الأسرة للمشاركة). يتم دعم دقة فيديو تصل إلى 4K.

كما أنها توفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر لكل مستخدم جديد. باستخدام الحساب التجريبي ، يمكنك تجربة جميع إمكانات التطبيق. عند تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت .

علاوة على ذلك ، قد يتم تسجيل الدخول إلى حساب واحد على عدة أجهزة. نتيجة لذلك ، يمكنك توفير المال مع الأصدقاء والعائلة باستخدام نفس الحساب.

إيجابيات نتفلكس

  • 1.واجهة بسيطة: ليست هناك حاجة لتهيئة أي شيء. ما عليك سوى الانتقال إلى netflix.com من جهاز الكمبيوتر لعرض مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت .
  • 2. لا إعلانات: لا توجد إعلانات لمقاطعة فيلمك.
  • 3. السماح بتنزيل الأفلام والمشاهدة في وضع عدم الاتصال: من غير المألوف العثور على خدمة تقدم هذا ، ولكنه خيار مفيد إذا كنت تستعمل الهاتف .

عيوب نتفلكس

على الرغم من مكتبة الأفلام الكبيرة وشعبيتها ، إلا أن Netflix بها قيود.
  • 1. بالمقارنة مع الخدمات الأخرى ، فإن تكلفة الاستخدام باهظة الثمن نسبيًا. في المقابل ، ستتمكن من مشاهدة الأفلام بدون إعلانات وبوتيرة ثابتة.
  • 2. تفتقر العديد من الأفلام إلى الترجمة بعدة لغات. هذا يجعل الأمر صعبًا على المستخدمين غير الإنجليز.
  • 3. يوجد عدد قليل جدًا من الأفلام الآسيوية ، ووتيرة التحديث ضعيفة.
  • 4. لا يوجد خيار عضوية مجاني كما هو الحال مع الخدمات الأخرى (Spotify ، VSCO ...). لا يمكن الوصول إلى الخطة المجانية ، ذات المحتوى المقيد ، إلا في فيتنام وكينيا.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Netflix لشاشة سمارت 

يعمل نتفلكس مع جميع أنظمة تشغيل التلفزيون الرقمي الأربعة الرئيسية ، بما في ذلك Android TV  و Tizen و Web Os. تم تثبيت Netflix مسبقًا على الغالبية العظمى من أجهزة التلفزيون الرقمية الحديثة. تم تثبيت نتفلكس مسبقًا على أحدث طرازات Fire TV و LG و Sharp و Philips و Samsung و Vizio و Hisense و Sony TV و العديد. يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى النظام قبل أن تتمكن من بدء المشاهدة.

فيما يلي الخطوات الرئيسية للحصول على نتفلكس على التلفزيون الخاص بك إذا لم يكن مثبتًا بالفعل:
  • قم بتوصيل التلفزيون الخاص بك بالشبكة عبر سلك Ethernet.
  • انتقل إلى متجر تطبيقات التلفزيون الخاص بك.
  • ابحث عن تطبيق نتفلكس وقم بتثبيته.
  • لإكمال الإعداد ، قم بتشغيل البرنامج ، الذي قد يظهر في القائمة الرئيسية لجهاز التلفزيون الخاص بك ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. يمكنك إما إنشاء حساب نتفلكس جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود. قم بتدوين رموز التنشيط التي ستزودك بها Netflix.
  • انتقل إلى netflix.com/activate باستخدام متصفح سطح المكتب أو الهاتف الذكي.
  • بعد إدخال رمز نتفلكس، انقر فوق تنشيط.
في حالة عدم تواجده في متجر التطبيقات يمكنك تحميله من خارج متجر التطبيقات فقط لاجهزة اندرويد تيفي (Android TV) اتبع الخطوات التالية لتحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت (اندرويد تيفي)
  • شاهد ايضا - تحميل HDO Player للاندرويد وللتلفاز و للكمبيوتر |HDO Box اخر اصدار 

 تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت (اندرويد تي في)

رابط  تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت (هنا)

ادا كنت لا تسطيع  الوصول إلى التطبيق  في  متجر Play نظرا لبعض المشاكل التي قد تواجهك . إذن ما الذي يجب أن يفعله مستخدمو اجهزة اندرويد تي ف في هذه الحالة؟

لذلك أنت في حيرة من أمرك ولست متأكدًا من الذي يجب أن يزود الثقة على موقعنا. لأننا على موقعنا نقدم فقط ملفات APK الأصلية . لتحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت من حزمة التطبيق ، اتبع الخطوات ادناه لتحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت وتثبيته بابسط الطرق  وهذا ما يميز موقعنا دائما نقوم باضافة قسم لشرح تشغيل التطبيقلت على التلفاز .الان دعونا نرى اولا خطوات ادناه

1️⃣-اولا قم بتنزيل تطبيق Downloder من جوجل بلاي على التلفاز و قم بفتحه .



2️⃣-أدخل الرمز "422317 " في خانة  URL على تطبيق Downloader .


 3️⃣-الان سوف يحولك الرمز الى رابط تحميل  اضغط على  ''Generate DownIoad Link''  .


4️⃣- تم انقر على ''Click here to download com.netflix.ninja now''

تحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت

 5️⃣-انتظر الان حتى ينتهي التحميل


6️⃣-بعد الانتهاء التحميل نقوم بتمكين إذن تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة قم بالضغط على الاعدادات كما في لقطة الشاشة .


7️⃣- الان قم بالتمرير إلى ان تجد تطبيق Downloder ، اضغط عليه للتمكين.


8️⃣-الان بعد تمكين صلاحيات تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة نقوم بالرجوع لتطبيق Downloder و نضغط على install
9️⃣-بعدها اضغط على تثبيت تم قم بفتح التطبيق .

ختاما

نتفلكس هو تطبيق رائع لمحبي الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. من خلال تنزيل واحد فقط ، يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأفلام والأنشطة المثيرة. شاهد أفضل الأفلام في أسرع المسارح.
عندما يشاهد الجميع أفلامهم المفضلة معًا في ليلة عطلة نهاية الأسبوع ، تكون ليلة نهاية أسبوع حقيقية. Netflix هو صديقي وصديقي ولكل عائلة على هذا الكوكب. قم  بتحميل برنامج Netflix لشاشة سمارت للحصول على أفضل تجربة مشاهدة أفلام على التلفاز .