-->

تحميل خلفيات Oppo K9 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة

oppo-k9-pro-stock-wallpapers
اليوم ، سنقوم بمشاركة خلفيات من سلسلة Oppo K9. نعم ، من المجموعة بأكملها ، بدءًا من اوبو K9 و K9 برو و K9s و اوبو K9x. تم الإعلان عن جميع هواتف سلسلة K9 في الربع الأخير من العام الماضي ، لكنها جاءت مع بعض الخلفيات المذهلة المتوفرة لدينا الآن. قم بتنزيل خلفيات اوبو K9 (s / x) و Pro كاملة الدقة من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف Oppo K9 Pro

يتوفر Oppo K9 Pro فقط في الصين ، ولكنه يأتي مع بعض الخلفيات الجمالية الرائعة ؛ إذا كنت ترغب في استخدامها على هاتفك ، فأنت في المكان الصحيح. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، إليك نظرة على مواصفات الهاتف الذكي K9 Pro. في المقدمة ، توجد شاشة OLED مقاس 6.43 بوصة بدقة FHD + (1080 × 2400 بكسل) ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 ويعمل على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى ColorOS 11.

أعلنت شركة اوبو عن هاتف K9 Pro بسعة 8 غيغابايت و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت و 256 غيغابايت. عندما يتعلق الأمر بالكاميرات ، فإن الهاتف الذكي مزود بكاميرا ثلاثية العدسات في الخلف. يشتمل هاتف Oppo K9 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل (بفتحة عدسة f / 1.7) ومستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى دعم لجميع ميزات البرامج الأساسية. عندما يتعلق الأمر بالجزء الأمامي ، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة للأمان.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بمعدل 60 واط. يتوفر هاتف Oppo K9 Pro باللون الأسود أو الأزرق الجليدي. بالانتقال إلى التسعير ، K9 Pro في النطاق المتوسط ​​، بسعر يبدأ من 2199 يوان صيني (حوالي 26300 روبية هندية / 345 دولارًا أمريكيًا) في الصين. هذه هي مواصفات K9 Pro. دعنا ننتقل الآن إلى قسم الخلفيات.

خلفيات لـهاتف  اK9 Pro و Oppo K9s / K9x

كما ذكرت سابقًا ، سلسلة K9 مليئة بالخلفيات الرائعة حقًا. للبدء بالأرقام ، يأتي هاتف Oppo K9 Pro مع 12 خلفية مدمجة ، مقارنة بخلفيتين على K9x وبعض الخلفيات المماثلة في Oppo K9s. تتضمن المجموعة مجموعة متنوعة من الخلفيات المجردة الملونة التي ستستمتع باستخدامها على هاتفك الذكي. تتوفر كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. فيما يلي صور معاينة الخلفية بدقة منخفضة.

خلفيات من سلسلة Oppo K9 - نظرة خاطفة

يرجى الانتباه إلى أن معاينة الصور للخلفيات أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في القسم أدناه.



تنزيل خلفيات Oppo K9 (Pro) مجانًا

بنقرة واحدة ، يمكنك تنزيل جميع خلفيات سلسلة Oppo K9 الأربعة عشر على هاتفك الذكي. تتوفر خلفيات ColorOS لجميع هذه الهواتف ويمكن العثور عليها هنا. لقد قمنا بتضمين رابط لتطبيق  (Google Drive) او (Google Photos) حيث يمكنك بسهولة تنزيل الصور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي تريد استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى تركها في قسم التعليقات. أيضا ، يرجى إعادة توجيه هذه المقالة لأصدقائك.