-->

خلفيات جوال جالكسي Samsung A23 الاصلية بجودة عالية الدقة

 
خلفيات جوال جالكسي Samsung A23 الاصلية بجودة عالية الدقة


خلفيات جوال جالكسي Samsung A23 الاصلية - حيث مع الكشف عن هواتف جالكسي الجديدة لعام 2022 ، قامت سامسونج بترقية مجموعة سلسلة  (A) الخاصة بها. تشمل المحفظة الآن الهواتف الذكية التي تتراوح من مستوى الدخول إلى السوق القاتلة الرئيسية التي يطلق عليها اسم سوق النطاق المتوسط ​​الأعلى. أحدث الهواتف هي Galaxy A13 و Galaxy A23 و Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G التي  تم نشر خلفياتهم  مسبقًا. حان الوقت الآن للحصول على خلفيات Galaxy A23 ؛ هنا فقط يمكنك الحصول على خلفيات جوال سامسونج جالكسي  A23 بجودتها الأصلية.

مواصفات سامسونج جالكسي A23

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن هاتفين جديدين للمبتدئين ، وهما Galaxy A13 و Galaxy A23. يمكنك الحصول على خلفيات Galaxy A23 في هذه الصفحة ، ولكن أولاً ، إليك ملخص قصير لمواصفات الهاتف. بدءًا من المقدمة ، يحتوي هاتف السلسلة A الجديد على شاشة TFT مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080 × 2408 بكسل. لم يتم ذكر هوية المعالج المميز في A23 رسميًا من قبل سامسونج ، ولكن التسريبات السابقة تشير إلى MediaTek Dimensity . يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 12 المستند إلى One UI 4.1 خارج الصندوق.

يتوفر جوال سامسونج A23 الآن بثلاثة تكوينات RAM: 4 جيجابايت و 6 جيجابايت و 8 جيجابايت. من حيث التخزين ، يشتمل الهاتف على خيارات تخزين داخلية 64 جيجابايت و 128 جيجابايت ، بالإضافة إلى فتحة مخصصة لبطاقة microSD للتوسيع. يتميز الهاتف الذكي بترتيب رباعي الكاميرا في الخلف ، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وعدد من المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل. يتميز المستشعر الكبير بحجم 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 و PDAF و FHD + لتسجيل الفيديو بسرعة 30 إطارًا في الثانية. بينما تم تجهيز اللوحة الأمامية بمستشعر كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي.

قامت سامسونج بتضمين بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بسرعة 25 وات مع أحدث هواتفها الذكية من الفئة A. الهاتف الذكي متوفر باللون الأزرق الرائع والخوخي الرائع والأبيض الرائع والأسود الرائع. بالانتقال إلى مدى التوفر والتكلفة ، أصبح الهاتف الذكي متاحًا الآن في مناطق محدودة ، بدون معلومات عن الأسعار الرسمية. الآن سنلقي نظرة على خلفيات جوال سامسونج Galaxy A23.

خلفيات جوال جالكسي Samsung A23

تأتي هواتف جالكسي سلسلة 2022 (A) مع بعض الخلفيات الافتراضية المذهلة ، و جالكسي A23 ليس استثناءً. يأتي سامسونج A23 مع 15 خلفية سامسونج جديدة  ، والتي يمكننا الآن تنزيلها. على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد سوى ورقيتين جديدتين في المجموعة ، فإن الخلفيات الـ 13 المتبقية هي نفسها التي شوهدت في جميع هواتف الفئة A. على أي حال ، يمكن الآن الوصول إلى جميع الخلفيات بتنسيقها الكامل ؛ يمكنك تنزيل الصور عالية الجودة (دقة 2408 × 2408 بكسل) من المنطقة التالية. فيما يلي صور معاينة منخفضة الدقة لخلفيات جالكسي A23.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف سامسونج  Galaxy A23

يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم رابط  للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

 

خلفيات سامسونج

خلفيات سامسونج

تنزيل خلفيات جوال سامسونج Samsung Galaxy A23 

إذا كنت ترغب في استخدام خلفيات هواتف سامسونغ وخلفيات جوال جالكسي Galaxy A23 الجديدة ، فيمكنك تنزيل الصور عالية الدقة من (Google Drive) و (Google Photos). يمكنك الحصول على الخلفيات المعتادة لهواتف  جالكسي 2022  سلسلة (A) من خلال زيارة هذا الموقع.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.
إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى تركها في قسم التعليقات. أيضا ، يرجى إعادة توجيه هذه المعلومات إلى أصدقائك.