-->

Smart IPTV| تحميل للتلفاز سمارت مع شرح التثبيت

تطبيق Smart IPTV تحميل للتلفاز

تطبيق Smart IPTV تحميل للتلفاز-حيث  بعد حذف التطبيق من متجر التطبيقات ، لا يزال لدي العديد من الأسئلة حول كيفية استعادة أو تثبيت برنامج iptv الذكي على تلفزيون Samsung الخاص بي. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات الحالية كبدائل ، إلا أن هذا التطبيق يعتبر أفضل مشغل لخوادم البث ، لكنه لا يزال موضع تقدير. سهولة الاستخدام والأداء لها العديد من المستخدمين.

 بعد انتشار التلفزيونات الذكية التي تحتوي على أنظمة أندرويد تيفي  ، أصبح من الضروري تثبيت خدمات IPTV لتزويدك بالقنوات المفتوحة ، مثل قنوات بين سبورت  وغيرها من القنوات على الإنترنت ، مع وجود عدد كبير من التطبيقات ، فقد تحتاج إلى تشغيل iptv على شاشة سمارت ، خالي من الإعلانات وموثوق ، من جانب شركة التليفزيون ، بلا شك ، أروع تطبيق هو Smart IPTV ، والذي أصبح شائعًا مؤخرًا.

تطبيق Smart IPTV

تطبيق Smart IPTV ليس مجانيًا. قد تحتاج إلى تنشيطه لأول مرة عبر رمز Mac يعمل على نظام الاندرويد ويوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية المجانية والمدفوعة والمشفرة على التلفاز، ولكنك تحتاج إلى إضافة ملفات  لي بي تي في لأنها لا تحتوي على ملفات مقدما.

سيجد معظم عشاق التلفزيون هذا التطبيق مثيرًا للاهتمام بالتأكيد لأنه يسمح لك بمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة مباشرة . بعد قولي هذا ، يتيح لك التطبيق إضافة برامجك التلفزيونية المفضلة إلى التلفاز بكل سهولة .

احصل على جميع القنوات الأكثر شهرة وإثارة للاهتمام من مصادر بث الإنترنت المختلفة وأضفها إلى تطبيق Smart IPTV. لا تتردد في مشاهدتها متى كان لديك الوقت. لم يكن الترفيه التلفزيوني أسهل من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن عناصر التحكم والتثبيت بسيطة جدًا ، يمكنك إضافة تطبيقات أو الاستمتاع بميزات مفيدة بسهولة نسبية. ناهيك عن أنه مع تجربة محسّنة ، ستجد العملية سلسة ومرضية.

قد ترى صورة مثل هذه في المرة الأولى التي تدخل فيها إلى التطبيق ، أو صورة أخرى مشابهة تتطلب منك تنشيط التطبيق ، بالانتقال إلى Mac Study الخاصة بك المخفية في الصورة ولن تظهر لك ، ثم انتقل من خلال الموقع الرسمي للتطبيق 

متطلبات تشغيل تطبيق Smart IPTV على التلفاز 

لتثبيت التطبيق ، لا تحتاج إلى جهاز معين ، يكفي فقط هاتف تلفاز يعمل بنظام اندرويد . ونظرًا لأنه لا يستهلك الكثير من سعة الأجهزة ، يمكنك استخدامه على معظم أجهزة الاندرويد.

تطبيق Smart IPTV ليس مجانيًا. قد تحتاج إلى تنشيطه لأول مرة عبر رمز Mac ومع ذلك ، يجب أن تفهم أن التطبيق هو مجرد أداة يمكنك من خلالها إضافة القنوات التلفزيونية ومشاهدتها. بعد قولي هذا ،  ، لا توجد قنوات مثبتة مسبقًا. لذلك عليك أن تضيف قناتك الخاصة من مصدر ما على الإنترنت ، الأمر الذي قد يكون صعبًا للغاية بالنسبة لبعضكم.

بالإضافة إلى ذلك ، لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح ، تحتاج أيضًا إلى وجود اتصال جيد بالإنترنت ، وهو ما يكفي لتجربة مشاهدة مستمرة وسلسة على للتلفاز. لذا تأكد من الانتباه إلى هذه المتطلبات للتأكد من أنك لن تواجه أي مشكلات في المستقبل.

تحميل Smart IPTV

خطوات تحميل و تثبيت Smart IPTV للتلفاز  (Android TV)

الان دعونا نرى اولا خطوات تحميل تطبيق Smart IPTV للتلفاز  الان ننتقل الى خطوات التثبت كما معروف في موقنا لدينا خطوات بسيطة تحميلSmart IPTV لشاشة سمارت.
  • الخطوة الاولى :تحميل تطبيق  Downloader من متجر التطبيقات على شاشة التلفزيون اندرويد تيفي,
Smart IPTV
  • الخطوة التانية: في مربع البحث URL أكتب الرمز 734372 و اضغط على GO.
Smart IPTV| تحميل للتلفاز سمارت مع شرح التثبيت
  • الخطوة الثالتة اضغط على رابط التحميل المباشر اعلاه . 
  • الخطوة الرابعة انتظر حتى ينتهي تحميل الملف .
Anime Slayer Tv
  • الخطوة الاخيرة اضغط على"تثبيت"
Anime Slayer Tv
  • افتح الان التطبيق و استمتع هذا كل شيء.

خطوت تفعيل تطبيق Smart IPTV للتلفاز اندرويد تيفي 

  • تعد طريقة تفعيل تطبيق  Smart IPTV بسيطة جدا عند اكتمال تثبيت تطبيق قم بفتحه 

الان قم  بنسخ عنوان Mac تم تقوم بفتح الرابط هذا (https://siptv.eu/activation/)


بعد نسخ عنوان Mac قم بلصقه في خانة ماك تم اضغط على بايبل او بطاقة بنكية اختر اي وسيلة دفع تفضل بعدها سيتم تفعيل التطبيق هذا كل شيء

طريقة تشفيل ملف  IPTV على تطبيق Smart IPTV

اول قم بالنقر على الرابط هذا (https://siptv.eu/mylist/) اتبع خطوات في لقطة الشاشة ادناه



ميزات تحميل  تطبيق Smart IPTV للتلفاز

ستجد هنا جميع الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق Smart IPTV:

  • ضوابط بديهية وميزات مفيدة للاستكشاف
أولاً ، سيتمكن مستخدمو IPTV من الوصول إلى عناصر التحكم باللمس البديهية والوظائف داخل التطبيق. تعرف بسرعة على الواجهة سهلة الاستخدام حيث تتعرف على المزيد حول الميزات المتنوعة المتوفرة في التطبيق.

  • واجهة عرض قناة بديهية
بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء تغييرات معينة على واجهته من خلال عرض قناة قابل للتعديل. يمكنك هنا تصفح قنواتك التلفزيونية المفضلة بحرية باستخدام الشبكة الرائعة أو عرض القائمة أو البلاط. ناهيك عن أنها في الواقع سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية بالنسبة لك لتحديد قنواتك المفضلة بسرعة.

  • دعم كامل لقوائم التشغيل المختلفة
للمهتمين ، يجب أن يكونSmart IPTV هو أفضل خدمة بث تلفزيوني لأنها تقدم الكثير من الدعم والتخصيص في تطبيق واحد. بعد قولي هذا ، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم مع جميع القنوات والعروض الشعبية من جميع أنحاء العالم باستخدام وسائط قائمة التشغيل العديدة المتاحة. لا تتردد في إنشاء قوائم تشغيل لقنواتك التلفزيونية المفضلة باستخدام ملفات M3U و XSPF والمزيد. أيضًا ، يدعم EPG تنسيقات XMLTV و JTV ، وهو أمر رائع حقًا .

  • عرض السجل الخاص بك بسرعة والعودة إلى حيث توقفت
لمساعدتك في تصفح القنوات والاستمتاع بتجربة الفيديو ، يقدم Smart IPTV أيضًا العديد من خيارات المحفوظات التي تتيح لك إدارة محفوظات المشاهدة. ومع ذلك ، يمكنك البدء بفتح سجل قائمة التشغيل والبحث عن العروض السابقة التي شاهدتها. أو قم بتغيير الإعدادات حتى تتمكن من مشاهدة أحدث القنوات التي تفتحها على الفور.

  • مشغل فيديو مدعوم لجهاز التلفاز الخاص بك
أيضًا ، إذا كنت لا تزال تبحث عن مشغل فيديو لائق خفيف الوزن وعملي ، فيجب أن يلبي Smart IPTV توقعاتك. بالإضافة إلى كونه تطبيقًا رائعًا للتلفاز لمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة .

  • استمتع بتطبيق  Smart IPTV بدون إعلانات
أيضًا ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون باستمرار من الإعلانات المزعجة على معظم تطبيقات التلفاز الأخرى ، سيوفر Smart IPTV تجربة خالية تمامًا من الإعلانات لتستمتع بها بالكامل على تلفازك . لا تجد نفسك متقطعًا مرة أخرى أثناء مشاهدة التلفزيون أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام هذه الميزة الرائعة.

معلومات اضافية 

يمكن تنشيط أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المدعومة مقابل مبلغ  لمرة واحدة قدره 5.49 يورو لكل تلفزيون / جهاز.
لتجنب تأخيرات التنشيط ، لا تحتاج إلى انتظار انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد. استخدم اللوحة أدناه لتشغيل التلفزيون / الجهاز على الفور في الوضع التلقائي.

مهم جدا! إذا لم يكن لديك قناة لاستخدامها مع التطبيق (لم يتم توفير القنوات لتفعيل الدفع) أو إذا كان هناك شيء لا يعمل من أجلك ، فالرجاء عدم الدفع لأن الدفع لن يحل أيًا من هذه المشكلات. إذا قمت بذلك ، فلن تحصل على استرداد.

لا توجد قناة توفر التنشيط ، فأنت بحاجة إلى إضافة التنشيط الخاص بك. لن يتم تقديم أي معلومات حيث يمكنك الحصول على قائمة تشغيل صالحة لاحتياجاتك. حتى إذا قمت بتنشيط الجهاز ، من فضلك لا تسأل عن القنوات فانت فقط قمت بشراء تطبيق Smart IPTV هدفه الوحيد هو تشغيل ملفات اي بي تي في او الاشتراك لذلك  لتشغيل القنوات تحتاج الى اشتراك اي بي تي في  شاهد ادناه طريقة تشفيل ملف  IPTV على تطبيق Smart IPTV.

أسئلة شائعة 

  • س 1: ما هو Smart IPTV؟
ج 1: Smart IPTV هو مشغل IPTV يسمح لك ببث القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت. باستخدام Smart IPTV ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

  • س 2: هل Smart IPTV قانوني؟
ج 2: نعم ، Smart IPTV قانوني. ومع ذلك ، قد لا تتوفر بعض القنوات التلفزيونية في بلدك بسبب قوانين حقوق النشر.

  • س 3: هل أحتاج إلى الدفع مقابل Smart IPTV؟
ج 3: نعم ، أنت بحاجة إلى دفع رسوم لمرة واحدة بقيمة 5.49 يورو لاستخدام Smart IPTV.

  • س 4: هل يمكنني استخدام Smart IPTV على هاتفي الذكي؟
ج 4: نعم ، يتوفر Smart IPTV على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.

  • س 5: كم عدد القنوات التي يمكنني الوصول إليها باستخدام Smart IPTV؟
ج 5: باستخدام Smart IPTV ، يمكنك الوصول إلى آلاف القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

  • س 6: هل أحتاج إلى اتصال إنترنت عالي السرعة لاستخدام Smart IPTV؟
ج 6: نعم ،أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر وعالي السرعة لاستخدام سمارت اي بي تي في  دون أي مشاكل في التخزين المؤقت أو التأخير. نوصي بسرعة إنترنت لا تقل عن 10 ميجابت في الثانية لتدفق سلس.

ختاما 

يعد Smart IPTV بديلاً رائعًا لتلفزيون الكابل التقليدي. باستخدام سمارت اي بي تيفي   ، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم وتوفير المال من خلال عدم الدفع مقابل تلفزيون الكابل. يعد تثبيت Smart IPTV على Android TV عملية بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها باتباع الخطوات الواردة في هذا الدليل. نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا في توضيح كيفية تثبيت Smart IPTV على Android TV.