-->

تحميل ثيمات هواوي وهونر المدفوعة مجانا | افضل 10 سمات لسنة 2022

تحميل ثيمات هواوي وهونر المدفوعة مجانا | افضل 10 سمات لسنة 2022

تحميل سمات هواوي

تحميل سمات هواوي- كمستخدم اندرويد ، لديك العديد من الخيارات عند التفكير في تخصيص هاتفك. يمكنك تغيير نمط الخط وحزمة الرموز وشاشة القفل وحتى مظهر جهازك. الآن ، إذا كنت شخصًا مثلي يستخدم جهاز هواوي أو هونر ، فستعرف جيدًا أنه يمكنك تحميل ثيمات هواوي المدفوعة مجانا 2020 المتوفرة في متجر Theme Store ومتجر Google Play. اليوم ، سنلقي نظرة على افضل 10 سمات هواوي  EMUI.

يريد الجميع تحميل سمات هواوي على أجهزتهم. ربما يريدون أسلوبًا أو ثيمات تتناسب مع شخصيتهم. لأنه في بعض الأحيان يمكن أن تنشأ المشاكل عندما تريد التخطيط لاختيار ثيمات هواوي بدلاً من تجربة سمات متعددة لمعرفة ما الذي يجعل قاربك يعمل. حسنًا ، لحسن الحظ ، قمنا بتجميع أفضل 10 سمات EMUI يجب عليك تثبيتها على جهاز Huawei أو Honor المحمول الخاص بك.

أفضل  ثيمات هواوي EMUI لأجهزة Huawei و Honor

نظرًا لأننا نتوقع أن تعمل معظم هذه الأجهزة بشيء أحدث من EMUI 8 واعلى ، يجب أن تعمل جميع السمات الموجودة في قائمتنا على جميع الأجهزة التي تم إصدارها بعد عام 2018. لنبدأ بالقائمة. للحصول على الأمثلة ولقطات الشاشة هنا ، استخدمت برنامج Honor Play الذي يعمل بنظام EMUI 9.1. نعم ، جميع السمات المذكورة هنا مجانية للاستخدام على جهازك دون شراء.

Pure Dark 5.0

نعلم جميعًا أن العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 9 بها خيار الوضع المظلم على مستوى النظام. ومع ذلك ، فإن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بـ EMUI. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على وضع مظلم لطيف على EMUI 9 أو الأجهزة الأقدم ، فهذا هو المظهر المناسب لك. يمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيت السمة. يمكنك أيضًا الحصول على حزم رموز داكنة وخلفيات داكنة جاهزة للاستخدام كبديل للوضع المظلم.

Pure Dark 5.0
(تنزيل  Pure Dark 5.0)

EMUI Minimal Gradient

هذا هو ثيم لأولئك الذين يحبون أن يعيشوا بشكل مشرق. هذا هو عكس سمة الوضع المظلم تمامًا. توجد أيقونات بسيطة بألوان زاهية وخلفية بيضاء مع بعض الرسومات في المنتصف. تسميات أيقونات التطبيق سوداء ورقيقة جدًا ويمكن قراءتها بالخلفية التي تأتي مع السمة. سيعمل الثسم بشكل جيد على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 5 إلى Magic UI 4. نعم ، يمكن أيضًا تثبيت هذه السمات على أجهزة هواوي المنقسمة الجديدة هونر .


 BlueFlutter EMUI Theme

هذا هو الثيم ضوء ممتع وبسيط وجذاب. يحتوي المظهر على حزم الرموز هذه بألوان مختلطة ، مقترنة بخلفية زرقاء فاتحة أو زرقاء باهتة. يغير المظهر أيضًا الطريقة التي تتميز بها شاشة القفل الافتراضية بمربع دوار مزود بساعة ، ويحتوي على رف تطبيقات به ثلاثة من أكثر تطبيقاتك استخدامًا والتي يمكنك الوصول إليها مباشرة من شاشة القفل. يعمل هذا الثيم على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 9 والإصدارات الأحدث.



G Pix Theme Android 12 EMUI

هل تريد الحصول على مظهر  Android 12 على جهاز هواوي أو هونر الخاص بك؟ لا مزيد من الصيد! باستخدام سمة اندرويد  12 هذا ، ستحصل على مجموعات أيقونات جذابة وخلفيات بني فاتح وبالطبع أنماط قفل شاشة Android 12. يمكن أن يكون اللون مختلفًا قليلاً في بعض الأحيان ، لكنه يؤدي وظيفته على أكمل وجه. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن السمة ستعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 5 وما فوق. نعم ، يجب أن يعمل هذا أيضًا على أجهزة Magic UI.


ZenUI EMUI Theme

تبدو سمات Zen UI لأجهزة EMUI جميلة. لها لون أخضر فاتح جميل في جميع أنحاء خلفية الشاشة وشاشة القفل. يمكنك رؤية تلميح أخضر في لوحة الإشعارات. بالنسبة للأيقونات ، ستستخدم تطبيقات الأسهم اللون الأخضر بدلاً من لون الأيقونة المعتاد. ستحتوي التطبيقات الأخرى على أيقونات مربعة فقط ، مما يجعلها تبدو جميلة. ومع ذلك ، يعمل هذا المظهر بشكل أفضل على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 10 والإصدارات الأحدث. إنه يعمل على أجهزة EMUI 9 ، لكن بعض الأجزاء لا تعكس أي تغييرات.


EMUI Morrowind Theme

Morrowind هو سمة للأشخاص الذين يحبون غروب الشمس والمسطحات المائية. الآن ، إذا كنت تحب الطبيعة وتحب اللون الأزرق ، فهذا الموضوع ضروري لك. يمكنك الحصول على حزم أيقونات مستطيلة بجماليات لطيفة وألوان أيقونات جميلة. سيعمل هذا المظهر بشكل مثالي على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 5 والإصدارات الأحدث. تشترك الخلفية وشاشة القفل في نفس الخلفية.


Fog EMUI Theme

هل أنت جاهز لاستخدام النوع أحادي اللون؟ قد يكون سمة Fog EMUI مناسبة لك تمامًا. بالنسبة للمبتدئين ، يحتوي على خلفية جميلة تصور الضباب ، وشاشتك الرئيسية بها رصيف تطبيق لطيف حيث يمكنك وضع تطبيقاتك الأكثر استخدامًا. في حين أن شاشة القفل ولوحة الإشعارات هي نفسها ، فإن الرموز هي المكان الذي تبدأ فيه الأشياء في التغيير. هناك بعض الرموز المخصصة بألوان الباستيل التي ستجعلك تبدو رائعًا وستظهر بشكل أفضل على أي خلفية داكنة حيث ستظهر الرموز بشكل مثالي.
Fog EMUI Theme




Glamour Theme

هذا هو ثيم رائع لأولئك الذين يحبون اللون الوردي. الآن ، لم يعد هذا اللون الوردي. إنه أغمق قليلاً وجيد للعيون. سمة Glamour لـ EMUI لطيفة جدًا. إنه يجلب شاشة قفل جديدة مع أيقونات تطبيقات كبيرة وجريئة إلى شاشتك الرئيسية. نوع مثل حجم الرمز الذي تراه على ايفون . تنطبيق هده السمات  على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 9 والإصدارات الأحدث.



 Flyme

Flyme هو ثيم رائع لأولئك الذين يحبون اللون الأزرق. يحتوي على خلفية زرقاء داكنة لطيفة وأيقونات مستديرة لطيفة لمعظم التطبيقات تقريبًا. ومع ذلك ، يمنحك هذا المظهر اللطيف Flyme باللون الأزرق الفاتح شاشة قفل مصممة خصيصًا أفضل بكثير من نمط شاشة القفل الافتراضي الذي تراه على أجهزة هواوي أو هونر . يمكن تثبيت السمة على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 10 وما فوق.
ثيمات هواوي


سمة  Velvet الاصدار 2

على الرغم من أن هذا المظهر ليس له جاذبية مخملية ، إلا أنه يبدو جيدًا. أولاً ، تبدو الخلفيات الصفراء والسوداء (أو الرمادية) جيدة على الشاشة الرئيسية وشاشات القفل. كما أنه يوفر مجموعته الخاصة من الرموز البيضاء لجميع تطبيقات الرسمية وتطبيقات الطرف الثالث تقريبًا. الرموز هي الحجم المثالي لتناسب شاشتك. إذا تحدثنا عن تحديد موقع الشاشة ، فستحصل على ساعة أفقية لطيفة مع اختصارين في كل زاوية في أسفل الشاشة. يجب أن تكون أفضل ميزة هي شريط الشحن المتحرك. سيظهر هذا الشريط فقط عندما يكون جهازك قيد الشحن. بشكل عام ، هذه من بين افضل السمات هواوي التي تعمل على واجهة ـ EMUI 9 ، ولكنها تعمل على EMUI 10 وما فوق.
ثيمات هواوي

ختاماً

اخبرا اليك  أفضل 10 سمات هواوي يمكنك تثبيتها وتطبيقها على أجهزة هواوي أو هونر التي تعمل بنظام EMUI 5 أو إصدار أحدث. لاحظ أنه بمجرد تثبيت السمة وتطبيقها على هاتفك ، من الأفضل إعادة التشغيل لرؤية السمة مطبقة بشكل صحيح على جهازك. أخبرنا في التعليقات أدناه ما هي السمات المفضلة لديك وتلك التي تستخدمها حاليًا على أجهزة هونر أو هواوي .