افضل ثيمات شاومي MIUI 13 - سمات شاومي 2022

 افضل ثيمات شاومي MIUI 13 

افضل ثيمات شاومي MIUI 13

  افضل ثيمات شاومي MIUI 13 -حيث واحدة من أجمل ميزات واجهة MIUI هي القدرة على تغيير واجهة المستخدم الكلية لهاتفك الذكي بالكامل باستخدام سمات شاومي. وقمنا بتجميع قائمة بأهم 15 من ثيمات شاومي MIUI 13 التي قد ترغب في استخدامها على هاتفك الذكي.

 MIUI 13 هو أحدث إصدار من شاومي المخصص ، والذي تم إصداره في ديسمبر من العام الماضي. وغني عن القول ، أن أحدث مظهر يعتمد على نظام الاندرويد 12 ، ويحتوي على نظام عناصر واجهة مستخدم جديد ، وغير ذلك الكثير. يقدم MIUI 13 عددًا كبيرًا من تحديثات واجهة المستخدم ، ويمتلئ متجر ثيمات شاومي بالفعل بالسمات المثيرة للاهتمام. ابق معنا بينما نتحرى عن افضل  ثيمات شاومي MIUI 13 .

افضل ثيمات شاومي 2022

يمكنك أيضًا استخدام أداة السمات الأصلية من شاومي لإنشاء المظهر الخاص بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من حزم الرموز والخلفيات وأشرطة الحالة وأشرطة التنقل والشاشات الرئيسية وشاشات القفل وخيارات أخرى. جميع السمات متوافقة مع جميع إصدارات MIUI ، بما في ذلك واجهة MIUI 13 و 12.5 و 12. ليست هناك حاجة لعمل روت لهاتفك الذكي للاستمتاع بجميع افضل ثيمات شاومي 2022 . هناك العديد من السمات للاختيار من بينها في متجر سمات MIUI. نتيجة لذلك ، يكون اختيار الأفضل أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، فأنا على يقين من أنك ستشعر بأنك محظوظ بعد الاطلاع على هذه الثيمات.

ملاحظة: هذه السمات ليست محملة مسبقًا ، ولكن يمكنك الحصول عليها من متجر MIUI Theme Store بالبحث عن اسم السمة وتنزيله مجانًا. يمكنك حتى إنشاء الخاصة بك وبيعها في المتجر إذا كنت ترغب في ذلك. إذن ، إليك افضل ثيمات شاومي 2022.

1.Minimal x v13

Minimal x v13

إذا كنت تريد أسلوبًا نظيفًا وبسيطًا ، فإن سمة Minimal x v13 مثالية لك. يبدو أن المظهر فخم ومدهش ، وأفضل جزء هو أنه مناسب لـ MIUI 13. قام مؤلف السمة بتعبئة السمة بعدد كبير من الأدوات الأساسية اللطيفة ، بما في ذلك الساعة والطقس والبطارية وأداة الموسيقى على القفل الشاشة وأداة الطقس والساعة على الشاشة الرئيسية. يشتمل المظهر أيضًا على أيقونات بسيطة مستديرة رائعة ولوحة إخطارات مرتبة ، مع لهجات باللونين الأخضر والأسود. فيما يلي بعض النظرات الخاطفة على الصور.

2-Purple Wave

2-Purple Wave

إذا كنت ترغب في اختبار تصميم شاشة قفل جديد ، فإن سمة Purple Wave تعد خيارًا جيدًا. يتضمن المظهر أداة ساعة عالية الجودة لشاشة القفل بالإضافة إلى اختصارات التطبيق. نعم ، إنه متوافق مع واجهة MIUI 13. يتضمن ثيم Purple Wave عددًا كبيرًا من عناصر واجهة المستخدم الرائعة لشاشتك الرئيسية. نعم ، تشتمل الأداة الافتراضية على ساعة وصور فوتوغرافية وتقويم وأداة طقس. بينما يمكنك تعديله من خلال النقر على ركن الأداة. يحتوي المظهر على رموز بسيطة على شكل دائرة ولوحة إخطارات مرتبة.

3.بيكسل الترا Pixel Ultra

الثيم ، كما يقول الاسم ، يعتمد على Google Pixel ، وتحديداً Pixel 6 Pro. ونظرًا لأنه مصمم لجلب جماليات بكسل إلى هاتفك الذكي ، فهو سمة تركز على نظام Android 12 يمكنك تثبيتها على جهاز شاومي الذي يعمل بنظام MIUI 13. وعندما يتعلق الأمر بالسمات ، تظهر شاشة القفل مشابهة تمامًا لـ Pixel شاشة قفل 6 ، مع ساعة كبيرة وأداة في لمحة. على الشاشة الرئيسية ، يوجد أيضًا عنصر واجهة مستخدم في لمحة. يستخدم المظهر رموزًا جميلة على شكل دائرة وخلفية زرقاء مذهلة. تحقق من النظرة الخاطفة هنا.

3.بيكسل الترا Pixel Ultra


4. Cartoon mod V13

بالنسبة للعمر الأصغر سنًا ، لدينا ثيم يسمى Cartoon mod V13 ، وهو مناسب بوضوح لـ MIUI 13 ويأتي مع العديد من الأدوات المصغّرة المثيرة للاهتمام. اختار كوستانتينو ، صانع السمة ، أيقونات ملونة ثلاثية الأبعاد وعناصر واجهة مستخدم ذات حدود. عندما يتعلق الأمر بالأدوات ، فإن السمة تتضمن عنصر واجهة مستخدم كبير على الشاشة الرئيسية وثلاثة على شاشة القفل ، بما في ذلك أداة ساعة متوسطة الحجم ، وأداة الطقس ، وعناصر واجهة مستخدم كبيرة مع اختصارات التطبيقات. وإليك لمحة عن المظهر ، والذي يبلغ حجمه 12.8 ميجابايت فقط.
4. Cartoon mod V13

5.Pro 2022

إذا كنت تريد شيئًا مشابهًا لجهاز ايفون ، فيمكنك تثبيت سمة برو 2022 على هاتف شاومي الذكي الخاص بك. تستفيد السمة من خلفية Unity Lights التي تم إصدارها حديثًا وتتضمن عنصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية يمكن مقارنته بجهاز iPhone ، بالإضافة إلى عنصر واجهة مستخدم وتقويم خاص بالطقس. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يتضمن لوحة اشعارات جميلة ؛ ستعشق هذا الموضوع ؛ تحقق من المعاينة هنا.
Pro 2022

6.Harley-Davidson 3MDS 2022

الموضوع ، كما يوحي الاسم ، يستخدم خلفية Harley-Davidson. على الرغم من حقيقة أنها سمة قديمة ، إلا أنها لا تزال تبدو رائعة ، خاصة بالنسبة للأيقونات البرتقالية ثلاثية الأبعاد ومفاتيح تبديل الإشعارات. يأتي مزودًا بخلفيتين عاليتي الجودة ، واحدة للشاشة الرئيسية والأخرى لشاشة القفل. حجم التنزيل للموضوع هو 17.7 ميجا بايت فقط. يحتوي أيضًا على عنصر واجهة مستخدم مخصص للشاشة الرئيسية ؛ تحقق من معاينة السمة.
Harley-Davidson 3MDS 2022

7.Beasty Light

Beasty Light هو مظهر آخر بسيط يحتوي على عدد قليل من عناصر واجهة المستخدم في هذه المجموعة. إنه ثيم صغير تم إنشاؤه بواسطة peywizart ولا يستغرق سوى 3.5 ميغابايت من بيانات التنزيل. لهذا المظهر ، اختار المصمم خلفية متدرجة أساسية مذهلة. يحتوي المظهر على لوحة إشعارات أنيقة وشاشة قفل بسيطة وأيقونات مستديرة ملونة. هذا مظهر قديم ، لكنه لا يزال يبدو رائعًا على هواتف MIUI 13.
7.Beasty Light

8.Incastro v13 

Incastro v13 هي واحدة من أعظم سمات شاومي في مجموعتنا ، استنادًا إلى MIUI 13 و Android 12. يبلغ حجمها 10 ميغابايت فقط وتحتوي على أيقونات ثلاثية الأبعاد جميلة وخلفيات سوداء ولون أزرق للوحة الإشعارات. يشتمل المظهر على عنصر واجهة مستخدم مميز للشاشة الرئيسية يتيح لك الوصول إلى الساعة والطقس والتقويم والصحة و WhatsApp و Telegram و Facebook بنقرة واحدة. يحتوي أيضًا على خلفيات  اموليد؛ فيما يلي بعض الصور النموذجية للثيم .
8.Incastro v13

9. Need Theme 

 Need Theme هو ثيم آخر مع تخطيط مذهل لشاشة القفل. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتضمن أيضًا عنصر واجهة مستخدم بسيط لشاشة القفل. يحتوي الثيم على أيقونات مشرقة على شكل دائرة جذابة. يستخدم خلفيتين منفصلتين ، على الرغم من حقيقة أن الخلفية تبدو متشابهة. ومع ذلك ، فإن خلفية الشاشة الرئيسية غير واضحة ، على عكس الخلفية الأنظف على شاشة القفل. يبلغ حجمه 28 ميغا بايت ومتاح للتنزيل.


10. Drizzle

هل تعرف ما هو نظام التشغيل Origin OS المملوك لشركة فيفو في البر الرئيسي للصين؟ تم الكشف عن Origin OS في عام 2020 ، وهو يأتي مع مجموعة متنوعة من أشكال الأدوات التي لا يمكن الوصول إليها على Funtouch OS. إذا كان لديك هاتف ذكي شاومي يعمل بواجهة MIUI 13 ، فيمكنك الآن تجربة سمة Drizzle لتتعرف على عناصر واجهة مستخدم Origin OS على هاتفك. على كل من شاشة القفل والشاشة الرئيسية ، يشتمل المظهر على عناصر واجهة مستخدم مماثلة لتلك التي تظهر في Origin OS. يتضمن هذا المظهر أيضًا عناصر واجهة مستخدم ديناميكية للشاشة الرئيسية يمكنك تبديلها بتمريرة واحدة.
10. Drizzle

11.Mac 3D

سمة رائعة أخرى مناسبة لـ MIUI 13 هي Mac 3D. يتم تضمين خلفية ملونة زرقاء مجردة مذهلة ، وأيقونات ثلاثية الأبعاد ، وعناصر واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد ، ومفاتيح تبديل الإشعارات ثلاثية الأبعاد في السمة. إنها سمة أخرى بترتيب رائع لشاشة القفل ، بما في ذلك أداة ساعة ضخمة رائعة على شاشة القفل. ابتكر روهيت سينغ تشوهان السمة ، والتي يبلغ حجمها حوالي 32 ميغا بايت. وهي ايضا من بين افضل  ثيمات شاومي MIUI 13 ,صور معاينة الثيم ثلاثي الأبعاد لـ Mac موضحة أدناه.
11.Mac 3D

Shogu v13 .12

ثيم Shogu v13 هو التالي في قائمتنا لافضل  ثيمات شاومي MIUI 13. كما يقول الاسم ، تم تصميم السمة لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي تعمل بواجهة MIUI 13. وهي تتميز بمجموعة أيقونات مميزة وخلفية خلفية رائعة وأداة رائعة وبسيطة للشاشة الرئيسية. بالانتقال إلى شاشة القفل ، يشتمل المظهر على عنصر واجهة مستخدم على مدار الساعة وعناصر واجهة مستخدم للطقس وأدوات تبديل الواي فاي و البلوثوت . ألق نظرة على النظرة الخاطفة في لقطة الشاشة ادناه.

Shogu v13 .12

13. P_Plainred v13 

سمة P Plainred v13 مخصص للأشخاص الذين يحبون وجود الكثير من الأدوات والأيقونات على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. يقدم هذا المظهر خلفية ثلاثية الأبعاد رائعة باللون الأحمر ، وعناصر واجهة مستخدم ون بلس للشاشة الرئيسية ، وأيقونات دائرية كأحد ميزاته الرئيسية. على شاشة القفل ، هناك عشرة أدوات للاختيار من بينها ، بما في ذلك الساعة الكبيرة والموسيقى و فايس بوك و واتساب و تلجلرام و معرض الصور والمزيد. هذه نظرة خاطفة على الثيم.
13. P_Plainred v13

14.Tuesday [Ok]

Tuesday [Ok] هو ثيم آخر ، بسبب الحاجيات والخلفية ، يشبه Origin OS. يأتي مع عدد قليل من الحاجيات الرائعة التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. ومع ذلك ، فإن إحدى أجمل ميزات هذا المظهر هي لوحة الإشعارات ، التي تحتوي على مجموعة رائعة من الرموز البسيطة والمظهر النظيف. تم تصميم السمة لـ MIUI 13 ولا تتطلب سوى حوالي 10 ميغابايت من البيانات للتنزيل. ألق نظرة على معاينة السمة.
Tuesday [Ok]


15.Hello White v12

السمة مبنية على MIUI 12 كما يقول الاسم ، لكنها تعمل أيضًا بشكل جيد مع MIUI 13. يحتوي ثيم Hello White v12 على عنصر واجهة مستخدم لشاشة القفل الممتاز ، والإعداد أنيق وبسيط. هناك أيضًا بعض الحاجيات الرائعة للغاية للإعداد الرئيسي. يبلغ حجمها 34 ميجا بايت وتوفر خلفية بيضاء نظيفة مع أيقونات ثلاثية الأبعاد. سيبدو هذا المظهر رائعًا على هاتفك الذكي Xiaomi أو Redmi أو Poco.
15.Hello White v12

ختاما 

الترتيب ليس له نفس الوزن تقريبًا مثل تجميع Theme Store لافضل ثيمات شاومي MIUI 13. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنك ستعجبك قائمة 15 من أفضل سمات MIUI 13 للهواتف الذكية شاومي . للحصول على السمات ، انتقل إلى Theme Store وابحث عن اسم السمة ؛ هذا كل ما في الامر.
رفيق
رفيق
تعليقات