-->

تنزيل خلفيات ون بلس OnePlus 10R الاصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات ون بلس OnePlus 10R الاصلية بجودة عالية الدقة

خلفيات ون بلس OnePlus 10R الاصلية -حيث  تم الكشف عن OnePlus 10R رسميًا في 28 أبريل في أحدث حدث للشركة. إلى جانب OnePlus 10R ، كشفت الشركة عن ون بلس نورد CE 2 لايت أيضًا. بالإضافة إلى الشحن السريع بقوة 150 واط ، يأتي الهاتف مزودًا بمجموعة كبيرة من الإمكانات الرائدة في الصناعة. يأتي OnePlus 10R ، مثل أجهزة ون بلس السابقة ، محملاً مسبقًا بمجموعة مختارة من الخلفيات الجميلة. قم بتنزيل خلفيات OnePlus 10R بدقة Full HD + من الرابط ادناه .

مواصفات ون بلس OnePlus 10R

كان موبايل ون بلس 10R هو نجم العرض ، وتم الإعلان عنه خلال الحدث. ون بلس ايس هو نفس الجهاز الذي تم تقديمه في الصين مثل ون بلس وان . تصميم الهاتف ممتاز بفضل OnePlus. بالتأكيد ، التصميم الخلفي مشابه لتصميم هواتف اوبو و ريلمي ، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة التي تجعله هاتفًا متفوقًا. يأتي الهاتف بخيارين للبطارية: بطارية بقوة 4500 مللي أمبير مع شحن 150 وات وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 80 وات (كلاهما متاح عند الإطلاق).


تم تجهيز OnePlus 10R بشاشة 6،7-inch FHD + Fluid AMOLED كبيرة. يبلغ معدل التحديث على الشاشة في الهاتف 120 هرتز ويدعم ألوان HDR10 +. الهاتف مزود بوحدة المعالجة المركزية MediaTek Dimensity 8100 Max ، والتي تحتوي أيضًا على وحدة معالجة رسومات مخصصة. يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت بالإضافة إلى مساحة تخزين UFS 3.1 تصل إلى 256 جيجا بايت. OxygenOS 12.1 هو نظام التشغيل الذي يعمل على تشغيل ون بلس 10R.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرا ، يتميز هاتف ون بلس 10R بتكوين ثلاثي العدسات في الجزء الخلفي من الجهاز. المستشعر الأساسي للكاميرا هو مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، مع مستشعر عريض 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل يكمله. يتميز بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في الجزء الأمامي من الهاتف. كما ذكرنا سابقًا ، فهو مزود بنظام شحن سريع بقوة 80 وات أو 150 وات. تمت إضافة خلفيات ون بلس OnePlus 10R أيضًا ويمكن الوصول إليها الآن.

خلفيات OnePlus 10R (وخلفيات متحركة)

قد تكون مسرورًا أو لا تسعد بمواصفاته، لكنك ستحب خلفياته بلا شك. مع مجموعة جديدة من الخلفيات ، قامت شركة ون بلس بعمل ممتاز مرة أخرى. تلعب الخلفيات ، مثلها مثل المواصفات ، دورًا مهمًا في جذب المستخدمين ، ونتيجة لذلك ، تبذل جميع الشركات ، بما في ذلك OnePlus ، قصارى جهدها لتقديم خلفيات تعرض أعظم ميزات أجهزتها. خلفيات OnePlus 10R جميلة في تصميمها. يتم تضمين هذه الخلفيات في فئة الخلفيات المجردة. خلفيات OnePlus 10R Live هي النسخة المتحركة من خلفيات الشركة الثابتة. تحقق من المعاينة إذا كنت تريد رؤية خلفيات OnePlus 10R قبل تنزيلها واختبارها.

معاينة خلفيات OnePlus 10R الاصلية 

يرجى أن تضع في اعتبارك أن الصور أدناه هي مجرد معاينات للخلفيات ولا يُقصد استخدامها كتمثيلات. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الفعلية ، يجب تجنب التنزيل من الصور. يرجى تنزيل الملف باستخدام الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 

تحميل خلفيات موبايل ون بلس OnePlus 10R 

أليس صحيحًا أن اختيار خلفيات OnePlus 10R مثير للإعجاب؟ بنفس أسلوب خلفيات OnePlus 10R الثابتة ، هناك ثلاث خلفيات حية مختلفة للاختيار من بينها. جميع الخلفيات الثلاثة متوفرة بدقة 1080 × 2412 بكسل. إذا كنت تستمتع بخلفيات OnePlus 10R ، فيمكنك الحصول عليها من (Google Drive) و (Google Photos)  . تتوفر خلفيات OnePlus 10R مجانا  ، حيث يشار إليها باسم خلفيات OnePlus Ace (ون بلس ايس) .

بمجرد تنزيل خلفية الشاشة ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واخترها كخلفية للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتح التطبيق أولاً ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل ما في الامر.


إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في نشرها في مربع التعليقات أدناه. أيضا ، يرجى إرسال هذه الخلفيات مع أصدقائك.