-->

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالكسي A53 [أفضل GCam]

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالكسي A53 [أفضل GCam]

تحميل جوجل كاميرا لسامسونج جالكسي A53 [أفضل GCam]

 تنزيل جوجل كاميرا سامسونج جالكسي A53-حيث طرحت شركة سامسونج  قبل بضعة أسابيع هاتفًا ذكيًا جديدًا متوسط ​​المدى ، Galaxy A53 5G. كان الهاتفين ، جالكسي A52 و Galaxy A52s 5G ، من بين أكثر هواتف الفئة A مبيعًا في العام الماضي. ويبدو أن النموذج الجديد يسير على نفس الخطى. يتمتع Galaxy A53 بنفس تصميم الكاميرا الرباعية البسيط مثل سابقاتها.

 إلى جانب المستشعرات الثلاثة الإضافية ، يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. على واجهة البرنامج ، يحتوي على تطبيق كاميرا افتراضي جديد يعتمد على واجهة  One UI 4.1 الذي يلتقط صورًا جيدة ؛ يمكنك أيضًا تحميل منفذ GCam الجانبي. يمكن تنزيل جوجل كاميرا سامسونج جالكسي A53  من هذه الصفحة | Google Camera for Samsung Galaxy A53 .

 جوجل كاميرا لسامسونج جالكسي A53 [أفضل GCam]

في الجزء الخلفي ، يحتوي سامسونغ جالكسي A53 على ترتيب رباعي الكاميرا مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. نعم ، إنه نفس الترتيب الذي رأيناه في غلاكسي A52s 5G من العام الماضي. 

على الرغم من وجود نفس ترتيب الكاميرا ، إلا أنها تأخذ لقطات أفضل بفضل الذكاء الاصطناعي والقدرات الأخرى. يحتوي برنامج الكاميرا لجهاز Galaxy A53 على ميزات مثل Enhanced Portrait Mode وتقنية VDIS و Pro Mode و Scene Optimizer وغيرها. إذا كنت ترغب في أداء التصوير الليلي أو التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، يمكنك استخدام تطبيق Google Camera ، المعروف أيضًا باسم تطبيق GCam.

تتوافق جوجل كاميرا  Gcam 7.4  مع هاتف Galaxy A53 5G. يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي ، نعم. فيما يتعلق بالوظائف ، يضيف GCam 7.4 التصوير الفوتوغرافي للرؤية الليلية ، والتصوير الفلكي منخفض الإضاءة ، ووضع HDR + المحسن ، والفيديو Slo-mo ، ووضع Beauty ، و Lens Blur ، ودعم RAW ، والمزيد. إذا كنت تمتلك Galaxy A53 5G وتبحث عن منفذ GCam ، فيمكنك اختيار واحد من القائمة أدناه. دعونا نرى كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على هاتف Galaxy A53 5G.

 تنزيل جوجل كاميرا لسامسونج Samsung Galaxy A53 

نظرًا لأن توافق Camera2 API متاح خارج الصندوق على جالكسي سامسونج  A53 ، يمكن للمستخدمين ببساطة تحميل تطبيق Google Camera. اكتشفنا GCam الذي يعمل مع Samsung Galaxy A53 5G بعد دراسة مستفيضة. لقد قمنا بتضمين رابط إلى التطبيق المنقول - GCam 7.4 بواسطة Zoran - . يتم توفير روابط التنزيل أدناه.
 
  • رابط تنزيل  GCam 7.4 (هنا) Google Camera Samsung Galaxy A53

كيفية تثبيت Google Camera لسامسونج Samsung Galaxy A53  

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

قبل المتابعة ، تأكد من تطبيق بعض الإعدادات الإضافية للحصول على الأداء الأمثل. أيضًا ، إذا كان لديك إصدار سابق من برنامج GCam مثبتًا ، فيرجى التأكد من إلغاء تثبيته. دعونا نلقي نظرة على الخيارات الآن.

الاعدادات الموصى بها GCam 7.4

افتح التطبيق ، وامنح الحقوق اللازمة ، ثم قم بالتمرير لأسفل واضغط على رمز الترس للوصول إلى الإعدادات.
  1. حدد الإعدادات العامة من قائمة الإعدادات:
  2. قم بتنشيط تثبيت الفيديو البصري.
  3. ارجع إلى الإعدادات واختر "خيارات متقدمة" من علامة التبويب "عام":
  4. قم بتشغيل التحكم في HDR +
  5. التحكم في صور RAW + JPEG
  6. أعد فتح تطبيق GCam وانتقل لأسفل على الشاشة الرئيسية للتطبيق لتنشيط HDR + المحسن و Google AWB وجودة صورة عالية.
  7. يمكنك أيضًا تنشيط التعديلات من قسم حول في إعدادات هذا المنفذ.
  8. هذا كل شئ.

تم الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور مذهلة من هاتف Galaxy A53 مباشرة. سنقوم بتضمين الإصدار الذي تمت ترقيته وأكثر استقرارًا من GCam بمجرد توفره.إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى تركها في قسم التعليقات. أيضا ، يرجى مشاركة هذه المعلومات إلى أصدقائك.