-->

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Reno7 و رينو 7 برو (أفضل اصدارGCam)

تحميل  تطبيق Google Camera لهاتف Reno7 و رينو 7 برو 

تحميل  تطبيق Google Camera لهاتف Reno7 و رينو 7 برو  (أفضل اصدارGCam)

منذ أول هاتف ذكي من رينو ، كانت الكاميرا هي أهم ميزة في سلسلة هواتف اوبو رينو  ، ولا تزال كذلك. يوجد هاتفان جديدان من طراز، Reno7 و Reno7 Pro. توجد كاميرا ثلاثية العدسات على ظهر كلا الهاتفين. يحتوي الإصدار الاحترافي من رينو 7 برو  على مستشعر أكبر من مستشعر رينو 7 العادي. يلتقط كلا الهاتفين صورًا رائعة ، وأفضل شيء هو أنه يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق جوجل كاميرا  ، المسمى (GCam) ، على هواتف Reno 7 و Reno 7 Pro. للحصول على جوجل كاميرا لهاتف Reno 7 أورينو 7برو تابع المقال .

 تطبيق Google Camera لهاتف Reno 7 و رينو 7 برو  أفضل كاميرا .

هذا يعني أن هاتف Reno7 يحتوي على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل. يحتوي Reno7 Pro 5G على مستشعر Sony بدقة 50 ميجابكسل وهو المستشعر الرئيسي. عندما أصدرت شركة اوبو هواتف جديدة مؤخرًا ، كان لدى العديد منها تطبيق كاميرا يسمى Reno7. تم العثور على تطبيق الكاميرا هذا أيضًا على هواتف Reno 7. يأتي DOL-HDR (Digital Overlap HDR) أيضًا مع الأشياء الأخرى التي تحتاجها. قم بتثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي إذا كان لديك هاتف ذكي من سلسلة Reno7 وترغب في تحسين التصوير الفوتوغرافي بهاتفك الذكي.

تحتوي جميع هواتف اوبو الثلاثة الجديدة الآن على أحدث إصدار من GCam. هذا الإصدار يسمى Google Camera 8.4. يمكن استخدام ميزات مثل Night Sight و Astrophotography و HDR + Enhanced و slo-mo video و Beauty Mode و Lens Blur ودعم RAW والمزيد مع GCam 8.4. يمكنك تنزيل وتثبيت Google Camera على Oppo Reno7 (4G / 5G) وحتى Reno 7 Pro 5G.

 تحميل جوجل كاميرا رينو 7 و رينو 7 برو 

تتمتع هواتف Oppo Reno بميزة رائعة: فهي تأتي مع Camera2 API مدمجة بالفعل.  يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي لسلسة رينو 7 بسهولة دون الحاجة إلى إجراء عملية روت أو العبث بالإعدادات كثيرًا. يتم عرض منفذي تعديل مختلفين لـ GCam هنا. أحدث اصدار من BSG و GCam 8.2 من Nikita يعمل بشكل جيد على سلسلة Reno7. هذا هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه للحصول عليها.

  • رابط تحميل Google Camera 8.2  (هنا).
  • رابط تنزيل Google Camera 8.4 (هنا)
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فاتبع الخطوات أدناه وأضف ملف الاعدادات .

طريقة تثبيت Google Camera لهاتف اوبو رينو 7 (برو)

الاعدادت الموصى بها

بالنسبة إلى Google Camera 8.2apk ، الإعدادات الموصى بها هي:
  • قبل أن تفعل أي شيء آخر ، قم بتنزيل ملف التكوين  على هاتفك.
  • الآن ، انتقل إلى File Manager وابحث عن مجلد GCam. إذا لم يكن موجودًا بالفعل ، فأنشئ مجلدًا يسمى GCam وضع الملفات فيه.
  • يجب إنشاء مجلد جديد يسمى "Configs8" في مجلد GCam ووضعه هناك.
  • للقيام بذلك ، انتقل إلى مجلد Configs8 والصق ملف التكوين هناك.
  • تم التنفيذ.
الآن ، افتح كاميرا جوجل. اسحب لأسفل لفتح الإعدادات. ضمن الإعدادات ، انقر فوق Configs ، ثم قم بتحميل ملف التكوين الذي قمت بتنزيله من قبل.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على اوبو رينو 7 و 7 برو 

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة اعلاه  ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.