-->

تحميل و تثبيت لعبة ايبكس ليجند Apex Legends Mobile للاندرويد

تحميل و تثبيت لعبة ايبكس ليجند Apex Legends Mobile للاندرويد

لعبة ايبكس ليجند Apex Legends Mobile للاندرويد 

النسخة المحمولة من لعبة ابيكس ليجندز متاحة الآن للجميع في أي مكان في العالم للتنزيل واللعب. اللعبة هي لعبة معركة رويال ، لأولئك الذين ليسوا على دراية بما يعنيه هذا المصطلح. ستلعب في فرق وتتنافس ضد فرق أخرى في محاولة لتكون الفريق الذي يفوز ويبقى واقفاً. يتم تزويد اللاعب بمجموعة متنوعة من الخيارات للأسلحة للاختيار من بينها أثناء اللعبة. سينقلك النقر على هذا الرابط إلى معلومات إضافية حول اللعبة.

لعبة ايبكس ليجند للموبايل 

على الرغم من أنه يمكن تنزيل لعبة Apex Legends Mobile مباشرة من PlayStore لمستخدمي الاندرويد ، فمن المحتمل ألا يتمكن جميع مستخدمي Android من تنزيل اللعبة بنجاح من PlayStore. هذا يرجع إلى حقيقة أن الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة سيتمكنون من الوصول إلى اللعبة قبل أي شخص آخر. من ناحية أخرى ، يمكنك تثبيت اللعبة يدويًا على هواتف Android من خلال الاستفادة من بيانات APK و OBB.

إذا كنت أحد المستخدمين الذين يبدو أنهم يواجهون مشكلة عند محاولة تنزيل Apex Legends Mobile من خلال متجر Play ، فإن ما يلي هو برنامج تعليمي سيرشدك عبر الخطوات اللازمة لتثبيت Apex Legends Mobile يدويًا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد مع رابط تحميل لعبة apex legends من ميديا فاير تابع القراءة لنتعرف على المميزات تم ننتقل لطريقة التنزيل و التثبيت .

مميزات لعبة ابكس ليجندز

لا يحصل اللاعبون في Apex Legends Mobile على تجربة واستكشاف الجوانب العديدة المثيرة للفضول للعبة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تجربة العديد من الميزات الرائعة التي أنشأها نظام اللعبة والتحقيق فيها. عندما يشارك لاعب في هذه اللعبة ، سيحصل كل منهم على مجموعة كبيرة من الشخصيات الأسطورية لاستخدامها طوال التجربة. 

إنهم يجلبون كل مواهبهم إلى نقطة التقاء كاملة من أجل دعم عملية المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، يكتشف اللاعبون الصغار عددًا كبيرًا من الشخصيات الأسطورية الهائلة التي أنتجها نظام اللعبة. يجب على اللاعب البحث في قائمة الشخصيات المتنوعة والشاملة بشكل غير عادي من أجل اختيار بطل يتوافق مع أسلوب القتال المفضل لديهم.

 يتمتع كل واحد من الأساطير في هذه اللعبة بشخصيته الفريدة من نوعها ، بالإضافة إلى مهاراتهم ومزاياهم الفريدة من نوعها. سيكون لكل مشارك في لعبتنا ملف شخصي فريد من نوعه بالإضافة إلى سرد مفصل وغامر. يمكنك تخصيص شخصيتك المفضلة بسرعة في اللعبة باستخدام أحد الأشكال العديدة والمذهلة للعبة.

ستجري كل واحدة من المعارك التي تجري داخل لعبة Apex Legends Mobile بسرعة فائقة ، مما يعني أن كل مشارك مسؤول عن ابتكار الأساليب والخطط الأكثر فاعلية لكل مباراة. ستجري محادثات على المستوى الاحترافي مع كل لاعب. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت تستخدم باستمرار نظامًا تم تحسينه. 

طور أكثر الأساليب أصالة وإثارة للفضول للفوز بالحرب ، واستفد من أفضل أسلحتك النارية ، وكن خبيرًا في استخدام أسلحتك قبل الانخراط في أي صراع فتاك. سيكون لديك القدرة على أن تصبح خبيرًا في القدرات والأساليب التي تستخدمها شخصيتك. ابدأ على الفور مع كل المكالمات الإستراتيجية. 

ستكون أسطورتك أكبر مما كانت عليه في أي وقت مضى في جزء كبير منه بسبب القرارات الإستراتيجية التي تتخذها. سيتم منحك حق الوصول إلى مستودع أسلحة فريد من نوعه يحتوي على كمية كبيرة من العتاد. ستتمتع تجربة المستخدم على الأجهزة المحمولة بجميع آليات التحكم الخاصة بها وواجهة معدلة بالكامل لتحسين جودة التفاعل مع هذه الأجهزة.

متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends للاندرويد

الآن ، قبل أن تبدأ عملية تنزيل لعبة Apex Legends Mobile يدويًا على جهاز Android ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار قبل القيام بذلك.

  1. يجب أن يكون نظام التشغيل Android 6 أو إصدار أحدث.
  2. يجب أن تكون متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت على الأقل.
  3. أيضًا ، ستحتاج اللعبة إلى التنزيل قبل أن يمكن تثبيتها ، لذا تأكد من أن لديك مساحة خالية تبلغ 6 جيجابايت على الأقل على جهازك.

الآن وقد تم استيفاء جميع المتطلبات الأساسية ، فلنلقِ نظرة على العملية التي يمكنك من خلالها تثبيت اللعبة يدويًا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. ستحتاج الآن إلى مراعاة حقيقة أنه سيتم تنزيل اللعبة بتنسيق XAPK. يشير هذا إلى أنه سيتم تنزيل حزمة التطبيق الأساسية ، أو ملف apk ، وكذلك ملف بيانات obb في نفس الوقت على جهازك. إليك دليل يرشدك خلال عملية تنزيل اللعبة يدويًا وتثبيتها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إذا قمت بتنزيل ملفات APK و Obb بشكل منفصل ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذا الأسلوب بنجاح.

طريقة تحميل  لعبة ايبكس Apex Legends Mobile APK مع ملف OBB .

الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تنزيل ملفات لعبة Apex Legends Mobile يدويًا على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.


للبدء ، انتقل إلى موقع APKPure . تم قم بتنزيل تطبيق APKPure بالضغط على زر التحميل الاخضر 



  • الان كل ما عليك هو تثبيتت الطبيق بالطريقة العادية عدها قم بفتح تطبيق APKPure وامنح جميع صلاحيات الوصول 
  • في مربع اعلاه داخل التطبيق  كل ما عليك فعله هو البحث عن Apex Legends Mobile.
  • سيتم عرض النسخة المحمولة من Apex Legends كأحد النتائج.
  • لتنزيل ملف XAPK ، اختر الأيقونة الخضراء التي تقرأ "تنزيل".
  • ستتمكن من رؤية النطاق الكامل للملف ، والذي يبلغ حجمه حوالي 3 غيغابايت.
  • ستبدأ لعبة Apex Legends Mobile في التنزيل على جهازك المحمول في هذا الوقت.
لعبة Apex Legends Mobile تحميل APK للاندرويد اخر

الطريقة التانية لتثبيت لعبة ابكس ليجندز للاندرويد 

للبدء ، انتقل إلى موقع الويب المعروف باسم APKPure.com. إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيقات اندرويد على هاتفك الذكي ولكنك لا تريد استخدام متجر Google Play ، فهدا  موقع بديل موثوق قد تستخدمه.
بعد استكشاف موقع الويب ، انتقل لإجراء بحث عن "Apex Legends Mobile".في مربع البحت اعلاه
في قائمة النتائج ، سيتم عرض لعبة Apex Legends Mobile.
استخدم إصبعك للنقر على الزر الأخضر الذي يقرأ تنزيل XAPK.
ستتمكن من رؤية الأبعاد الكاملة للملف ، والتي تأتي بحجم 3 جيجا بايت تقريبًا.
سيبدأ جهازك المحمول في تنزيل  أبيكس ليجندز موبايل Apex Legends Mobile الآن.

طريقة  استخراج ملف XAPK.

لا يمكن تثبيت ملفات XAPK مباشرة على جهازك في الوقت الحالي. من أجل الوصول إلى Apex Legends Mobile APK بالإضافة إلى ملفات بيانات OBB ، ستحتاج أولاً إلى استخراج الملفات. والخطوات هي كما يلي.

  • عندما تريد تصفح الملفات التي يتكون منها نظام التشغيل على هاتف اندرويد الذكي الخاص بك ، يمكنك استخدام أي مدير ملفات ، مثل Google Files.
  • قم بتشغيل مدير الملفات الذي تختاره وتصفح للوصول إلى الموقع الذي تم تنزيل ملف XAPK منه للتو.
  • اضغط مع الاستمرار لفتح الملف. يجب أن تحصل على قائمة أو بعض البدائل الأخرى للاختيار من بينها. لإعادة تسمية الخيار ، اضغط عليه.
  • أعد تسمية الملف باستخدام الامتداد .zip بدلاً من الامتداد .XAPK الذي تم إرفاقه به في الأصل.
  • يجب عليك الآن استخراج محتويات هذا المجلد. قم بتشغيل المجلد الذي تم استخراجه.
  • سترى أن هناك بعض الملفات ، بالإضافة إلى مجلد يسمى اندرويد.
  • ما عليك سوى تثبيته على هاتفك الذكي من خلال النقر على ملف APK الذي لديك.

  • من الممكن أن يطلب مدير الملفات الإذن منك قبل أن يتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو خارجية. سيبدأ الآن تثبيت Apex Legends Mobile على هاتفك.

تنزيل ملف Apex Legends Mobile.obb 

بعد تثبيت اللعبة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى الدليل المناسب ونسخ ملفات obb هناك ولصقها يدويًا. ستؤدي محاولة بدء اللعبة بعد التثبيت ببساطة إلى تقديم إشعار يشير إلى فقدان البيانات أو ملفات obb. يمكنك تحديد موضع ملفات obb الخاصة باللعبة بدقة باتباع الإرشادات المذكورة أدناه.

بمجرد فتح مجلد obb (الذي تم استخراجه من XAPK) ، حدد جميع الملفات والمجلدات المضمنة بداخله.
الآن كل ما عليك فعله هو نسخ العناصر ولصقها في الدليل التالي.
Android > obb> ea.com.apex.legends.mobile. إذا كان المجلد مفقودًا ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق فتح اللعبة ، والسماح لها بالعمل حتى تظهر لك الخطأ ، ثم إغلاق اللعبة مرة أخرى.

  • تأكد من لصقه داخل مجلد Apex Legends Mobile (ea.com.apex.legends.mobile).

إن إطلاق لعبة Apex Legends Mobile من شاشتك الرئيسية أو المشغل هو كل ما تبقى لتفعله الآن بعد أن اكتمل كل شيء آخر. يجب أن تبدأ اللعبة على الفور ، ويجب أن تكون جاهزة للعبها.

ماذا يجب أن تفعل إذا كان نسخ ملفات obb محظورًا من قبل مدير الملفات الخاص بك؟

منذ اندرويد 11 ، لم يعد من الممكن نسخ أو تغيير الملفات الموجودة في مجلد اندرويد باستخدام مدير الملفات الافتراضي للنظام. هناك احتمال ألا يتمكن عدد كبير منكم من نسخ الملف ولصقه في موقع Android> obb> ea.com.apex.legends.mobile. هل يعني ذلك أنك لن تكون قادرًا على المشاركة بعد ذلك؟ يمكنك الاستمرار في عمل نسخ من الملف وتشغيل الألعاب. يرجى قراءة وتنفيذ الخطوات على النحو المبين أدناه.

لا يوجد سوى عدد قليل من مستكشفات ملفات الجهات الخارجية التي تدعم إجراء تغييرات في مجلد obb. قد ترغب في التحقق من برنامج Root Explorer  باستخدام برنامج مستكشف الملفات هذا ، ستتمكن من قص الملفات الضرورية ونسخها ولصقها في موقع OBB.

ختاما 

وأخيرًا ، إليك كيفية تثبيت لعبة ايبكس ليجند Apex Legends Mobile يدويًا على هاتف اندرويد بمجرد تنزيلها. الإجراء بسيط ومباشر ، وستحصل على أفضل النتائج من خلال اتصال إنترنت ثابت. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أنه لا يوجد خطر مطلقًا في تنزيل البرامج من مصادر خارجية موثوقة وآمنة مثل APKPure و APKMirror. يقدم كلا الموقعين هذه الخدمة. لا تتردد في مشاركة أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك حول تثبيت لعبة Apex Legends Mobile على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد في قسم التعليقات أدناه.