-->

تحميل GCam لهاتف اوبو Find X5 Pro مع افضل الاعدادات

 تحميل GCam لهاتف اوبو Find X5 Pro 

تحميل GCam لهاتف اوبو Find X5 Pro مع افضل الاعدادات


كشفت شركة اوبو  النقاب عن هاتفها الذكي الرائد من الدرجة الأولى لعام 2022 في وقت سابق من هذا الشهر. نعم ، أشير إلى هاتف ذكي من سلسلة Oppo Find X ، وتحديداً Oppo Find X5 Pro ، وهو الطراز الذي تم إصداره هذا العام. كما هو الحال عادةً مع الهواتف الذكية ، تعد الكاميرا واحدة من أكثر الميزات إثارة للإعجاب في Find X الجديد.

 إنه أول هاتف ذكي من العلامة التجارية يتم تجهيزه بمعالج Mari Silicon X ، بالإضافة إلى شراكة Oppo مع Hasselblad لتحسينها. معالجة الصور. لم يتغير نظام الكاميرا كثيرًا عن العام الماضي ، لكنه لا يزال قادرًا على إنتاج بعض اللقطات المحترمة. يمكنك أيضًا استخدام GCam على Find X5 إذا اخترت ذلك. يمكنك الحصول على Google Camera for Oppo Find X5 Pro من هذه الصفحة.

ما هو تطبيق جوجل كاميرا 

برنامج Google Camera ، الذي تم إنشاؤه بواسطة جوجل ، هو تطبيق متخصص في التقاط الصور.جوجل كاميرا ، التي تستفيد من خبرة الشركة الواسعة في قطاع الهاتف المحمول ، والتكنولوجيا المتطورة ، والخوارزميات عالية الجودة ، شيء يستحق الثقة على المدى الطويل. الآن ، دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات البارزة التي ساعدت Google Camera على اكتساب سمعتها الممتازة.

مميزات  تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف اوبو فايند اكس 5 برو 

 رائعة وسلسة.عند التقاط الصور الشخصية ، تقوم Google Camera تلقائيًا بتشغيل وضع تجميل الوجه ، والذي يعتمد على خوارزمية خاصة طورها محرك البحث العملاق. ونتيجة لذلك ، فإنه يوفر للمستخدم لقطة أكثر جاذبية وسلاسة وتفصيلاً. صدقني عندما أقول إن اللقطات الشخصية التي يتم التقاطها باستخدام جوجل كاميرا  ستكون دائمًا من بين الصور المفضلة لديك الملتقطة بكاميرا هاتف  Oppo Find X5 Pro .

يعد خيار تعطيل الخطوط المرتبطة بميزة Portrait مفيدًا أيضًا. يتم حجب كل شيء في المنطقة المجاورة عن قصد. يبدو أنه متواضع وطبيعي في المظهر. كل هذا يساهم في التركيز على القضية الأساسية بأكثر الطرق دقة.

يؤدي استخدام جوجل كاميرا  لالتقاط صور شخصية أيضًا إلى تجنب المشكلة عندما تبدو اللقطة ذات جودة عالية في البداية ، ولكن عند نقلها إلى جهاز آخر ، تتدهور الجودة بسرعة. يوجد اختلاف بين قدرات الدقة لكل جهاز ، مما يؤثر على جودة الصورة الإجمالية. في المقابل ، عند التقاط الصور باستخدام Google Camera ، تم النظر في حجم كل صورة على حدة وفقًا لمعايير الصناعة ، مما يضمن أنه عند نقل الصورة إلى جهاز آخر أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، لا يوجد فرق في الجودة والنعومة ، أو حداثة الصورة الملتقطة.

التصوير الفلكي لمنظر ليلي حيث تعد وظيفة Night Sight في Google Camera أيضًا ميزة مهمة ، وهي الآن واحدة من أكثر الجوانب جاذبية للمستهلكين ، وخاصة الشباب. تأكد ببساطة من أن الهاتف متوازن (على سبيل المثال ، من خلال وضعه على طاولة أو حامل ثلاثي القوائم) ، واختر وضع Night Sight ، والتقط صورة. نتيجة لذلك ، ستحصل على سماء عميقة وطبيعية ونظيفة. حتى في حالات الإضاءة المنخفضة ، ليست هناك حاجة للفلاش.

تطبيق جوجل كاميرا لهاتف اوبو فايند X5 برو  | Google Camera for Oppo Find X5 Pro

يحتوي هاتف Oppo Find X5 Pro على ثلاث كاميرات في الخلف ، بما في ذلك مصفوفة ثنائية العدسة تعتبر الأفضل في العالم. نعم ، يتم استخدام نفس مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل لكل من الكاميرات ذات الزاوية الواسعة والكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية من قبل الشركة المصنعة. 

هناك أيضًا قدرة تكبير بصري وهجين تبلغ 3x بصري و 5 x هجين على مستشعر التقريب 13 ميجابكسل. يتم توسيع تعاون Oppo مع Hasselblad بواسطة BBK للإلكترونيات لتوفير المزيد من الصور ذات الألوان الطبيعية ، على غرار ما رأيناه في هواتف OnePlus. علاوة على ذلك ، تم تجهيز فايند X5 برو بشريحة Mari Silicon X. تم تضمين نظام معالجة التصوير العصبي (NPU) الذي طورته شركة اوبو ، والذي يساعد في التقاط صور أفضل وأفلام 4K ذات الإضاءة المنخفضة.

يتيح عدد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك وضع AI ، ووضع HI-RES ، ووضع PRO ، والوضع الليلي ، ووضع الفيلم ، وغيرها ، أحدث إصدار من التقاط صور مذهلة للغاية. ومع ذلك ، هناك مناسبات توفر فيها جوجل كاميرا  صورًا أفضل من تلك التي ينتجها تطبيق الكاميرا الافتراضي ، لذلك إذا كنت تبحث عن GCam ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. من الممكن استخدام العديد من اصدرات GCam  مع سلسلة هواتف Oppo Find X5 الذكية. إليك كيفية تنزيل Google Camera وتثبيته على اوبو فايند X5 و X5 برو من الرابط ادناه.

تنزيل تطبيق Google Camera لموبايل Oppo Find X5 Pro 

هذه الهواتف ، التي تعد جزءًا من سلسلة Oppo Find X ، محملة بميزات مثل توافق Camera2 API وأساسيات أخرى. ومجموعة منتجات Find X5 ليست استثناء. يمكن تثبيت تطبيق Google Camera ببساطة على هاتف اوبو الذكي الرائد ، والذي سيتم إصداره في عام 2022.

 لقد قمنا بإرفاق ثلاثة اصدرات GCam مميزة ، GCam 8.1 و GCam 7.3 من Urnyx05 ، و GCam 8.4 بواسطة BSG ، للاستمتاع بالمشاهدة. مع GCam ، يمكنك استخدام ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo (حركة بطيئة) ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced (النطاق الديناميكي العالي) ، و Lens Blur (photosphere) ، و Playground (للأطفال) ، ودعم RAW ، عدسة Google والمزيد. هنا روابط التحميل

  • تنزيل تطبيق Google Camera 8.1 (هنا)
  • تنزيل تطبيق Google Camera 8.4 (هنا)
  • تنزيل تطبيق Google Camera 7.3 (هنا

احرص على إلغاء تثبيت أي إصدارات سابقة من Gcam قد تكون قمت بتثبيتها قبل تثبيت برنامج جوجل كاميرا Gcam الجديد المنقول. نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي من Google Camera ، فمن المحتمل أن يكون به أخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يجب عليك اتباع الإرشادات الموضحة أدناه وتضمين ملف التكوين.

الإرشادات الموصى بها:

بالنسبة لجوجل كاميرا  GCam 7.3. ،
  •  قم بتنزيل ملف التكوين وحفظه على هاتفك الذكي.
  • قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam فيه.
  • افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا باسم configs7.
  • الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • قم بتشغيل تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المساحة السوداء الخالية المجاورة لزر الغالق بعد اكتماله.
  • لاستعادة الإعدادات ، اخترها من القائمة المنسدلة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ثم أعد فتح التطبيق لإكمال العملية.

بينما لا توجد حاجة لتعديل العديد من الخيارات لـ MGC 8.4.300 A10 V3 MGCapk ، يمكنك اللعب مع إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا كنت ترغب في تحسين الأداء العام.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف Find X5 Pro

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة وممتازة الآن مع هاتف Oppo Find X5 و X5 Pro على الفور.