-->

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج اون لاين

تحميل ستوري فيس بوك اون لاين

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج  اون لاين

 تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج  اون لاين-حيث لم يكن حفظ أو تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج على جهاز محمول أو كمبيوتر مكتبي أسهل من أي وقت مضى. ولكن في عالم اليوم ، يعد القيام بذلك عملية مباشرة إلى حد ما وغير معقدة.
يمكنك  تحميل ستوري فيس بوك في معرض هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ، قدمنا ​​طريقة تعليميًة خطوة بخطوة في المعرض يشرح كيفية  تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج  اون لاين. ومع ذلك ، سأعرض اليوم أسهل طريقة للحفاظ على الفيديو والسرد الفوتوغرافي لفرد آخر.

 تحميل ستوري فيس بوك

تعد الستوري على الفيس بوك وسيلة ممتازة للبقاء على اتصال مع أحبائهم وتبادل وجهات النظر معهم. يتمتع الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون الفيس بوك  بالقدرة على الرد على ستوري الفيس بوك أو مشاركته ، اعتمادًا على إعدادات ستوري الفيس بوك الخاصة بك. باختصار ، إنها حقًا ميزة مفيدة في النهاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تجد أن ستوري شخص ما لها صدى معك أكثر وأنك تريد الاحتفاظ بها على جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا داعي للقلق. لقد وصلت إلى الموقع الصحيح للتعرف على الخطوات المتبعة في تحميل ستوري فيس بوك اون لاين. سأقوم بشرح كل من إصدارات الهاتف المحمول وسطح المكتب.

لعلمك ، حتى قبل بضعة أشهر ، لم نتمكن حتى من الوصول إلى هذه الحكايات على جهاز الكمبيوتر ؛ ومع ذلك ، يمكننا الآن تنزيلها للاستخدام عندما لا نكون متصلين بالإنترنت. ضمن أحدث تكرار لواجهة الفيس بوك ، يمكن العثور على منطقة تحديث وتخزين الستوري هنا. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، لنبدأ العملية.

خطوات  تنزيل ستوري فيس بوك

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج  اون لاين


يسمح لك Facebook فقط بتحميل ستوري فيس بوك على جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الشخصي بشكل افتراضي. باستخدام هاتفك الذكي ، تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على اللقطة للحظة قبل تحديد خيار الحفظ. على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الستوري الصورة واختيار "حفظ الصورة باسم" من القائمة التي تظهر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى برنامج أو اضافة تابعة  لجهة خارجية لتنزيل ستوري فيس بوك على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الشخصي.

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج وتثبيته. لا تقلق بشأن هذا؛ سأعرض لك البرنامج الأكثر موثوقية في متجر جوجل بلاي، والذي يحتوي على تصنيف 4.4 أو أعلى وأكثر من مليون عملية تنزيل. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن إعدادات الخصوصية الخاصة بك ، مثل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك أو أي شيء آخر من هذا النوع. هيا بنا نبدأ:

  1. انتقل إلى متجر Play على جهازك المحمول وقم بتنزيل Friendly for Facebook.
  2. يرجى منحه حق الوصول الذي يطلبه ، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين قمت بإعدادهما من قبل.
  3. سيتم دائمًا عرض أحدث المقالات أعلى موجز الأخبار الخاص بك.
  4. حدد مقطع الفيديو أو سرد الصورة الذي تريد تنزيله بالنقر فوقه.
  5. الآن ، فقط على يسار زر التشغيل ، اضغط على الخيار لتنزيل الملف.
  6. انقر فوق أيقونة التنزيل في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة لحفظ سرد صورة على جهازك.

هذا هو مستوى البساطة. إذا كنت لا تفهم الأساليب التي تم وصفها أعلاه. ثم تابع كما هو موضح في تعليمات في لقطات الشاشة . بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل الأخبار من Facebook على جهاز كمبيوتر شخصي أو سطح مكتب عملية متميزة. لا تقلق ، أنا هنا لمساعدتك ، لذلك دون مزيد من اللغط ، فلنبدأ العملية.

كيفية تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج على جهاز الكمبيوتر 


يجعل الكمبيوتر الشخصي من السهل حفظ الصور الفوتوغرافية على القرص الصلب أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر ، كما ناقشت من قبل في هذه المقالة. لتنزيل ستوري فيس بوك، افتح أولاً الستوري التي تريد حفظها ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو اختيار خيار "حفظ الصور باسم" ، وستكون جاهزًا تمامًا. ومع ذلك ، فإن عملية تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج على جهاز كمبيوتر شخصي أو على موقع فايس بوك تختلف إلى حد ما.

ستحتاج إلى تنزيل اضافة من متجر جوجل  Google Chrome يسمى Story Saver For Facebook أو Facebook Story Saver. كلا هذين الاسمين يشيران إلى نفس الشيء. يرجى المتابعة وفقًا للخطوات أدناه:

تنزيل ستوري انستجرام


  1. قم بتثبيت اضافة Story Saver for Facebook بالانتقال إلى Chrome Web Store.
  2. يمكنك الآن الوصول إلى أي مقطع فيديو تم نشره في موجز الأخبار على Facebook بالانتقال إلى Facebook.com.
  3. يمكنك الوصول إلى اضافة Story Saver بالنقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا من متصفح Chrome.
  4. سيبدأ تنزيل سرد الفيديو من Facebook بمجرد تثبيت المكون الإضافي.
  5. يمكنك تحديد موقع مقطع الفيديو الذي تم تنزيله بالانتقال إلى مجلد التنزيلات ثم مجلد الفيديو.


من المحتمل أن يكون لملف الفيديو الذي تقوم بتنزيله تنسيقًا غير ما توقعته. إذا كانت هذه هي الحالة ، فكل ما عليك فعله لإصلاح المشكلة هو إعادة تشغيل متصفح جوجل كروم  ثم إعادة تحميل صفحة الفايس بوك . ثم جربها ، وهذا يجب أن يحل المشكلة.

حقيقة أن امتداد Story Saver لا يستدعي إدخال أي معلومات تسجيل دخول هو من بين العديد من الميزات القيمة. بهذه الطريقة ، ستتم حماية خصوصيتك وبيانات الاعتماد التي تستخدمها لتسجيل الدخول. إنها بلا شك أكثر الوظائف الإضافية موثوقية وأمانًا التي يمكن العثور عليها في سوق Chrome الإلكتروني. من ناحية أخرى ، تمت مراجعته مؤخرًا في الأول من ديسمبر في عام 2019. يدعي الشخص الذي قام بتأليفه أنه سيستمر في التحديث في عام 2022 وفي السنوات القادمة.

ما رأيك؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا الامتداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل ستوري فيس بوك
. ما الذي تحتاجه أكثر ، رائع أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فإن Friendly for Facebook هو البرنامج الذي أحب استخدامه أثناء الوصول إلى الفايس بوك  على جهازي المحمول. إنني أقدر حقًا الوضع المظلم الذي يتمتع به ، وقد تمكنت من تخزين أفلامي ومقالاتي بسرعة في المعرض باستخدامه.

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك متوافق مع Chrome.

هناك الكثير من الإضافات الأخرى لتنزيل ستوري فيس بوك من Chrome ، ولكن Story Saver بعيد جدًا وبأفضلها. ما عليك سوى الذهاب إلى Chrome Web Store والبحث عن صفقة Story Saver ضمن المدهون. هذا كل ما في الامر. قم بتثبيته على متصفح Chrome الخاص بك ، ثم قم بالوصول إلى حسابك على Facebook وانتقل إلى المقالة التي تريد تنزيلها.

ما عليك سوى النقر فوق الزر Story Saver الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة ، وسيبدأ تنزيل الحكايات على الفور. سيتضمن مجلد التنزيل نسخًا من جميع الحكايات التي قمت بحفظها باستخدام الاضافة .

سيعمل برنامج تنزيل ستوري فيس بوك هذا لمتصفح كروم  بشكل صحيح على أي مجموعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل طالما كان لديك Chrome مثبتًا. سيعمل بدون أخطاء على أي جهاز كمبيوتر ، بغض النظر عما إذا كان يعمل بنظام macOS أو Windows أو Linux.

تم إجراء العديد من التغييرات على مكونات واجهة المستخدم ، والتي يمكن رؤيتها على Facebook. بسبب هذه التعديلات على واجهة المستخدم ، يواجه غالبية المستخدمين مشاكل في تنزيل ستوري فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. اليوم ، سأوجهك خلال عملية حفظ القصص من مظهر الفايس بوك الجديد باستخدام ملحق يسمى Story Saver. سيعمل هذا على تتحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو الإجراء الذي يجب اتباعه:

أولاً ، احصل على الامتداد من Google Web Store وقم بتثبيته. الخطوة التالية هي إطلاق مظهر Facebook الجديد ، واختيار قصة لحفظها ، ثم النقر فوق رمز الامتداد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. ستبدأ هذه الحكاية في تحميل ستوري الفيس بوك  تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تثبيت الامتداد. يرجى استخدام الفيديو اعلاه كنقطة مرجعية في عملك.

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج اون لاين 


FB DOWN هو موقع ويب مناسب آخر لتنزيل مقاطع فيديو فايس بوك على الفور. على الرغم من أنه يوفر للمستخدمين بعض الخيارات ، إلا أنه من السهل تنزيل العديد من مقاطع الفيديو باستخدام هذا الموقع. واجهة مستخدم FB DOWN نظيفة جدًا. لذلك ، طالما أن هناك عنوان URL لفيديو Facebook في الحافظة ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء. أولاً ، قم بزيارة موقع الويب في المتصفح وأدخل عنوان URL ككالمعتاد.

 بعد ذلك ، يمكنك العثور على بعض الخيارات لتنزيل مقاطع فيديو SD أو HD. أفضل شيء هو أنه يحتوي على خيار إصلاح الصوت الذي يمكن أن يساعدك في إصلاح تلف فيديو Facebook. يكون مفيدًا عند تلف الصوت لأسباب غير معروفة قبل التنزيل.

كيفية تنزيل ستوري فيس بوك دون تحديد هويتك

لا توجد طريقة لاسترداد أو  تحميل ستوري فيس بوك بطريقة مجهولة بشكل افتراضي على فايس بو أو في مواقع أخرى. ولكن هناك تطبيق يسمى Friendly يمكنك الحصول عليه من متجر Play والذي سيمكنك من تحميل ستوري الفيس بوك دون الكشف عن هويتك.

كل ما هو مطلوب منك هو تثبيت تطبيق Friendly لتطبيق فايس بوك . سجّل الدخول إلى تطبيق Friendly باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لـ Facebook ، ولا تقلق بشأن مشاركة معلوماتك الشخصية نظرًا لأن التطبيق يحظى باحترام كبير في جميع أنحاء العالم ولديه مليارات المستخدمين. 

سترى الآن خيار Anonymous Viers في موجز الأخبار الخاص بك ضمن قسم الستوري . اضغط عليها ، ثم اختر عرض الستوري من القائمة المنسدلة التي تظهر. بعد القيام بذلك ، سيظهر زر تنزيل في تلك المقالة ؛ كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الزر لتحميل ستوري الفيس بوك على هاتفك بطريقة مجهولة.

هل يمكن تحميل ستوري فيس بوك شخص ما ؟

باستخدام تطبيق Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تحميل ستوري فيس بوك  لأي مستخدم آخر. نظرًا لأن إرشادات القيام بذلك مفصلة أعلاه ، يمكنك القيام بهذه المهمة باستخدام البرنامج Friendly for Facebook على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وعرض قصة شخص تهتم به ، ثم النقر فوق زر التنزيل (سترى زر الحفظ). ومع ذلك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook من أجل استخدام التطبيق.

ما هي خطوات تحميل المزيد من ستوريات فيس بوك  ؟

هناك أكثر من نهج واحد لتحقيق هذا الهدف. ومع ذلك ، فأنت قادر على فتح ستوريات إضافية ثم لمس القصة التي تقرأها الآن مع الاستمرار. بعد ذلك ، يمكن أن تلاحظ زرًا لحفظه عن طريق تنزيله ؛ إذا لم تقم بذلك ، فاتبع الخطوات التالية: تطبيق Simply Friendly for Facebook هو تطبيق يمكن تنزيله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iPhone.

 قم بتشغيل تطبيق Friendly ، وسجّل الدخول إلى حسابك على Facebook ، واختر أي قصة من قائمة القصص المتاحة لقراءتها. هناك ، سترى زرًا يسمح لك بتنزيل الملف. ما عليك سوى النقر على الزر ، وستكون جاهزًا تمامًا.

كيف يمكنني تحميل ستوري الفيس بوك  على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

إذا كنت ترغب فيتحميل ستوري الفيس بوك  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة ملحق يسمى Story Saver (تم توفير نسخة نموذجية أعلاه). لأنه أكثر برامج تنزيل قصص الفايس بوك فاعلية للكمبيوتر الشخصي. كل ما هو مطلوب هو الذهاب إلى Chome Web Store وإضافة الامتداد إلى متصفحك. بعد ذلك ، انتقل إلى حسابك على Facebook وانقر على زر التنزيل بجوار أي مقال تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، اختر رمز "Story Saver" الموجود في الركن الأيمن العلوي من متصفح Chrome. سيبدأ تنزيل هذه المقالة من تلقاء نفسها ، وبعد الانتهاء ، يمكنك تحديد موقعها في مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت لا ترى رمز الامتداد ، فانقر على رابط "رمز الامتداد" الموجود على يسار رمز ملفك الشخصي في متصفح Chrome. ثم ، بجانب امتداد Story Saver ، اختر خيار Pin icon بالماوس. الآن ، سيتم عرض الامتداد دائمًا في الزاوية اليمنى العليا من متصفح Chrome ، حيث يمكنك النقر فوقه بسرعة.

ما هي الخطوات التي يجب علي اتباعها لتحميل ستوري الفيس؟

يمكنك تخزين أفلام من قصص Facebook على جهاز كمبيوتر شخصي باستخدام Story Saver Extension ، والذي يمكن العثور عليه في Chrome Web Store. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Friendly for Facebook ، وتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، وفتح تطبيق FB Stories ، والانتقال إلى القصة التي تريد تنزيلها ، ثم الضغط على أيقونة التنزيل. القرار متروك لك في النهاية ، لكن الأساليب التي تم عرضها هي تلك التي يوصى بها بسبب فعاليتها المستمرة.

كيف يمكنني تحميل ستوري الفيس بوك دون  دون علم الشخص بذلك؟

من السهل مشاهدة و تنزيل ستوري فيس بوك دون علم الشخص بذلك. ومع ذلك ، لا يمكن القيام بذلك باستخدام تطبيق Facebook المثبت افتراضيًا. ستقوم بتنزيل وتثبيت برنامج الجهة الخارجية المعروف باسم "Friendly for Facebook" ، ولكن لا داعي للقلق لأنه تطبيق موثوق به في جميع أنحاء العالم. بعد تثبيت التطبيق ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook باستخدامه. يمكنك الآن مشاهدة وتنزيل الاعتذارات دون علمهم بذلك بسهولة بفضل خيار العرض المجهول الموجود أسفل الحكايات والذي يمكنك تنشيطه اليوم.

ختاما 

ل تحميل ستوري فيس بوك ، ما عليك سوى اتباع الإجراءات الموضحة أعلاه. من الممكن تنزيل ستوري فيس بوك بشكل مجهول ، وهو دافع إشكالي ولكن يمكن تحقيقه بفضل الموارد. تأكد من احترامك لخصوصية الشخص وعدم مشاركته من أجل الحفاظ على لحظاته الخاصة ، والتي قد يرغبون في مشاركتها مع أصدقائهم على الفايس بوك . يمكنك تبرير عدم المشاركة مع الأخلاق.