-->

تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت

تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت

 تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت 

نظرًا لأننا نعيش في مثل هذه البيئة المعاصرة والمتصلة ، فإن الكثير من الخدمات التي نستخدمها تتطلب أن يكون لدينا اتصال موثوق بالإنترنت. هناك العديد من خدمات البث التي يمكنك استخدامها لعرض المحتوى مجانًا أو دفع رسوم للوصول إليها على أساس شهري أو سنوي. 

أنت حر في مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني تريده ، متى كان ذلك مناسبًا لك. ومع ذلك ، لا تزال هناك قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت لا تكلفك أي شيء لمشاهدتها ، والشيء الوحيد الذي تحتاجه للوصول إليها هو هوائي تلفزيوني ، أو ربما حتى جهاز فك التشفير الشخصي الخاص بك ، أو لهذا الأمر. اليوم ، سنلقي نظرة على عملية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت التي يمكن إجراؤها بخطوات بسيطة .

الآن ، بالطبع ، إذا كنت تمتلك  تلفزيون سامسونج سمارت ، فستكون لديك القدرة على استخدام خدمات البث التي تعتمد على الإنترنت بسهولة. لديك خيار دفق التطبيقات المجانية عبر سامسونج بلس  أو توصيل الأجهزة مثل Amazon Fire TV Stick أو Roku Streaming Stick أو Apple TV أو حتى Google Chromecast. في كلتا الحالتين ، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات. ولكن ماذا لو كان كل ما أردت فعله هو مشاهدة القنوات التي يمكنك الوصول إليها على تلفزيونك عبر استخدام الكابل أو الهوائي المرفق به؟ اليوم ، سنلقي نظرة على كيفية تنزيل القنوات على شاشة سامسونج سمارت الخاص بك ، لذا تابع القراءة معي !

كيفية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت

الأشياء الأولى أولاً: تحتاج إلى تسوية اتصالاتك قبل أن نتمكن من متابعة مناقشة كيفية تنزيل قنوات على شاشة سامسونج. في هذه الحالة بالذات ، تحقق من توصيل الهوائي أو الكابل أو حتى بطاقة العرض بشكل صحيح بالتلفزيون. بطاقة العرض هي بطاقة يصدرها موفر شبكة تلفزيون تقدم عددًا من القنوات التي قد تدفع مقابلها. تُعرف هذه البطاقة أيضًا ببطاقة الدفع مقابل المشاهدة. لنبدأ عملية تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت الآن بعد أن قمت بتوصيل جميع المكونات المطلوبة.

  • للبدء ، تأكد من تشغيل  تلفزيون سامسونج سمارت وأن لديك جهاز التحكم عن بعد في مكان قريب.
  • الخطوة التالية التي يجب اتخاذها هي تغيير مصدر إدخال التلفزيون. يمكنك تحقيق ذلك بالنقر فوق الزر المسمى "مصدر" في جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون.
  • تحقق للتأكد من ضبط الإدخال على التلفزيون في هذه المرحلة.
  • يمكنك أيضًا تغيير المصدر عن طريق الضغط على زر القائمة ، ثم اختيار خيار المصدر إلى التلفزيون من القائمة التي تظهر.
  • ابحث عن الخيار المسمى الإعدادات على جهاز التلفزيون الخاص بك واختره.
  • انتقل إلى خيار البث ، ثم اختر البرنامج التلقائي من القائمة المنسدلة. في بعض أجهزة تلفزيون سامسونج سمارت الأخرى ، ستظهر أيقونة Auto Tuning بدلاً من رمز Auto Program (البرنامج التلقائي).
تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت

  • سيعرض التلفزيون الآن رسالة منبثقة تسألك عما إذا كنت ترغب في بدء البحث عن القنوات. حدد خيار البدء أو البرنامج التلقائي.
تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت
  • بعد تحديد Start ، سيُطلب منك الاختيار بين الكابل أو الهواء أو كليهما. حدد الكبل إذا كان لديك كبل متصل بتلفزيون سامسونج سمارت  الخاص بك أو اختر Air إذا كان لديك الهوائي متصل بالتلفزيون الخاص بك.


  • سيبدأ التلفزيون الآن في البحث عن القنوات المتاحة من خلال التنقل بين الاختيارات العديدة التي تم توفيرها.
  • عند اكتمال البحث ، سيقوم التلفزيون تلقائيًا بتسجيل جميع القنوات التي حددها.
  • يمكنك بسهولة تغيير المحطات أو التنقل بين القنوات بالضغط على أزرار Channel Up أو Channel Down بجهاز التحكم عن بُعد.
  • الآن ، إذا كنت لا تتلقى إشارات ممتازة أو تشعر كما لو أن التلفزيون الخاص بك قد اكتشف ببساطة عددًا محدودًا من القنوات ، فمن المستحسن أن تقوم بتعديل هوائي التلفزيون الخاص بك وتغيير موضعه للحصول على أفضل النتائج. سيسمح لك ذلك بالحصول على أكبر عدد ممكن من القنوات.
قد يعجبك ايضا -

ختاما 

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت الخاص بك إذا كان لديك هوائي تلفزيون أو كابل متصل مباشرة بالتلفزيون الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل قنوات على شاشة سامسونج باستخدام جهاز التحكم عن بُعد. يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن قائمة القنوات التي يحصل عليها أصدقاؤك وعائلتك على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم في أماكنهم الفردية قد تختلف عن القنوات المتوفرة في منطقتك. 

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تكون جميع القنوات التي تحددها باستخدام هذا الأسلوب قنوات مجانية ، وإذا كان لديك اتصال بشبكة كبل ، فقد تتلقى هذه القنوات مجانًا أيضًا. هل أجريت مؤخرًا بحثًا عن قناة على تلفزيون Samsung الذي تملكه؟ شاركنا بأفكارك وردود أفعالك في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا نشر أي أسئلة أو تعليقات قد تكون لديك حول عمليةتنزيل قنوات على تلفزيون سامسونج سمارت.