-->

تنزيل جوجل كاميرا Realme GT 2 (Pro) افضل GCam

تنزيل جوجل كاميرا Realme GT 2 (Pro) افضل GCam

تنزيل جوجل كاميرا Realme GT 2 (Pro) افضل GCam- حيث بالإضافة إلى ريلمي GT 2 ، تعد ريلمي GT 2 Pro و ريلمي GT 2 أحدث سلسلة رائدة للشركة ، والتي تضم عضوين: Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro. مثل الهواتف الذكية المتميزة الأخرى ، تعد كاميرا Realme GT 2 Duo واحدة من أكثر جوانب الجهاز إثارة للإعجاب. تم تجهيز كل من هاتفي سلسلة GT بتكوين كاميرا ثلاثية العدسات ، والتي تتضمن كاميرا رئيسية عصرية بدقة 50 ميجابكسل. توفر تطبيقات الكاميرا المدمجة في كلا الهاتفين صورًا محترمة ؛ ولكن ، إذا كنت تبحث عن GCam مخصصة ، فقدف وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك الحصول على جوجل كاميرا  لهاتف ريلمي GT 2 و Realme GT 2 Pro من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي GT 2 و Realme GT 2 Pro.

يحتوي موبايل ريلمي GT 2 Pro على تكوين كاميرا مطابق لتكوين Oppo Find X5 Pro و iQOO 9 Pro. يحتوي على كاميرتين بدقة 50 ميجابكسل ، والمستشعر الرئيسي هو Sony IMX766 ، والمستشعر الثانوي هو سامسونج ISOCELL JN1. من ناحية البرامج ، يستخدم كلا الهاتفين نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه على هواتف ريلمي التي تم طرحها حديثًا ، والتي تتضمن وضع HDR ، ووضع Pro Nightscape ، ووضع مشهد الشارع ، ووضع الخبير ، وبعض الميزات المفيدة الأخرى. كما ذكرنا سابقًا ، ينتج صورًا مقبولة ؛ ولكن ، إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تحميل برنامج كاميرا  (GCam mod) جانباً على هاتفك الذكي Realme GT 2 .

بفضل المطورين الذين نقلوا اصدارات Google Camera إلى هواتف مختلفة ، فإن أحدث إصدار من جوجل كاميرا - GCam 8.4  متاح الآن لـ Realme GT 2 Pro. يدعم تطبيق جوجل كاميرا كاميرا ، المعروف أيضًا باسم منفذ GCam ، ميزات مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد مع منفذ GCam 8.4 ، والمتوفر على أجهزة iOS و Android. تم أيضًا تضمين سمة Material You لنظام Android 12 في أحدث عملية نقل ، بالإضافة إلى هذه الميزات. فيما يلي الإجراءات التي يجب اتباعها لتنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro.

 تنزيل جوجل كاميرا ريلمي  Google Camera for Realme GT 2 

هناك عدد من الاصدارات GCam التي تدعمها سلسلة هواتف Realme GT 2 ، ولكن عددًا قليلاً فقط من هذه المنافذ متوافق تمامًا بين الجهازين. نظرًا لتوافق Camera2 API على هواتف Realme GT 2 ، فلن تواجه مشكلة في تثبيت تطبيق GCam. نعم ، ليست هناك حاجة للتلاعب بتعليمات التجذير بعد الآن. لقد قمنا بتوصيل ثلاثة اصدارات GCam مميزة ، GCam 8.1 و GCam 7.3 من Urnyx05 ، و GCam 8.4 بواسطة BSG ، من أجل متعة المشاهدة. لحسن الحظ ، يعمل كلا التطبيقين بشكل كامل على Realme GT 2. فيما يلي روابط التنزيلات.
  • تنزيل Google Camera 8.1 (هنا) [مُستَحسَن]
  • تنزيل Google Camera 8.4 (هنا)
  • يتوفر Google Camera 7.3 (هنا)
احرص على إلغاء تثبيت أي إصدارات سابقة من Gcam Mod قد تكون قمت بتثبيتها قبل تثبيت برنامج Gcam Mod الجديد المنقول. نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي من Google Camera ، فمن المحتمل أن يكون به أخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يجب عليك اتباع الإرشادات الموضحة أدناه وتضمين ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها 

لـ GCam 7.3.018 Urnyx05-v2.6.apk هي:
  • للبدء ، قم بتنزيل ملف التكوين وحفظه على هاتفك الذكي.
  • قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam فيه.
  • افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا باسم configs7 إلى الهيكل.
  • الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • بمجرد اكتمال ذلك ، باستخدام تطبيق Google Camera ، افتحه وانقر نقرًا مزدوجًا على المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق لتنشيطه.
  • لاستعادة الإعدادات ، اخترها من القائمة المنسدلة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ثم أعد فتح التطبيق لإكمال العملية.
بينما ليست هناك حاجة لتعديل العديد من الخيارات لـ MGC 8.4.300 A10 V3 MGCapk ، يمكنك اللعب باستخدام إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل إذا كنت ترغب في تحسين الأداء العام.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف Realme GT 2

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.
بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور مشرقة ومذهلة على الفور مع Realme GT 2 و GT 2 Pro الآن.