-->

تحميل Google Camera لهاتف iQOO Z6 و Z6 Pro (أفضل GCam)

 Google Camera لهاتف iQOO Z6 و Z6 Pro

تحميل Google Camera لهاتف iQOO Z6 و Z6 Pro (أفضل GCam)

تعد الكاميرا إحدى نقاط البيع الأساسية  لسلسلة هواتف iQOO Z6 ، والتي تم طرحها للتو. تم تجهيز زوج iQOO Z6 بترتيب كاميرا ثلاثية العدسات. تتميز طرز Pro من iQOO Z6 بمستشعر أساسي كبير بدقة 64 ميجابكسل ، بينما يحصل iQOO Z6 الأساسي على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل. 

إذا كنت تريد خيارًا أكثر قوة ، فيمكنك تثبيت تطبيق جوجل كاميرا  (المعروف أيضًا باسم GCam ) على هاتفك. يلتقط الثنائي صورًا ممتازة وسهلة الاستخدام عند استخدام برنامج الكاميرا الافتراضي ، ولكن إذا كنت تريد بديلًا أكثر قوة ، فيمكنك استخدامه. يمكنك الحصول على تطبيق Google Camera لـهاتف iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro عن طريق تنزيله هنا.

تطبيق Google Camera

يمنحك تطبيق Google Camera ، والمختصر باسم GCam ، الوصول إلى عدد كبير من الإمكانات الإضافية ، مثل HDR + ، والوضع الرأسي ، والوضع الليلي ، والتي تمكنك من نقل قدراتك الفوتوغرافية إلى المستوى التالي. باستخدام هذه الإمكانات وبعض التغييرات الأخرى في البرامج ، يمكنك التقاط صور أكثر إثارة للإعجاب من تلك التي التقطتها الكاميرا الافتراضية على هاتفك.

يعد GCam من Google برنامج كاميرا ذائع الصيت منذ طرحه للاستخدام على الأجهزة المحمولة للشركة. تم توفيرجوجل كاميرا  لأول مرة مع الهاتف الذكي Google Nexus 5 ، ولكن اعتبارًا من الآن ، يتم دعمها رسميًا فقط من خلال منتجات Google Nexus و Google Pixel. 

قد تكون هناك بعض التعديلات التي يجب إجراؤها بواسطة المطورين قبل تثبيت برنامج الكاميرا هذا الذي تم إنتاجه بواسطة Google على هواتف أخرى. يمكن الوصول إلى وظائف Google Camera المخفية ، ويتم تقديم العديد من خيارات التخصيص الجديدة نتيجة للتحسينات التي أجراها المطورون.

 تطبيق Google Camera لهاتف iQOO Z6 و Z6 Pro (أفضل GCam) 

تطبيق الكاميرا المثبت على iQOO Z6 هو نفسه الذي يتم تثبيته على جميع هواتف iQOO و Vivo الأخرى التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تستخدم واجهة FuntouchOS. يوفر البرنامج الافتراضي المثبت مسبقًا على الهواتف الذكية المصنعة بواسطة Vivo مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة ، بما في ذلك الوضع الليلي ، والوضع الرأسي ، والحركة البطيئة ، والوضع الاحترافي ، والصورة الديناميكية ، والفيديو ثنائي العرض ، والمزيد.

 تأخذ الأداة صورًا جيدة ومقبولة باستخدام تطبيق الكاميرا الافتراضي ، ولكن المشكلة الرئيسية هي أنها تسجل الصور المكبرة عند تنشيط الوضع الرأسي. كما قلت من قبل ، يلتقط الجهاز صورًا جميلة ولائقة باستخدام تطبيق الكاميرا القياسي. يمكنك تعزيز قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة في iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro عن طريق تحميل Google Camera على هاتفك الذكي. سيساعدك هذا أيضًا في إصلاح مشكلة الصورة التي تواجهها.

ميزات تنزيل جوجل كاميرا لهاتف iQOO Z6 Pro

يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا  على هواتف سلسلة iQOO Z نظرًا لأن أحدث اصدار GCam متوافق مع الهواتف الذكية الجديدة iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro. باستخدام GCam 8.4 ، يمكنك استخدام ميزات مثل 

HDR + (ZSL)
قد يساعد التقاط عدة لقطات في نفس الوقت في جلب مزيد من الضوء إلى مناطق الصورة التي تكون مظلمة بخلاف ذلك. نظرًا لأنه لا يحتوي على أي تأخير في الغالق ، فإن وظيفة ZSL تلغي الحاجة إلى الانتظار قبل التقاط الصور. في الهواتف الذكية الحديثة ، يمكن استخدام HDR + مع ZSL. نظرًا للمعدل السريع جدًا الذي تلتقط به العديد من الصور ، لا يمكن أن تعمل مثل HDR + المحسن. من ناحية أخرى ، فإنه ينتج نتائج أفضل بكثير من تلك الخاصة بتطبيقات الكاميرا الأخرى.

HDR مع المحسن
يأخذ HDR + Enhanced العديد من الصور على مدى فترة زمنية أطول ، مما ينتج عنه نتائج واضحة ومضاءة جيدًا. دون الحاجة إلى التبديل إلى الوضع الليلي ، يمكنك التقاط صور فوتوغرافية نقية ومضاءة جيدًا في الليل لأن الكاميرا ستزيد من عدد الإطارات التي تلتقطها تلقائيًا. نظرًا لأنك بحاجة إلى الحفاظ على ثبات الكاميرا لفترة أطول أثناء التصوير في هذا الوضع ، فقد تجد أنه من الضروري استخدام حامل ثلاثي القوائم في إعدادات الإضاءة المنخفضة.

البورتريه
شاع ايفون لأول مرة استخدام الوضع بورتريه، ولكنه متاح الآن أيضًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. ومع ذلك ، فإن iPhone هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه التقاط صور بورتريه بنفس مستوى الجودة مثل الهواتف الأخرى. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام جوجل كاميرا  على جهاز الاندرويد الخاص بك لالتقاط صور بورتريه أفضل.

الوضع الليلي 
باستخدام Google Camera ، يمكنك استخدام وظيفة الوضع الليلي القوية المتوفرة على هواتف Google Pixel ، والتي تلتقط أكثر الصور الليلية إثارة للإعجاب من أي هاتف محمول. إذا كان هاتفك يحتوي على OIS ، فسيعمل التطبيق بشكل أكثر فاعلية بالنسبة لك.

AR (الواقع المعزز) 
تمنحك هذه الوظيفة ، التي تم الإعلان عنها مع Pixel 2 و Pixel 2 XL ، القدرة على دمج ميزات AR (الواقع المعزز) في كل من صورك الثابتة وأفلامك.

أفضل لقطة
يختار لك الصورة الأكثر روعة من بين الصور الخمسة التي تم التقاطها قبل وبعد الصورة التي التقطتها.

الغلاف الضوئي
في الواقع ، يعد Photosphere وضعًا بانوراميًا يشمل 360 درجة كاملة. ومع ذلك ، يتم عرضها لمستخدمي Google Camera كخيار مميز للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقاط صور بزاوية واسعة للغاية باستخدام ميزة الكاميرا هذه ، حتى لو لم يكن هاتفك مزودًا بكاميرا ذات عدسة بزاوية عريضة للغاية.
 وغير ذلك الكثير. إذا تحدثنا عن قائمة الميزات بأكملها ، فيمكنك استخدام ميزات مثل هذه. الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro.

تنزيل  Google Camera على iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro 

يعد كل من iQOO Z6 و iQOO Z6 Pro الجديدين ملحوظين لعدد من الأسباب ، ليس أقلها جودة برامجهم. يتم تضمين دعم Camera2 API على iQOO Z6 المزدوج فور إخراجها من الصندوق. من أجل جعل تثبيت التطبيق على هاتفك بسيطًا قدر الإمكان. تمكنت من تحديد موقع منفذي GCam المتوافقين مع مجموعة هواتف iQOO Z6. تم نقل كل من تعديلات GCam 8.3 و GCam 8.4 المرفقة أدناه بواسطة BSG. كلا هذين الوضعين متوافقان مع الهواتف الأحدث. يتم توفير روابط التنزيلات أدناه.

1-يمكنك الحصول على Google Camera 8.3 لهاتف iQOO Z6 أو Z6 Pro عن طريق تنزيل ملف MGC 8.3.252 V0e MGC.apk.



2-يمكنك الحصول على (Google Camera 8.4 foriQOO Z6  (Z6 Pro عن طريق تنزيل ملف MGC 8.4.400 A10 V3 MGC.apk .


ضبط إعدادات GCam لـ MGC 8.3.252 V0e MGCapk

سيكون من الأفضل إذا قمت بضبط إعدادات GCam قبل البدء في استخدام التطبيق.
  • قم بتشغيل التطبيق ، وقم بالتمرير لأسفل للكشف عن قائمة الخيارات ، ثم اختر المزيد من الإعدادات متبوعًا بالسماح بالوصول لإدارة الملفات.
  • قم بتشغيل التحكم في HDR + و Auto Night Sight بالانتقال إلى الإعدادات> خيارات متقدمة> تمكين.
  • اعرض تطبيق Google Camera بعد الانتهاء ، ثم مرر لأسفل لفتح الخيارات ، وأخيرًا قم بتشغيل الوضع المحسن HDR +.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف  iQOO Z6 و Z6 Pro

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.
بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور مشرقة ومذهلة على الفور مع iQOO Z6 و Z6 Pro الآن.