-->

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد وللايفون لسنة 2022

افضل تطبيقات تعديل الصور لسنة 2022

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد افضل تطبيقات تعديل الصور أفضل برنامج تعديل الصور للاندرويد

  افضل برامج تعديل الصور للاندرويد وللايفون -لقد تحسنت الهواتف الذكية في العديد من المجالات على مر السنين. في الوقت الحاضر ، يشتمل كل هاتف ذكي في السوق على كاميرا خلفية تتراوح من 2 إلى 4 عدسات أو أكثر. الهواتف المحمولة الجديدة قادرة على التقاط صور عالية الجودة وكذلك الاستفادة من العدسات العديدة المدمجة في الجهاز. يقوم الجميع بتصوير الصور ومشاركتها لأنها تلتقط أحداثًا وعواطف وأحاسيس مهمة. حتى عندما تكون الهواتف المحمولة قادرة على التقاط صور عالية الدقة ، نادرًا ما يقوم الجميع بتحميلها دون تعديلها أولاً. نتيجة لذلك ، سننظر في افضل برامج تعديل الصور للاندرويد و للايفون.

أفضل برنامج تعديل الصور للاندرويد وللايفون 

سيتم الآن تثبيت محرر الصور على معظم الهواتف الذكية مسبقًا. إنه بالتأكيد كافي لإجراء التغييرات الأساسية على الصور - لكننا نعلم جميعًا أن محرر الصور المدمج ليس مثيرًا للإعجاب ، لأنه يفتقر إلى مجموعة واسعة من الوظائف وحتى الفلاتر ، بعبارة ملطفة. ومع ذلك ، عندما تذهب إلى متجر التطبيقات الأصلي لجهازك وتبحث عن تطبيقات التحرير ، فقد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء نظرًا لوجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها في بحر الخيارات. لن تقلق بشأن أي شيء بعد الآن لأننا بحثنا واخترنا افضل برامج تعديل الصور للاندرويد و للايفون  التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS. دعونا نبدأ .

تطبيق سناب سيد Snapseed

Snapseed هو برنامج  لتحرير الصور لأنه مجاني تمامًا ، وهو من صنع Google أيضًا ، مما يجعله أفضل. هذا برنامج مباشر وسهل الاستخدام يوفر كل الميزات الرائعة. يعد الضبط الدقيق للصورة ، وتطبيق العديد من التأثيرات ، وربما الأهم من ذلك ، كونه أول برنامج يتعامل مع ملفات صور RAW ، كلها ميزات للتطبيق. 

تطبيق سناب سيد برنامج ممتاز لأي شخص لديه فهم أساسي لكيفية تغيير الصور. ومع ذلك ، إذا كنت مصورًا محترفًا يقوم بتحرير الصور من أجل لقمة العيش ، فستجد البرنامج مفيدًا حقًا لأنه يسمح لك بإنتاج نتائج مذهلة باستخدام تعديلاتك. هناك عيب واحد فقط للتطبيق ، وهو أنه أصبح قديمًا ولم يتم تحديثه منذ وقت طويل جدًا.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق PicSay 

بيك ساي

لأولئك الذين يبحثون عن محرر صور بسيط ولكنه قوي لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، فإن PicSay هو البرنامج الذي يجب تنزيله. هذا تطبيق بسيط وخفيف الوزن ومناسب تمامًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منخفضة الجودة. يسمح لك المحرر بإجراء جميع التعديلات الأساسية ويحتوي على عدد كبير من المرشحات للاختيار من بينها.

 يمكنك أيضًا استخدام الملصقات لتزيين صورك ، وكذلك لإزالة عناصر أو مناطق معينة من صورتك منها. تعتبر أداة فرشاة الرسم مثالية لأنه يمكنك استخدام أداة منتقي الألوان لاختيار اللون الذي يحيط بعنصر معين في صورتك ثم الرسم فوقه ببساطة باستخدام أداة فرشاة الرسم. يتم تضمين الإعلانات في الإصدار المجاني. ومع ذلك ، يمكنك الترقية إلى إصدار Pro بسعر لمرة واحدة وتجنب جميع الإعلانات لبقية حياتك.
مجاني تحميل لنظام: Android

تطبيق بيكسارت Picsart 

Picsart

Picsart هو تطبيق للهاتف المحمول كان شائعًا جدًا في عام 2012. بالطبع ، أصبح أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور استخدامًا في العالم. سيتم تثبيت هذا التطبيق عمليًا على هواتف الجميع ، إن لم يكن جميعها. عندما يتعلق الأمر بإجراء أي شكل من أشكال التحرير تقريبًا ، كان هذا في برنامج بيكس ارت  . من تعديل أساسي للسطوع والتباين إلى إضافة عوامل تصفية أو حتى إنشاء تعديلات تعريض ضوئي مزدوجة ، قمت بكل شيء. 

بينما حققت Picsart ذروتها في ذلك الوقت ، بدأت في الانخفاض في السنوات التالية ، ووصلت في النهاية إلى أدنى نقطة لها. بالإضافة إلى ترتيب الاشتراك المتكرر الغريب ، فإن جميع الوظائف التي كانت متاحة سابقًا مجانًا أصبحت الآن مخفية خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. على الرغم من أن البرنامج لا يزال مفيدًا ، يبدو أن تصميم الاشتراك يثبط عزيمة عددًا كبيرًا من المستخدمين.
السعر: مجاني / عضوية شهرية متاحة.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق ادوبي فوتو شوب Photoshop Camera Photo Filters

هشام نوستيك

ادوبي هي شركة معروفة أنشأت عددًا من حزم البرامج المتطورة. يعد ادوبي فوتو شوب أحد أشهر هذه البرامج. بالطبع ، هناك برنامج Photoshop منفصل للأجهزة المحمولة أيضًا ، ولكن تطبيق Photoshop Camera Filters هو التطبيق الذي سنناقشه اليوم بدلاً من ذلك. 

يتيح لك البرنامج عرض التعديلات في الوقت الفعلي ، مما يعني أنك قد ترى النتيجة النهائية قبل التقاط الصورة. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر ، بالإضافة إلى تغيير البوكيه ودرجة حرارة اللون والإضاءة وتنقيح الصورة للحصول على النتائج المرجوة. يتيح لك Photoshop Camera أيضًا الاستفادة من العدسات والمرشحات التي صممها مؤثرون بارزون ومتاحة للتنزيل. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بأنك تخسر وظائف معينة ، يمكنك ببساطة تنزيل برنامج Photoshop المستقل وتثبيته ، وهو متاح لكل من أجهزة Android و iOS.
السعر مجاني: Android و iOS 

تطبيق Photoleap Editor لتحرير الصور

تطبيق Photoleap Editor لتحرير الصور

قد يقوم مستخدمو نظام التشغيل iOS باستدعاء تطبيق يسمى Enlight. نعم ، كان محرر الصور القوي حقًا أفضل ما هو متاح لأجهزة iOS في ذلك الوقت. أثناء تعليق خدمة التطبيق ، أصدر صانعو التطبيق محرر Photoleap ، الذي يحل محله. إنه يعمل بنفس طريقة Enlight ، رغم أنه يفتقر إلى عدد من الميزات المفيدة.

 يتيح لك برنامج Photoleap مزج صورك بل وتعديلها باستخدام عدة طبقات ، وهو أمر مريح حقًا. السبب الوحيد لعدم رضا البعض عن التطبيق هو أنه متاح الآن على أساس الاشتراك الشهري ، وهو أمر لا يفضله الجميع. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في استخدام إصدار مجاني من Enlight ، فقد ترغب في اختيار Photofox ، وهو محرر صور مجاني تم تطويره بواسطة نفس المبدعين.
السعر مجاني: iOS

بريزما-Prisma 

بريزما-Prisma

تطبيق Prisma هو التطبيق الذي يجب استخدامه إذا أردت يومًا ما أن تجعل صورك الشخصية مميزة وتبدو أكثر تميزًا. تتوفر وفرة من المرشحات الإبداعية والفنية في البرنامج ، وهي مستوحاة من مجموعة متنوعة من الفنانين البارزين والمعروفين من جميع أنحاء العالم. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة في Prisma واختيار مرشح من بين الخيارات المختلفة. 

تكمن مشكلة Prisma في أنه سيتم تحميل المرشحات بسرعة أو ببطء اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت (أو عدمه). عند استخدام Prisma ، يمكنك تحويل صورك العادية على الفور إلى أعمال تجميل. يتوفر خيار العضوية الشهرية ، والذي يلغي الإعلانات ويمنحك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفلاتر الإضافية.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق Mextures 

mextures-photo-editor

يمكن العثور على مجموعة رائعة من المرشحات في هذا البرنامج ، والمتوفر فقط لأجهزة ايفون . بشكل عام ، هناك أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من التراكبات التي يمكنك استخدامها على صورتك. سواء كنت مهتمًا بتسريبات الضوء أو حبيبات الفيلم أو الغبار أو الخدوش ، فهناك مرشح لأي شكل من أشكال التأثير الذي قد ترغب فيه على عدسة الكاميرا. إلى جانب السماح لك فقط بتطبيق مرشحات مختلفة على صورك ، يسمح لك Mextures أيضًا بضبطها وتعديلها. ما هي أكثر خصائص القوام جاذبية؟ يمكن التراجع عن تعديلات الصورة حتى لو تم إجراؤها 15 أو 20 مرحلة مرة أخرى في العملية. يوجد الآن العديد من حزم المرشحات المتاحة في التطبيق والتي يتم تقديمها بسعر مخفض.
مجاني تحميل لنظام:  iOS

تطبيق Google Photos



في حين أن Snapdseed هو محرر صور رائع من Google ، فإن تطبيق جوجل فوطو الخاص به ضروري لكل مجموعة من عشاق الصور. عندما يكون لديك صورك مخزنة على النسخة الاحتياطية السحابية ، فهذا برنامج ممتاز للاستخدام. لا توجد صعوبات في رؤية الصورة وإجراء أي تعديلات وتغييرات مطلوبة وتخزين الصور. 
إن الشيء الجميل في تطبيق جوجل صور  هو أنه برنامج مجاني يمكن الوصول إليه على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. يعد البرنامج مفيدًا لأنه يسمح لك بالحفاظ على مساحة تخزين جهازك عن طريق نقل الصور إلى السحابة.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق انستغرام Instagram 


تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر الأدوات فعالية للأفراد للتعبير عن أنفسهم والتفاعل مع بعضهم البعض. انستجرام هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي البارزة حيث يمكن للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو على الخلاصات الشخصية أو القصص أو خلاصات أصدقائهم ومتابعيهم. نعم ، إنها شبكة لمشاركة الصور ، ولكنها تحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك عن طريق إجراء تعديلات وإضافة عوامل تصفية ، بالإضافة إلى مشاركتها . يقدم انستجرام مجموعة متنوعة من المرشحات التي يمكنك الاختيار من بينها. تعد إمكانات التحرير في تطبيق Instagram مفيدة حقًا ، ويوصى بتجربتها في أسرع وقت ممكن.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق TouchRetouch

تطبيق TouchRetouch

إنه أمر محبط إذا كنت قد التقطت صورة في أي وقت ثم وجدت أن هناك أشياء غير مرغوب فيها في الصورة بعد تطويرها. ولكن ، ماذا لو قلنا لك أن هناك برنامجًا مجانيًا متاحًا يمكنه مساعدتك في إزالة مثل هذه العناصر من صورك؟ هل تصدقنا؟ TouchRetouch هو تطبيق يوفر أداة سحرية من نوع الممحاة يمكنك استخدامها لإزالة العناصر من الصورة التي التقطتها بهاتفك. إنه مباشر وسهل الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالتطبيق ، هناك دروس مقدمة داخل التطبيق يمكن متابعتها والتعلم منها على الفور.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

تطبيق Afterlight 


Afterlight هو البرنامج المناسب لك إذا كنت تحب تطبيقًا بسيطًا وخاليًا من الرتوش وسهل الاستخدام. يأتي مزودًا بمجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر والأنسجة والإطارات التي يمكنك استخدامها لتحسين صورك وإنشاء تأثيرات فريدة. تعتبر عناصر التحكم والتنقل داخل التطبيق واضحة تمامًا. أفضل جانب في التطبيق هو أنه يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من المرشحات التي أنتجها مستخدمو Instagram الآخرون لتحسين صورك. في حين أن التطبيق مجاني للاستخدام ، يمكنك الترقية إلى اشتراك Afterlight لتلقي المزيد من الوصول إلى المحتوى داخل التطبيق عن طريق دفع رسوم شهرية.
مجاني تحميل لنظام: Android أو iOS

ختاما

لديك افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد  وللايفون ، يمكنك استخدام أي من تطبيقات تحرير الصور هذه لتحسين صورك. من المهم أن يكون لديك برنامج لتحرير الصور يكون مناسبًا وفعالًا بالنسبة لك لأنه يتيح لك أن تكون أكثر إبداعًا أثناء تغيير صورك. بغض النظر عما إذا كان برنامجًا مجانيًا أو مدفوعًا ، فإن القدرة على تغيير الصورة هي ميزة مهمة يجب مراعاتها. أي من تطبيقات تحرير الصور في هذه القائمة هو المفضل لديك؟ ماذا لو كان لديك تطبيق مفضل لم يكن مدرجًا في القائمة؟ من فضلك أخبرنا عنها في قسم التعليقات أدناه.