-->

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Realme GT Neo 3 مع ملف الكونفيغ

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Realme GT Neo 3 مع ملف الكونفيغ

شرح تحميل وتثبيت جوجل كاميرا لهاتف ريلمي GT نيو 3


توسعت سلسلة ريلمي GT لتشمل عضوًا جديدًا في المحفظة متوسطة المدى الأعلى. Realme GT Neo 3 هو أحدث إصدار من سلسلة ريلمي جي تي  ويخلف Realme GT Neo 2 في التشكيلة. عززت الشركة المستشعر الأساسي للكاميرا على الهاتف الذكي الجديد GT Neo 3 من خلال استبداله بأكبر 50 ميجابكسل Sony IMX766 snapper كواحد من أكثر ميزات الجهاز جاذبية. 

تطبيق الكاميرا على الهاتف هو نفسه الذي يمكن العثور عليه في العديد من هواتف ريلمي الذكية الأخرى التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. إنها تلتقط صوراً مرضية. الجزء الأكبر هو أنه يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الكاميرا من جهاز Google Pixel 6 على جهاز Realme GT Neo 3. يمكنك تنزيل تطبيق Google Camera لـ Realme GT Neo 3 هنا.

تطبيق Google Camera لهاتف  Realme GT Neo.

يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ريلمي GT Neo 3 مجموعة كاميرات ثلاثية العدسات ، والتي تتكون من نفس المستشعرات الموجودة في Realme GT 2 في أبسط أشكالها. نعم ، يحتوي الجهاز على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 8 ميجابكسل ، وعدسة كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كما قلت سابقًا ، لا توجد تعديلات يمكن العثور عليها في تطبيق الكاميرا الافتراضي. 

لا يزال بإمكانك الوصول إلى HDR ، ووضع AI ، ووضع Pro Nightscape ، والشارع ، والخبير ، ومجموعة متنوعة من أوضاع التصوير الأساسية الأخرى. يشتمل التطبيق أيضًا على وظيفة الوضع الليلي الخاصة ، على الرغم من أنها ليست ممتازة مثل ميزة Night Sight الخاصة بكاميرا Google ، لذلك إذا كنت تريد التقاط بعض الصور ذات الإضاءة المنخفضة المذهلة ، فيجب عليك استخدام منفذ GCam Mod على هاتفك الذكي في حين أن.

أحدث إصدار من Google Camera ، الذي تم تصميمه في الأصل لهاتف بيكسل 6 الذكي وتم تحويله بواسطة Urnyx05 و BSG ، أصبح الآن متوافقًا مع الهاتف الذكي Realme GT Neo 3. يمكنك تثبيته ، وبمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من الوصول إلى أدوات مثل Astrophotography و Night Sight. بالإضافة إلى ذلك ، 
يحتوي التطبيق على الميزات التالية:
  •  Slo-Mo 
  •  Beauty Mode
  •   HDR Enhanced 
  •  Lens Blur 
  •  PhotoSphere 
  • Playground 
  • RAW
  •  Google Lens
 والمزيد من الوظائف مع GCam 8.4. الآن بعد أن أصبح لدينا كل شيء بعيدًا ، فلنلقِ نظرة على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على الهاتف الذكي Realme GT Neo 3.

رابط تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Realme GT Neo 3 

حصل Realme GT Neo 3 ، على غرار الهواتف التي تم إصدارها سابقًا في سلسلة GT ، على توافق Camera2 API ، مما يجعل من السهل على المستخدمين تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على أجهزتهم الخاصة. صحيح أنك لست مضطرًا لأن تهتم بتعليمات التجذير على الإطلاق.

 لقد قمنا بتضمين أحدث منافذ GCam التي تم تطويرها بواسطة Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) و BSG devs هنا. يعمل كلا التطبيقين بشكل طبيعي على Realme GT Neo 3 و Realme GT Neo 3 Naruto Edition. يتم توفير روابط التنزيلات أدناه.

  • يمكنك الحصول على Google Camera 8.1 لـ Realme GT 3 Neo عن طريق تنزيل الملف المشار إليه باسم PXv8.1 GCam-v1.2.apk. [مُستَحسَن]


  • تطبيق MGC 8.4.400 A10 V3 MGC.apk هو الملف الذي تحتاج إلى تنزيله لتثبيت Google Camera 8.4 على هاتف Realme GT 3 Neo.

  • قم بتنزيل تطبيق Google Camera 7.3 (GCam 7.3.018 Urnyx05-v2.6.apk) لاستخدامه مع Realme GT 3 Neo.


ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل إصدار سابق من تطبيق Gcam المنقول مثبتًا على جهازك ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيته قبل تثبيت أحدث إصدار من التطبيق. نظرًا لأن هذا الإصدار من Google Camera لم يتم اعتباره مستقرًا بعد ، فمن المحتمل أنه يحتوي على بعض الأخطاء.

من أجل الحصول على نتائج أفضل ، يمكنك إما تجاهل الإجراءات أدناه أو اتباعها وإضافة ملف التكوين.

توصيات للإعدادات:بالنسبة لـ GCam 7.3.018 Urnyx05-v2.6.apk

  1. أولاً ، احفظ ملف التكوين هذا على جهازك المحمول عن طريق تنزيله.
  2. الآن ، قم بإنشاء مجلد جديد وأعطه اسم GCam.
  3. قم بتشغيل GCam ، ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم configs7 واحفظ التغييرات.
  4. بعد ذلك ، انسخ ملف التكوين ثم الصقه في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، قم بتشغيل تطبيق Google Camera وقم بلمسة مزدوجة على المساحة السوداء الفارغة الموجودة بجوار زر الغالق.
  6. يمكنك بعد ذلك الضغط على زر الاستعادة بمجرد النقر على الإعدادات التي تظهر في النافذة المنبثقة.
  7. افتح التطبيق مرة أخرى ، وبعد ذلك يجب أن تعود إلى درج التطبيق.

كيفية تثبيت Google Camera لهاتف  Realme GT Neo 3

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.بمجرد اكتمال كل شيء. ابدأ في التقاط صور مشرقة ومذهلة على الفور مع Realme GT Neo 3  الآن.