-->

تنزيل خلفيات iOS 16 الاصلية بجودة عالية


تنزيل خلفيات iOS 16 الاصلية بجودة عالية

خلفيات iOS 16 الرسمية بجودة عالية الدقة 

 تنزيل خلفيات iOS 16 الاصلية بجودة عالية -  لقد وصل الإصدار الذي طال انتظاره من iOS 16 أخيرًا. تم تقديم أحدث إصدار من iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و macOS 13 و tvOS 16 رسميًا من قبل ابل . تأتي أنظمة التشغيل هذه مع عدد من الإضافات والتحسينات المذهلة. يقدم أحدث إصدار من نظام التشغيل ايفون ، المعروف باسم iOS 16 ، عددًا من تحسينات إمكانية الوصول بالإضافة إلى تحديث هام لشاشة قفل ايفون .

 ليس هذا فقط ، ولكن أحدث إصدار من iOS 16 ، يحتوي أيضًا على خلفيات جديدة يمكن الوصول إليها الآن بجودتها الكاملة. هذا بالإضافة إلى النقطة السابقة. يمكنك الحصول على خلفيات عالية الجودة لهاتفك الذكي المتوافقة مع iOS 16 من هذه الصفحة.

مقدمة موجزة لنظام iOS 16

مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) 2022 هو حدث مليء بمجموعة متنوعة من الميزات. في هذا الحدث ، قدمت شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا ومقرها كوبرتينو الإصدار التالي من iOS 16 ، بالإضافة إلى ترقيات النظام الأخرى و MacBook Air و MacBook Pro المستندة إلى Mac M2. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، إليك ملخص سريع للميزات الجديدة المضمنة في نظام التشغيل iOS 16. قامت Apple بتحديث نظام التشغيل iOS بميزات جديدة.

تم تضمين تحسين كبير في iOS 16 بالمقارنة مع iOS 15. القدرة على تخصيص شاشة القفل هي الإضافة الأكثر شهرة وانتظارًا إلى iOS 16. شاشة القفل الآن قادرة على دعم الأدوات ، وتم نقل بطاقات الإشعارات إلى أسفل الشاشة ، حيث سيظهرون الآن باستخدام رسم متحرك محدث تم تحسينه. 

لا يمكن للمستخدمين فقط اللمس مع الاستمرار للوصول إلى شاشة القفل القابلة للتخصيص ، حيث يمكنهم تغيير الخطوط ووضع التركيز والخلفيات والمزيد ، ولكن يمكنهم أيضًا استخدام هذه الطريقة لإلغاء قفل الجهاز. تشمل الإمكانات الأخرى القدرة على التراجع عن الرسائل المرسلة سابقًا أو تعديلها ، والقدرة على إملاء الرموز التعبيرية ، وتحرير النص المباشر ، و ابل باي لاحقًا ، والمزيد.

الإصدار التجريبي الأول من iOS 16 متاح حاليًا للمطورين. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر كل من ملف التعريف التجريبي و iOS 16 بيثا 1 الآن ليتم تثبيته بواسطة أي شخص لديه حساب مطور. من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي العام من iOS 16 في يوليو. عندما يتعلق الأمر بتوزيعه على عامة الناس ، فسيكون في متناول الجميع في الخريف. الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا نلقي نظرة على الخلفيات المضمنة في نظام التشغيل iOS 16.

خلفيات iOS 16

تضيف ابل خلفيات جديدة إلى ايفون مع كل إصدار جديد من iOS ، وأحدث إصدار من iOS (iOS 16) ليس استثناءً. لن تتمكن من وضع يديك على iOS 16 حتى هذا الخريف ، ولكن في غضون ذلك ، قد تتذوق ما سيحدث باستخدام خلفيات من نظام التشغيل المستقبلي على جهازك المحمول. 

تضمنت ابل ورقيتين جديدتين تمامًا مع آخر تحديث لها لنظام التشغيل ايفون . تأتي هذه الخلفيات بألوان داكنة وفاتحة. انتهيت مؤخرًا من إجراء بعض التغييرات على خلفيات iOS 16 وأضفت أيضًا المزيد من الخلفيات المتوافقة مع iPadOS 16. لذلك ، ليس من الضروري بالنسبة لنا معرفة جودة خلفية الشاشة الجديدة نظرًا لأنه يمكن الوصول إليها الآن بدقة من 1560 × 3376 و 3208 × 3208 بكسل على التوالي. ألق نظرة سريعة على خلفيات iOS 16 الجديدة التي سيتم تضمينها ادناه .

نظرة عامة على خلفيات iOS 16 الاصلية 

يرجى مراعاة أن الصور التالية تهدف فقط إلى تمثيل الخلفيات. لا يجب تنزيل الصور ، لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية. استفد من الرابط الموجود في في قسم التنزيل  أدناه.



 معاينة خلفيات iPadOS 16

معاينة خلفيات iPadOS 16

 تنزيل خلفيات iOS 16 

إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة لجهاز ايفون الخاص بك وتعتقد أن الخلفيات التي تأتي مع iOS 16 تبدو رائعة ، يمكنك تغيير الخلفية الخاصة بك إلى تلك التي تأتي مع iOS 16. يمكنك الحصول على خلفيات iOS 16 من Google Drive بالجودة العالية المطلوبة. 

  • تحميل خلفيات iPadOS 16 مع خلفيات iOS 16 من (Google Drive).

يرجى ملاحظة أننا سنقوم بتحميل المزيد من الخلفيات لنظام iOS 16 عندما تصبح متاحة.

بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهازك ، واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. قم بتشغيله ، ثم اضغط على الرمز ذي النقاط الثلاث للوصول إلى إعدادات خلفية الشاشة.