-->

خلفيات Poco F4 الاصلية , تحميل مجانا برابط مباشر

خلفيات بوكو F4 الاصلية

 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قدمت شركة بوكو التابعة لشركة شاومي أحدث هواتفها الذكية من سلسلة F ، والذي يطلق عليه اسم Poco F4 5G. إنه بالتأكيد خليفة موبايل Poco F3 العام الماضي ، والذي يتميز بمعالج  سناب دراجون 870 ، وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل مع OIS ، وشاشة اموليد 120 هرتز ، وقدرة شحن سريعة 67 وات. أحدث حزم Poco الرئيسية الرخيصة مع خلفيات Poco F4 5G. كالعادة ، يتم تقديم خلفيات جديدة لنا. هنا يمكنك الحصول على خلفيات Poco F4 لهاتفك الذكي بجودة FHD +.

موبايل بوكو F4 - نظرة عامة سريعة

Poco F4 الجديد هو هاتف ذكي تم تغيير علامته التجارية ، نعم ، نفس الهاتف الذي تم الكشف عنه في الصين مثل Redmi K40S. في هذا المجال ، يمكنك فحص مواصفات الهاتف الذكي الجديد بوكو F. على الجانب الأمامي ، يوفر الهاتف الذكي شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز والتوافق مع دعم HDR10 +. تظهر كاميرا مثقبة في المركز. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 870 مع تقنية التبريد السائل المتقدمة ويأتي مع تحديث MIUI 13 القائم على Android 12 لواجهة بوكو مفصل حسب الطلب.

الكاميرا هي واحدة من أهم مميزات Poco F4. يحصل الهاتف الذكي على ترتيب للكاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل بدلاً من الكاميرا النهائية بدقة 48 ميجابكسل في هاتف ريدمي K40S. يشتمل المستشعر الرئيسي في Poco F4 على فتحة f / 1.8 وحجم بكسل 0.7μm وإمكانية OIS وميزات مهمة أخرى. يأتي المستشعر ثلاثي العدسات أيضًا مع عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالانتقال ، تبلغ دقة الكاميرا الأمامية في Poco F4 20 ميجابكسل ، وفتحة عدسة f / 2.5 ، وحجم بكسل 1.0 ميكرومتر.

يتوفر Poco F4 الآن في السوق الرسمي بثلاثة نسخ مميزة لذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت / 8 جيجابايت / 12 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. تم تجهيز الهاتف الذكي الجديد من سلسلة F ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع عند 67 واط. يمكن للمستهلك الاختيار من بين ثلاثة خيارات ألوان مختلفة للجهاز: ضوء القمر الفضي أو الأسود الليلي أو الأخضر السديم. من حيث التكلفة ، يبلغ سعر Poco F4   الطراز المباع في أوروبا يكلف 400 يورو. دعونا نلقي نظرة على بعض الخلفيات بوكو Poco F4 الآن.

خلفيات بوكو F4 الاصلية 

لا يوفر Poco F4 أي مواصفات إضافية مقارنة بـ Poco F3 ، كما يمكن رؤيته بوضوح من تفاصيل مواصفاته ، لكنه يأتي مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الجديدة. يتم تضمين خلفيات Poco F4 في فئة خلفيات المواد ، مثلها مثل تلك الخاصة بهواتف Poco السابقة. تم تطوير خلفيات Poco F4 بعناية ، مما يمنح شاشتك الرئيسية وشاشة القفل مظهرًا أنيقًا.

 في الواقع ، هذه هي الخلفيات المتطابقة التي تم استخدامها في إعلانات الهاتف الذكي Poco F4. نظرًا لأن العديد من المستخدمين في مجموعة تيليجرام الخاصة بنا أعربوا عن اهتمامهم بتنزيل خلفياته ، فقد وفرناها لك أدناه للوصول إليها وحفظها على جهازك ضمن منطقة التنزيلات. تحقق من قسم المعاينة أدناه إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيف سيبدو تصميم هذه الخلفيات على جهازك.

معاينة لخلفيات Poco F4

ملاحظة: الصور التالية هي فقط معاينات للخلفيات ؛ كانت مخصصة فقط لأسباب توضيحية. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، يرجى الامتناع عن تحميل أي صور. استفد من رابط التنزيل المتوفر في القسم أدناه.

 


خلفيات بوكو Poco  F4

Poco F4 Wallpapers عبارة عن مجموعة من ورقتي خلفيات جديدتين ، كما تعلم جيدًا من التحقق من جزء المعاينة من هذا المنتج. كل من الخلفيات جذابة للغاية. إذا أعطيت خلفيات بوكو اف 4  التي يقدمها مجموعة متنوعة من الموردين ، فستدرك بسرعة مدى إعجابك بمجموعة خلفيات Poco F4. الآن ، من حيث الجودة ، يمكن تنزيل كلتا الخلفيات بالدقة الأصلية التي تم استخدامها لإنشائها ، وهي 1080 × 2400 بكسل. يمكنك الحصول على خلفيات Poco F4 عن طريق تنزيلها من خلال Google Drive .


بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على التنزيلات الخاصة بك واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية. هذا يلخصها جيدا.