-->

كيفية حل مشكلة عدم وجود إشارة في تلفزيون Vizio

كيفية حل مشكلة عدم وجود إشارة في تلفزيون Vizio

كيفية حل مشكلة عدم وجود إشارة في تلفزيون Vizio-بعد تشغيل التلفزيون ، من المحتمل أن تكون مشكلة "عدم وجود إشارة" واحدة من أكثر المشكلات انتشارًا التي سيواجهها مستخدمو أجهزة التلفزيون الذكية. لقد وصلت إلى الموقع الصحيح إذا كنت تمتلك Vizio Smart TV وتواجه مشكلة مثل تلك الموضحة أعلاه على التلفزيون الخاص بك. فيما يلي خمسة طرق بديلة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها قد تستخدمها لمعالجة مشكلة عدم استقبال تلفزيون  Vizio Smart TV للإشارة.

الجانب المشرق من هذا السيناريو هو أنك لن تواجه أي مشكلة في إيجاد حل لهذه المشكلة. إذا تعطلت أجزاء من المكونات الداخلية للتلفزيون أو لم تعد تعمل ، فمن المحتمل أن تأخذها إلى مركز الخدمة في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك ، إذا كنت متأكدًا من عدم وجود مشاكل في الجانب الداخلي للأشياء ، فقد تحتاج فقط إلى التحقق من أحد إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي حددناها أدناه. تابع القراءة لمعرفة كيفية حل مشكلة عدم وجود إشارة في تلفزيون Vizio.

 إصلاح رسالة خطأ Vizio Smart TV المتمثلة في "عدم وجود إشارة"

هناك العديد من التفسيرات المحتملة لظهور تحذير "لا توجد إشارة" على شاشة تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك. دعنا نلقي نظرة على العلاجات المحتملة التي يمكن أن تساعدك في تحديد جذر المشكلة ، والتي ستؤدي في النهاية إلى حل أسرع.

1-أعد تشغيل Vizio Smart TV

ستكون هناك أوقات ترغب فيها في مشاهدة محطات التلفزيون المحلية ، أو التبديل إلى جهاز الكابلات ، أو التبديل إلى جهاز بث ، ولكن التلفزيون سيعرض فقط تحذيرًا يقول "لا توجد إشارة" على الشاشة. في هذه الحالة ، يوصى بإغلاق تلفزيون الذكي وفصله عن المنفذ المتصل به. يرجى التحلي بالصبر أثناء قيام التلفزيون بإعادة تعيين بسيطة.

بعد الانتظار لمدة 10 ثوانٍ جيدة ، ستتمكن من إعادة توصيل التلفزيون وتشغيله مرة أخرى. انتقل الآن إلى مصدر الإدخال الذي ترتبط به قنوات التلفزيون أو جهاز البث الخاص بك عن طريق الضغط على الزر المقابل. يجب أن يعمل بدون عوائق على الفور. إذا استمر ظهور الإشعار الذي يقول "لا توجد إشارة" على شاشتك ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى الخيار التالي المحتمل.

2-تأكد من أن التوصيلات بين الكابلات مؤمنة.

الآن ، قبل توصيل أي جهاز بالتلفزيون الخاص بك ، سواء كان وحدة تحكم في الألعاب ، أو جهاز فك التشفير ، أو جهاز بث ، تحقق من أن كل جهاز من هذه الأجهزة متصل بشكل صحيح بالمنفذ المخصص له. أيضًا ، إذا احتاجت الأداة الذكية إلى طاقة من مصدر خارجي ، فتحقق جيدًا من أن مصدر الطاقة قيد التشغيل وأن الجهاز قيد التشغيل. افحص أيضًا الأسلاك بحثًا عن أي قطع أو اهتراء ، حيث يمكن أن تمنع الاتصالات المعطلة إرسال إشارات الصوت والفيديو إلى تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك.

3-تحقق من مصدر المدخلات الخاصة بك.

إذا كنت تمتلك تلفازًا ذكيًا فيزيو يحتوي على العديد من منافذ الإدخال ، فمن مصلحتك الفضلى التحقق والتأكد من ضبطك على المصدر المناسب. ما عليك سوى الضغط على زر الإدخال في جهاز التحكم عن بُعد أو على تلفزيون Vizio الذكي للتأكد من أنك ترى المصدر الصحيح الذي تم إدخاله في التلفزيون. ستصل في النهاية إلى المصدر المناسب ، وعندها سيتم عرض الصوت والفيديو على شاشة التلفزيون. سيحدث هذا عندما تقوم بتغيير مصادر الإدخال.

4-تحقق من أن مصدر الإدخال غير محجوب

على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك ، هناك احتمال أن مصدر الإدخال قد تم إخفاؤه عن غير قصد من قبلك أو من قبل شخص آخر. لأنه إذا تم إخفاء المصدر ، فلن تتمكن من الوصول إليه عن طريق الضغط على زر الإدخال ، مما يجعل التلفزيون يعرض التحذير "لا توجد إشارة" إذا حاولت القيام بذلك. إذا كنت ترغب في فحص مصدر الإدخال على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك باتباع هذه الإرشادات.

  • أمسك جهاز التحكم عن بعد واضغط على زر القائمة الموجود عليه.
  • حدد اختيارك باستخدام القائمة التي تظهر على شاشتك ، ثم اختر خيار النظام.
  • وكخطوة أخيرة ، حدد خيار إخفاء إدخال القائمة.
  • أنت الآن قادر على فحص مصدر الإدخال على التلفزيون الذكي الذي لديك من Vizio.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تمتلك طرازًا سابقًا من تلفزيون Vizio الذكي ، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى اتباع هذه التعليمات.
  • يمكنك تغيير إعدادات الإدخال على Vizio TV الخاص بك عن طريق الضغط على زر القائمة على جهاز التحكم عن بعد ثم تحديد إعدادات الإدخال.
  • بعد ذلك ، سيعرض التلفزيون قائمة بجميع أجهزة الإدخال المتصلة حاليًا بالتلفزيون الخاص بك.
  • الضغط على زر موافق سينقلك إلى شاشة حيث يمكنك اختيار مصدر الإدخال الذي تريد الاتصال به. هذا كل ما هو مطلوب منك في هذه المرحلة.
  • ستكون هناك قائمة اختيار معروضة لك للاختيار من بينها. اختر الخيار الذي يقرأ "إخفاء قائمة الإدخال" ، ثم اختر "مرئي" كخيار أخير.

أعد ضبط التلفزيون الذكي الذي لديك من Vizio

إذا كنت قد جربت جميع الأساليب المذكورة أعلاه لسبب ما وما زلت غير قادر على التخلص من تحذير No Signal الذي يظهر على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو إعادة ضبط جهاز التلفزيون لديك. سيؤدي هذا إلى إعادة التلفزيون إلى إعداداته الأصلية. 

ختاما

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها حل المشكلة عندما يعرض تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك رسالة "لا يوجد إشارة". ومع ذلك ، حتى بعد إجراء إعادة ضبط المصنع على تلفزيون Vizio الذكي الخاص بك ، فمن المحتمل أنك ستظل بحاجة إلى نقله إلى مركز الخدمة لفحصه. يمكنك تغييره مجانًا إذا كان لا يزال ضمن مدة الضمان ، ولكن إذا لم يعد مشمولاً بالضمان ، فسيتعين عليك دفع سعر متواضع لاستبدال المكونات.