-->

خلفيات Xiaomi 12S و الترا الاصلية تنزيل مجانا

خلفيات Xiaomi 12S و الترا الاصلية تنزيل مجانا

 خلفيات Xiaomi 12S الاصلية -حيث تم أخيرًا الكشف عن الهاتف الذكي الرائد من شاومي الذي طال انتظاره. هذا صحيح؛ أنا أشير إلى شاومي Mi 12S Ultra. تم تقديم سلسلة Mi 12s الجديدة إلى سوق البر الرئيسي الصيني من قبل رجال الأعمال أمس. يتكون النطاق من Mi 12S القياسي ، بالإضافة إلى Mi 12S Pro و Mi 12S Ultra. 

تم تضمين وحدة المعالجة المركزية سناب دراجون  8+ جين  1 ، وشاشة E5 سوير  اموليد ، ومستشعر الكاميرا الكبير مقاس 1 بوصة ، والمزيد في 12S Ultra ، وهو أبرز حدث في الحدث. تأتي سلسلة 12S الجديدة من شاومي  مع مجموعة متنوعة من الخلفيات النابضة بالحياة ، وكلها الآن تحت تصرفنا. يمكنك تنزيل خلفيات شاومي  Mi 12S و Xiaomi Mi 12S Ultra من هذه الصفحة.

نبذة سريعة عن هاتف Mi 12S Ultra

سلسلة Mi 12S متاحة الآن للشراء في الصين بصفة رسمية! قد ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على المواصفات الفنية للهاتف الجديد قبل المتابعة إلى قسم الخلفيات. تشتمل الهواتف الذكية الثلاثة في سلسلة Mi 12S من شاومي على وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8+ Gen 1 ونظام تشغيل MIUI 13 ، والذي يعتمد على نظام Android 12.

 تتمتع هذه الهواتف باستهلاك منخفض نسبيًا للطاقة. قدمت Xiaomi Mi 12S بشاشة مقاس 6.28 بوصة و Mi 12S Pro مع شاشة 6.73 بوصة وكلاهما يستخدم تقنية LTPO AMOLED. فيما يتعلق بـ Ultra ، يحتوي الهاتف على شاشة E5 Super AMOLED LTPO 2.0 مقاس 6.73 بوصة بدقة 1440 × 3200 بكسل ، ودعم تقنية AdaptiveSync Pro ، ومعدل تحديث يمكن أن يصل إلى أي مكان من 1 هرتز إلى 120 هرتز. كما أن لديها مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز.

تعد الكاميرا من أهم الميزات الجديدة التي تم تقديمها مع سلسلة Mi 12S. يحتوي Mi 12S Ultra على مستشعر رئيسي بدقة 50.3 ميجابكسل تم تصنيعه بواسطة Sony ويبلغ قياسه بوصة واحدة. يحتوي هذا المستشعر على حجم 1.6 ميكرون بكسل ، وضبط تلقائي للصورة للكشف عن الطور متعدد الاتجاهات ، وتقنية تجميع وحدات البكسل 4 في 1 ، وحجم 3.2 ميكرون بكسل. كما أنه يدعم HyperOIS واثنين من مرشحات Leica للتصوير الفوتوغرافي ووظائف الكاميرا الأساسية الأخرى.

 يحتوي Mi 12S Ultra على ثلاثة أنواع مختلفة من المستشعرات: عدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل 120 × ، وكاميرا TOF ثلاثية الأبعاد. تتميز العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية بزاوية عرض تبلغ 123 درجة. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية في الجهاز 32 ميجابكسل. يتم تضمين ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في هذه الأداة لأسباب تتعلق بالأمان.

أطلقت Xiaomi جهاز 12S بسعة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، و 12 S Pro بسعة بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير ، و 12 S Ultra بسعة بطارية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة. 12S Pro هو الأسرع من بين الهواتف الثلاثة ، حيث يتيح سرعات شحن تبلغ 120 واط ، بينما يدعم الهاتفان 12S و 12S Ultra معدلات شحن تبلغ 67 واط. تتيح جميع الهواتف الثلاثة إمكانية الشحن السريع ، مع كون 12S Pro هو الأسرع من بين الثلاثة. 

تم إصدار هاتف Xiaomi 12S Ultra بألوان الأسود الكلاسيكي والأخضر الزمردي ، ويتميز ظهره بلمعان يشبه الجلد. من حيث التكلفة ، يبدأ متغير 12S Ultra بسعة تخزين 8 جيجابايت و 256 جيجابايت  (حوالي 895 دولارًا). تشتمل الهواتف الجديدة في سلسلة 12S على الميزات والمواصفات التالية. دعنا ننتقل إلى المنطقة التالية ونفحص الخلفية.

خلفيات هاتف Xiaomi Mi 12S و وشاومي Mi 12S الترا 

قامت شاومي بإقران أحدث سلسلة 12S مع مجموعة من الخلفيات المتميزة الجميلة والمشرقة. ستسعد لسماع أننا أضفنا للتو خلفيات جديدة بجودة أعلى ، وكلها متاحة الآن. تتوفر الآن خلفيات بألوان زاهية متنوعة لهاتف Mi 12S و Mi 12S Pro. على الرغم من أن هاتف Xiaomi Mi 12S Ultra يأتي فقط مع خلفية مدمجة جديدة ، إلا أنه يبدو مذهلاً حقًا على الجهاز.

 تم تضمين خلفيات MIUI 13 القياسية وخمس خلفيات إضافية في كل من الهواتف الثلاثة في سلسلة Mi 12S. فيما يتعلق بالجودة ، يمكننا استخدام جميع الخلفيات الجديدة بدقة 1440 × 3200 بكسل ؛ وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن جودة الخلفيات. يمكنك التحقق من لقطة سريعة للخلفية الجديدة التي قمنا بتحميلها هنا للتو.

معاينة خلفيات Mi 12S Pro

يرجى مراعاة أن الصورة التي على وشك أن تظهر هنا ليست سوى معاينة للخلفية. لا تقم بالتنزيل من الصورة لأن المعاينة ليست بنفس جودة الصورة الفعلية. استفد من الارتباط الموجود في منطقة التنزيل التي يمكن العثور عليها أدناه.

 

تنزيل خلفيات Xiaomi 12S 

إذا كنت تحب صور المعاينة المذكورة أعلاه وترغب في استخدام إحدى هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي ، فيمكنك بسهولة تنزيل الخلفيات الجديدة من جوجل درايف . تحتوي مجموعة الخلفيات  التي تأتي مع سلسلة شاومي 12S على مجموعة رائعة من الخلفيات الملونة.

  • خلفيات سلسلة Xiaomi 12S متاحة للتنزيل (Google Drive)

بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على التنزيلات الخاصة بك واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية.