-->

تنزيل خلفيات ايفون 14 و خلفيات iPhone 14 Pro الاصلية

تنزيل خلفيات ايفون  14 و خلفيات iPhone 14 Pro الاصلية

 لقد حانت اللحظة التي طال انتظارها أخيرًا! أعلنت شركة آبل عن هاتف آيفون 14 الجديد. أطلقت ايفون  هذا العام أربعة طرز جديدة من ايفون ، بما في ذلك ايفون 14 و ايفون 14 بلس و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس . يمثل هذا تحديثًا مهمًا لمحفظة ايفون التي طورتها ابل بشكل مطرد. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي كل من iPhone 14 و iPhone 14 Pro محملين مسبقًا بمجموعة متنوعة من الخلفيات المذهلة ، تمامًا كما يحدث كل عام.

سيكون الخبر السار بالنسبة لك أن تعلم أن الخلفيات الجديدة لـ iPhone 14 و iPhone 14 Pro متاحة الآن لنا بالدقة الكاملة التي صُممت من أجلها. نعم ، يمكنك تنزيل صور عالية الجودة على هاتفك ، كما يمكنك تزيين هاتفك بالخلفيات الجديدة تمامًا التي تأتي مع iPhone 14.

خلفيات ايفون 14 

تتضمن ابل معرضًا فريدًا من نوعه للخلفيات الساطعة مع كل عملية شراء لجهاز iPhone 14. بالإضافة إلى ذلك ، تتطابق الخلفيات الجديدة مع لون ايفون نفسه ، تمامًا كما فعلت في العام السابق. تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الألوان لجهاز ايفون 14 ، بالإضافة إلى ايفون 14 Pro.

يأتي اختيارالخلفيات الجديدة  لجهاز ايفون 14 في مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأحمر والأزرق والأبيض والأرجواني والأسود.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل خلفيات ايفون 14 برو ماكس و بلس في واحدة من مجموعتين مختلفتين. نعم ، تتميز المجموعة بخلفيات مشرقة ومظلمة. في الوقت الحالي ، لدينا تسع خلفيات لجهاز ايفون 14 و ايفون 14 برو اللذين تم إصدارهما حديثًا. خمسة منهم من iPhone 14 Plus ، والأربعة الآخرون من iPhone 14 Pro. نحن الآن محظوظون بما يكفي للوصول إلى جميع الخلفيات بتنسيقاتها الأصلية عالية الدقة. من حيث الدقة ، تأتي الخلفيات الجديدة بحجمين مختلفين: 1170 × 2532 و 1290 × 2796 بكسل. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات أولاً قبل أن ننتقل إلى الجزء الذي يحتوي على روابط تحميل خلفيات ايفون 14.

معاينة خلفيات سلسلة ايفون 14 

يرجى الأخذ في الاعتبار أن نماذج صور الخلفيات المعروضة هنا هي فقط لغرض التمثيل. استفد من رابط التنزيل المتوفر بعد هذا القسم.

 

خلفيات ايفون 14

خلفيات ايفون 14 برو

تنزيل خلفيات ايفون  14 برو ماكس و خلفيات ايفون بلس

تحتوي سلسلة خلفيات ايفون 14 على الكثير من الخلفيات المذهلة للاختيار من بينها. إذا كنت تحب أيًا من الخلفيات المذكورة أعلاه وترغب في استخدام واحدة منها على جهازك المحمول ، فيمكنك تنزيل الصور عالية الدقة. تحقق من ذلك ، ولكن بالإضافة إلى هذه الخلفيات ، تأتي سلسلة iPhone 14 جنبًا إلى جنب مع خلفيات iOS 16 الجديدة لنظام ابل .

لتنزيل الخلفيات الاصلية بجودة عالية الدقة :
  • تنزيل خلفيات ايفون  14 برو ماكس و خلفيات ايفون 14 بلس من (Google Drive)
  • تنزيل خلفيات iPhone 14 برو ماكس و خلفيات iPhone 14 Plus من ( Google Photos).

بعد تنزيله ، انتقل إلى مجلد التنزيلات بهاتفك لتحديد موقعه ، ثم قم بتعيينه إما على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. اكتملت خلفيات ابل ايفون 14 وخلفيات ايفون 14 برو ، وهذا كل ما يمكن قوله عنها.