-->

تنزيل خلفيات Pixel 7 و بكسل 7 برو الاصلية

تنزيل خلفيات Pixel 7 و بكسل 7 برو الاصلية


 تنزيل خلفيات Pixel 7 و بكسل 7 برو الاصلية -حيث في 6 أكتوبر ، تخطط شركة جوجل لإصدار أحدث نسخة من خط الهواتف الذكية الشهير "Pixel". تم إتاحة التصميمات مع بعض مواصفاتها للجمهور. أتاح OnLeaks الوصول ليس فقط إلى التصميم الرسمي ولكن أيضًا إلى التصاميم المسربة ذات الجودة العالية جدًا.

ينتهز فنان رسومي باسم Pashapuma هذه الفرصة ويخلق بعض الخلفيات التي لها مظهر مشابه لتلك الموجودة في الجدران القياسية على Pixel 7 و Pixel 7 Pro. تتوفر خلفيات Google Pixel 7 عالية الجودة وقابلة للتنزيل في اخر المقال.

التفاصيل المتوقعة للظهور على هواتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro

من المرجح أن يكون كل من بيكسل 7 و بيكسل 7 برو خلفا لسلسلة هواتف بكسل 6 الذكية من Google ، والتي تم تقديمها قبل عام. تتوفر بالفعل صور ذات جودة عالية ، ووفقًا للعروض التي تم تسريبها ، سيكون لسلسلة Pixel 7 نفس تصميم Pixel 6 ، ولكن مع بعض التحسينات. نظرًا للسطح المصقول ، تبدو وحدة الكاميرا التي تأتي مع سلسلة بكسل 7 من Google أفضل بكثير.

من المتوقع أن يبلغ قياس الشاشة على جوجل بكسل 7 6.3 بوصة وتدعم دقة FHD + ، في حين أن الشاشة على Pixel 7 Pro ستقيس 6.7 بوصة وتدعم دقة QHD +. سيكون معدل التحديث للنموذج القياسي 90 هرتز ، بينما سيحتوي الطراز مع ترقية Pro على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيتضمن كلا الهاتفين شريحة Google Tensor من الجيل الثاني. ستبدأ خيارات ذاكرة الوصول العشوائي لـ Pixel 7 من 8 جيجا بايت ، بينما سيوفر Pixel 7 Pro خيار 12 جيجا بايت.

سيحتوي Pixel 7 الأساسي على كاميرتين خلفيتين (أساسية 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل عريضة للغاية) ، بينما سيحتوي Pixel 7 Pro على ثلاث كاميرات خلفية (أساسية 50 ميجابكسل ، تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل ، و 12 ميجابكسل عريضة للغاية). بدلاً من التعزيز الكبير من حيث المواصفات ، ستركز سلسلة Pixel 7 من Google على التحسين. الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا ندخل في تفاصيل خلفية  بكسل 7 و خلفيات بيكسل 7 برو في القسم ادناه.

خلفيات Google Pixel 7

ستكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات الألوان المتاحة لكل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro عندما يتم إصدارهما بواسطة Google. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون خلفيات الرسمية الافتراضية لكل خيار لون مختلفة. تظهر جميع الخلفيات في العروض عالية الجودة التي تم توفيرها للتو. هذه الخلفيات لها مظهر جميل حقًا.

أنتج فنان رسومي باسم Pashapuma بعض الخلفيات التي لها تصميم مشابه لخلفيات Pixel 7 و Pixel 7 Pro. إذا كنت تبحث عن خلفيات ذات جمالية بكسل لطيفة ، فستجد أن هذه الخلفيات رائعة. يمكن رؤية لمحة عن الخلفيات المستوحاة من Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro أدناه.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن نماذج صور الخلفيات المعروضة هنا هي لغرض التمثيل فقط. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. من الرابط الموجود في منطقة التنزيل التي يمكن العثور عليها أدناه.

معاينة خلفيات بكسل Pixel 7

معاينة خلفيات بكسل Pixel 7

معاينة خلفيات بكسل 7 برو 


تنزيل خلفيات  Pixel 7 و بيكسل 7 برو الاصلية 

خلفية الشاشة التي تظهر على Pixel 7 هي من إصدار لون Lemongrass. من ناحية أخرى ، فإن خلفيات مجموعة Pixel 7 Pro مأخوذة من متغيرات ألوان Obsidian و Snow و Hazel. من المحتمل ألا تبدو هذه الخلفية تمامًا كما هي في العروض. ومع ذلك ، قام المصمم بعمل رائع في إعادة إنتاج المظهر بدقة. يتم تقديم كل من الخلفيات الأربعة المستوحاة من الإلهام بجودة عالية وخيار عالي الدقة. سينقلك الرابط إلى Google Drive ، حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات.


بعد تنزيل عدد من الخلفيات ، انتقل إلى المجلد الذي تم حفظها فيه واختر الخلفية التي تريد استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية. هذا يلخصها جيدا