-->

تحميل خلفيات سلسلة Xiaomi 13 (شاومي 13 و شاومي 13 برو)

تحميل  خلفيات سلسلة  Xiaomi 13 (شاومي 13 و شاومي 13 برو)

تحميل  خلفيات سلسلة  Xiaomi 13 (شاومي 13 و شاومي 13 برو)- سلسلة هواتف شاومي 13 هي أحدث سلسلة أجهزة الشركة الرائدة وأكثرها تقدمًا. هذه المرة ، تتكون السلسلة من نسختين مختلفتين: موبايل Xiaomi 13 و موبايل شاومي 13 برو . حيث في هذا المقال يمكنك تحميل جميع الخلفيات التي تأتي محملة مسبقًا على شاومي 13 ، بالإضافة إلى الخلفيات التي تأتي محملة مسبقًا على Xiaomi 13 Pro. حيث  يعد هاتف Xiaomi 13 هاتفًا ذكيًا رائدًا ، مثله مثل أي هاتف ذكي رائد آخر.

حيث تتضمن بعض الميزات الأكثر جاذبية لسلسلة هواتف Xiaomi 13 الجديدة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 2 وكاميرات Leica الجديدة والشحن السريع حتى 120W و وواجهة MIUI 14 الجديدة وتصنيف مستوى IP في إصدار برو . يمكن بالفعل شراء الهواتف في الصين ، وستصبح قريبًا متاحة للشراء في أجزاء أخرى من العالم. يبلغ سعر بداية هواتف Xiaomi 13 الذكية الجديدة حوالي 575 دولارًا أمريكيًا.

خلفيات لهاتف Xiaomi 13 وخلفيات لموبايل  شاومي 13 برو

كما قلت سابقًا ، تأتي سلسلة Xiaomi 13 مع مجموعة متنوعة من الخلفيات الجديدة ، وسوف يسعدك أن تعلم أنه يمكننا الآن الوصول إلى جميع الخلفيات بالدقة الكاملة التي تم تصميمها في الأصل من أجلها. إليك أفضل خلفيات يمكنك الحصول عليها  الخاصة بـموبايل  شاومي 13 و شاومي 13 برو .

أصدرت شاومي للتو سلسلة 13 الجديدة من الهواتف الذكية ، وكلها ذات خلفيات بسيطة ولكنها نابضة بالحياة. جميع خلفيات Xiaomi 13 و 13 Pro متاحة الآن لنا بحجم 1080 × 2400 بكسل. يتضمن ذلك جميع الخلفيات الخمس لـ Xiaomi 13 وجميع الخلفيات السبعة لـ Xiaomi 13 Pro. 

إذا كنت تبحث عن خلفيات MIUI 14 الافتراضية أو خلفيات سلسلة Xiaomi 13 ، فيمكنك تنزيلها من القسم التالي. اما في هذا القسم ، يمكنك مشاهدة معاينة للخلفيات. تأتي الهواتف الجديدة مزودة بخلفيات MIUI 14 مدمجة.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن الصور التالية مخصصة فقط لتكون بمثابة معاينة للخلفيات. للتنزيل ، يرجى استخدام رابط التحميل  الذي سيتم توفيره بعد هذا القسم.

معاينة خلفيات  Xiaomi 13

معاينة خلفيات شاومي 13
معاينة خلفيات شاومي 13

معيانة خلفيات شاومي 13 برو 

معيانة خلفيات شاومي 12 برو
معيانة خلفيات شاومي 12 برو


معيانة  خلفيات Xiaomi 13 Pro
معيانة  خلفيات Xiaomi 13 Pro

معاينة خلفيات سلسلة هواتف Xiaomi 13 

معاينة خلفيات سلسلة شاومي 13
معاينة خلفيات سلسلة شاومي 13

معاينة خلفيات سلسلة هواتف Xiaomi 13
معاينة خلفيات سلسلة هواتف Xiaomi 13

 تنزيل خلفيات شاومي Xiaomi 13 

هناك الكثير من الخلفيات المتوفرة لـشاومي 13 و شاومي 13 برو  ، وإذا أعجبك أي من خلفيات الموضحة أعلاه ، يمكنك حفظ تلك الصور كخلفيات على هاتفك بجودة أعلى من FHD. يمكن تنزيل خلفيات شاومي 13 برو بدقة عالية عبر استخدام رابط Google Drive ادناه.

بعد تنزيل الخلفيات ، انتقل إلى المجلد الذي تم حفظها فيه واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. بمجرد فتحه ، كل ما عليك فعله لتغيير خلفية الشاشة هو لمس الرمز الذي يشبه ثلاث نقاط. و هذا كل شيئ.نرحب بك لإرسال أفكارك في "مربع التعليقات" إذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى إرسال هذه المقالة إلى زملائك.