-->

تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل

تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل

تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل -يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات الترفيهية الدولية والرياضية مجانًا المشفرة باستخدام أحدث إصدار من YOOTIX TV ، وهو مشغل اي بي تي في الذي يعتبر من أفضل برامج وتطبيقات البث المباشر. يمكنك القيام بذلك عن طريق تشغيل القنوات في التطبيق من خلال كود  FG ومثل تطبيق دراما لايف  ، ويمكنك القيام بذلك بعد تنزيل تطبيق Yootix TV .

باستخدام رمز التفعيل الجديد الذي يتيح لك تطبيق Yootix TV الوصول إلى جميع القنوات والأفلام في العالم ، يمكنك مشاهدة المباريات الدولية وأشهر البطولات والدوريات مجانًا على التلفزيون سمارت و للموبايلات ايضا . بعض الأمثلة على ذلك تشمل الدوري الإسباني ، والدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري السعودي ، ودوري السيدات السعوديات ، وكأس العالم 2022 ، والعديد من البطولات الشهيرة الأخرى.

مع تطبيق Yootix TV APK 2023 ورمز التفعيل ، يمكنك مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم مجانًا ودون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك شهرية.

نبذة مختصرة عن تطبيق  Yootix APK

playeriptv.yootix
تطبيق Yootix TV

يعد برنامج Yootix APK أحد أكثر البرامج تطوراً وروعة المتاحة لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على نظام التشغيل Android. في الوقت الحالي ، يعمل التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة وببراعة ، ويوصى به بشدة.

يوفر لك تطبيق Yootix TV أكثر الباقات والقنوات شمولية وجمالية ، بما في ذلك القنوات الرياضية والأخبار والترفيهية والدرامية ، إلى جانب مجموعة متنوعة من القنوات الأخرى ، والتي يمكن العثور عليها جميعًا داخل التطبيق نفسه.

يتميز البرنامج بشكله الرائع بالإضافة إلى تصميمه الاحترافي وسهل الاستخدام الذي يمكن لأي شخص استخدامه. نظرًا لحقيقة أن تصميمه داخل التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ، فإن تطبيق Yootix متاح للجميع  الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد بما في ذالك أجهزة ICON و tv box وأجهزة التلفزيون الذكية Smart tv و Fire TV Stick ولا يحتاج إلى معرفة مسبقة في تشغيل التطبيق لكن سوف نقوم بشرح طريق تحميل تطبيق Yootix  للتلفاز باستخدام  Downloder و للاندرويد من خلال جوجل بلاي .

تحميل تطبيق Yootix

نسخة تطبيق Yootix  للتفزيون سمارت اندرويد 

نسخة Yootix  لهواتف الاندرويد

شرح خطوات تحميل تطبيق Yootix للتلفزيون سمارت (Smart tv ,Tv Box , Android Tv )

الخطوات اللازمة و البسيطة التي يجب اتباعها لتحميل Yootix على Android TV و Fire tv Stick وتثبيته بنجاح على هذه الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV موضحة أدناه و لراحتك قمنا ايضا بعمل فيديو توضيحي على تيك توك (@rafiqtech) يساعدك في طريقة التحميل التطبيق تابع الخطواات.

اولا ، انتقل إلى Google Play على جهاز التلفزيون وابحث عن تطبيق Downloder. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله.
Yootix
  • انتقل الان إلى مربع URL ، وأدخل الرمز325740.
تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل
  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، يرجى الانتظار حتى يوجهك إلى رابط تنزيل على موقعنا ثم اضغط على Download Now .
تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل
  • انتظر بعض الثواني  حتى يتم تجهيز الرابط بعدها سيتم توجيهك مبتشرة الى الموقع الرسمي للتطبيق Yootix اضغط على تحميل
تحميل Yootix للتلفزيون سمارت (Tv Box , Android Tv ) و للموبايل
  •  سوف ترى الان على الواجهة تنزيل التطبيق مباشرة على جهازك
Yootix ANDROID TV
  • الآن بعد اكتمال التنزيل ، سنختار خيار التثبيت ، وستكون هذه هي نهاية خطوات تحميل Yootix للتلفزيون سمارت  Android Tv.
Yootix ANDROID TV
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، امض قدمًا وافتحه. بعد ذلك  قم باضافة كود تفعيل تطبيق Yootix هو 100200 حتى تتمكن من البدء في مشاهدة القنوات.

حزم الاشتراك وعروض القنوات الأكثر قيمة في تطبيق Yootix

  • حزمة تتضمن قنوات بين سبورت  ، كل منها مستضاف على نوع منفصل من الخوادم لتلبية مجموعة متنوعة من التفضيلات.
  • باقة مكونة من إصدارات عربية وإنجليزية وفرنسية لقنوات بين سبورت.
  • غالبًا ما يتم تقسيم البرامج العربية إلى حزم وقنوات تلبي احتياجات دول معينة ، مثل القنوات المغربية والجزائرية والسعودية والسورية والتونسية.
  • مصر والدول العربية الأخرى في المنطقة.
  • هناك مجموعة كبيرة من القنوات والقنوات الدولية والأجنبية ، وهناك الكثير منها.
  • مجموعة من المحطات تتضمن برامج إخبارية وثقافية.
  • باقة تضم قنوات MBC وكذلك قنوات OSN.
  • مجموعة من القنوات موجهة خصيصًا للشباب.
  • حزمة تتكون من عدة قنوات فرنسية بالإضافة إلى أفلام وثائقية فرنسية ومحتويات أخرى.

 وظائف وميزات Yootix TV APK 2023

يعتبر أحدث إصدار من تطبيق Yootix TV على نطاق واسع من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات. يحتوي على مجموعة لا تصدق من أقوى الميزات ، ويمنحك متعة مشاهدة أشهر القنوات الفضائية الرياضية والترفيهية في جميع أنحاء العالم مجانًا ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية لنظام الاندرويد . فيما يلي بعض أهم الميزات المضمنة في أحدث برنامج Yootix TV APK:

  • يتطلب برنامج YOOTIX TV  رمز تنشيط ليعمل بشكل صحيح او يمكنك تحميل النسخة اعلاه بدون كود تفعيل.
  • القدرة على مشاهدة البرامج التلفزيونية عبر الإنترنت عبر البث الشبكي.
  • يعمل البرنامج بلا أخطاء عبر جميع قنواته ، ويحافظ على سرعة التشغيل السريع ويتجنب الانقطاعات.
  • ليست هناك حاجة لتثبيت مشغل تابع لجهة خارجية من أجل استخدام أي من القنوات داخل التطبيق نظرًا لأنها تعمل جميعًا بشكل جيد من تلقاء نفسها.
  • يتوافق YOOTIX TV APK مع أنظمة وأجهزة Android ، بما في ذلك شاشات التلفاز سمارت و اجهزة Android BOX واجهزة Android TV.
  • يتيح لك تطبيق YOOTIX TV لنظام الاندرويد مشاهدة جميع المباريات الدولية المفضلة لديك مجانًا بالإضافة إلى القنوات العربية والأجنبية المفضلة لديك.
  • يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والبرامج العربية والأجنبية المجانية مع ترجمة باللغة العربية. كثير منهم متاحون للمشاهدة عبر الإنترنت.
  • YOOTIX TV هو أكبر تطبيق متاح للبث المباشر ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أقوى القنوات الرياضية والترفيهية المجانية والمشفرة من جميع أنحاء العالم مجانًا.

تطبيقات بديلة Yootix يمكن تنزيلها على التلفاز

ختاما

يمكنك الحصول بسرعة على أحدث إصدار من تطبيق YOOTIX TV لنظام الاندرويد دون الحاجة إلى رمز عن طريق تنزيله من الرابط المباشر الموضح اعلاه او من خلال تحميل النسخة الرسمية من جوجل بلاي. سيسمح لك ذلك بمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بالإضافة إلى المباريات الرائعة مجانًا على شاشة التلفزيون سمارت و ايضا للهاتف الخاص بك.