-->

تحميل تطبيق AirMax TV للتلفزيون سمارت "Android TV" مع كود تفعيل

تحميل تطبيق AirMax TV للتلفزيون سمارت "Android TV" مع كود تفعيل

هنا يمكنك تحميل تطبيق AirMax TV للتلفزيون سمارت مع شرح خطوات التثبيت و الحصول على  كود التفعيل من الموقع الرسمي.حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية ، وخاصة عشاق مشاهدة أحداث كرة القدم ، عن برامج لمشاهدة القنوات التي توفر لهم القدرة على متابعة المباريات وكذلك القنوات المفتوحة والمشفرة دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك.

حيث يوجد الكثير من  تطبيقات التلفزيون لمشاهدة القنوات المشفرة الجديدة والضخمة التي يتم تطويرها بواسطة مئات المطورين حول العالم ، وهذه البرامج إما لمشاهدة محطات الأقمار الصناعية المشفرة والمجانية ، أو التطبيقات والبرامج الخاصة لـ مشاهدة افلام ومسلسلات عالمية حصرية لهذا السبب اقدم لكم تطبيق AirMax TV افضل تطبيق  لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام على شاشة التلفزيون .في هذا المقال سوف نقوم بشرح طريقة تحميل AirMax TV على شاشة التلفزيون سمارت التي تعمل بنظام أندرويد تيفي او حتى اجهزة Tv Box ايضا يمكنك تحميل نفس التطبيق للموبايل لدى دعونا الان نتعرف على التطبيق و نرى ما هي ابرز ميزاته .

تطبيق AirMax TV

AirMax TV  اوما يسمى "فيروس الحب"   من اهم  التطبيقات لمشاهدة جميع القنوات المشفرة و الافلام بحيث يمكن تنزيله بسهولة على جميع الأجهزة التي تعمل على جميع أنواع إصدارات أنظمة الأندرويد.حيث  يضم العديد من أهم وأشهر القنوات الرياضية العربية والأجنبية، والقنوات التي تبث الأحداث الرياضية الدولية، وقنوات الأفلام المختلفة. لذلك، يعد تطبيق AirMax TV أحد أكثر التطبيقات شهرةو إثارة للاهتمام التي يمكنك استخدامها لإطلاق القناة الرياضية المشفرة التي يبحث عنها الكثير من الناس.

يمنحك تطبيق AirMax TV فرصة مشاهدة مئات القنوات سواء كانت باقات عربية أو باقات دولية بجودة ممتازة دون انقطاع ودون أي صعوبات في البث ، وكذلك القدرة على دعم اتصال الإنترنت الضعيف للقنوات بشكل كامل.

 تحميل برنامج AirMax TV 

AirMax TV

AirMax TV Pro

خطوات تحميل AirMax TV على شاشة  تلفزيون 'Android TV' و "TV Box" 

فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها لتحميل برنامج فيروس الحب AirMax TVعلى شاشة  التلفزيون وتثبيته بنجاح على أجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV. 
  • الخطوة الاولى :تحميل تطبيق  Downloader من متجر التطبيقات على شاشة التلفزيون اندرويد تيفي,
  • الخطوة التانية: في خانة URL أكتب الرمز 176751 و اضغط على GO.
تحميل تطبيق AirMax TV للتلفزيون سمارت Android TV
  • الخطوة الثالتة اضغط على رابط التحميل المباشر اعلاه, يمكنك تحميل AirMax TV او نسخة برو لك الاختيار .
  • الخطوة الرابعة انتظر حتى ينتهي تحميل الملف .
تحميل كوبرا بلس للتلفزيون
  • الخطوة الاخيرة اضغط على"تثبيت"
كوبرا بلس تلفزيون
  • الان قم بفتح التطبيق و اضافة كود التفعيل الخاص بك هذا كل شيء .
تحميل تطبيق AirMax TV للتلفزيون سمارت "Android TV" مع كود تفعيل

للحصول على كود تفعيل AirMax TV ''هنا''

مميزات  برنامج AirMax TV 

سهل الاستخدام وبدون اعلانات
هذا التطبيق هو من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيله على شاشة التلفزيون،  يمكّنك من مشاهدة أي وجميع القنوات دون أي انقطاع. ايضا يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من خيارات الجودة للاختيار من بينها لتلبية احتياجاتك الخاصة حسب سرعة النت . حيث لست مضطرًا للدفع مقابل تنزيل التطبيق ، ولا يتضمن أي شكل من أشكال الإعلانات من أي نوع.

 اكثر من 3500 قناة
يعد تطبيق AirMax TV من أقوى تطبيقات مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات العالمية عبر الإنترنت دون انقطاع ، أو بفضل خوادمه القوية ، يحتوي التطبيق على 3500 قناة عالمية حسب الفئة والبلد ، يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة دون انقطاع. 

 وجود تحدبثات مستمرة
يقوم التطبيق باستمرار بتحديث وإصلاح وإضافة القنوات كل يوم ، عندما ترى بعض القنوات لا تعمل ، لا تقلق ، سيتم إصلاحها والعودة للعمل. يمكن الوصول إلى البرنامج بسهولة من هاتفك الذكي وجهاز Android TV و TV Box و Firestick والكمبيوتر المحمول والعديد من الأجهزة الأخرى

توفر  قنوات الراديو
يحتوي تطبيق AirMax TVعلى أفضل شبكات أوروبا الوسطى والشرقية. أولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى الراديو باللغة العربية يمكنهم فعل ذلك باستخدام التطبيق مع كود تفعيل. يحتوي على جميع القنوات العربية المحلية والأجنبية المشفرة. بالنسبة لأولئك الذين لا يتحدثون اللغة العربية ، تتوفر أيضًا قنوات دولية أجنبية.

افلام و مسلسلات
يحتوي تطبيق AirMax TV على مسلسلات شهيرة وحديثة ، يمكنك تحديد جميع الحلقات بسهولة شديدة ويتم إضافة المسلسلات إلى التطبيق باستمرار.

كود تفعيل AirMax TV
لن يشتغل معك التطبيق الا باستخدام كود التفعيل ، ولكن لمدة سبعة أيام فقط ؛ سيتم تحديث المقالة في كل مرة يتم فيها استلام رمز جديد.

    البقات المتوفرة في تطبيق AirMax TV

    •  تصنيف جميع القنوات ، والذي يتضمن كلاً من القنوات المفتوحة والمشفرة. يتبع هذه الخطوة النقل الفعلي للبيانات.
    • قنوات MBC ، الذي يأخذ في الاعتبار حقيقة أن جميع القنوات المدرجة في هذا التصنيف مشفرة بجودة عالية الوضوح ، هو تصنيف يأخذ في الاعتبار جميع القنوات التي هي جزء من شبكة MBC.
    •  القنوات السورية. هناك العديد من القنوات الموسيقية العربية والأجنبية المتاحة للاستماع إليها.
    • مجموعة مختارة من قنوات التلفزيون الموجودة في لبنان.
    •  مجموعة متنوعة من قنوات روتانا HD و SD المشفرة من أجل متعة المشاهدة.
    • لقنوات الرياضية يوفر للمستخدمين سرعات اتصال متنوعة بإصدارات عالية الجودة ومنخفضة الجودة لكل قناة ، بالإضافة إلى خيار التبديل بين الاثنين.
    •  قنوات الأمم المتحدة الأكثر شهرة في المجموعة التي تشكل تصنيف الأمم المتحدة.
    • قنوات بين سبورت ، الذي يأخذ في الاعتبار جميع قنوات BN غير تلك المخصصة تحديدًا للرياضة.
    • كل القنوات  الإماراتية.
    • جميع القنوات الإخبارية القادمة من الدول العربية والدول الأخرى.
    • القنوات الإسلامية .
    •  قنوات الأطفال التي تبث باللغة العربية وكذلك باللغات الأخرى.
    • محطات تليفزيونية مملوكة للدولة وتديرها في العراق والجزائر ومصرو المغرب و مجموعة من الدول العربية الاخرى.
    •  قنوات النايل سات المتبقية لم يسبق له مثيل.
    • هناك أيضًا قدر كبير من القنوات الإضافية ، بعضها مقدم باللغات الفرنسية والبرتغالية والألمانية والهولندية والهندية.

     تطبيقات بديلة AirMax TV

    ختاما

    إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات المحلية والدولية من الشرق الأوسط ودول أخرى ، فقم بتحميل برنامج AirMax TV للاندرويد و ايضا تحميل تطبيق AirMax TV للشاشة الرائع من موقعنا على الإنترنت وقم بتثبيته على جهاز التلفزيون باستخدام رابط التنزيل المباشر اعلاه مع شرح طريقة التثبيت . بعد تنزيل التطبيق ، ابدأ بمشاهدة برامجك العربية المفضلة مجانًا ، وجميع القنوات مشفرة.