-->

تحميل تطبيق GTV Player لشاشة التلفزيون والموبايل التحديث الجديد


تحميل GTV Player لشاشة التلفزيون


في هذه المقالة ، سنناقش مشكلة عدم القدرة على تثبيت تطبيق GTV Player على أجهزة التلفزيون سمارت  Android TV أو أجهزة TV Box. حيث قد يواجه العديد من المستخدمين هذه المشكلة ويجدون صعوبة في إيجاد حل لها . لدلك الغرض من هذه المقالة هو تقديم حل بسيط وسهل لهذه المشكلة. 

سنشرح بالتفصيل خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت تطبيق GTV Player ، المعروف أيضًا باسم (مشغل تطبيق 'Green TV V2') ، على شاشات التلفزيون Android TV أو أجهزة TV Box. ما ندعوك اليه هو متابعة المقالة  من البداية إلى النهاية ، مما يجعل عملية التثبيت بسيطة قدر الإمكان عليك.

ما هو تطبيق GTV PLAYER

يبدو أن تطبيق GTV PLAYER مشغل القنوات التلفاز الخاص بتطبيق Green TV V2، والذي يعد من بين أفضل التطبيقات المتوافقة مع نظام الأندرويد بما فيها (Android TV/Tv Box). أيضًا أن التطبيق يدعم الروابط m3u ويتيح للمستخدمين مشاهدة قنوات عالمية مختلفة مثل القنوات العربية والأجنبية المقسمة حسب الدول والفئات مثل الرياضة والترفيه والدراما.المشغل متوافق مع مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC والمزيد.

 تنزيل تطبيق GTV Player مع Green TV V2


رابط تحميل GTV Player الرابط الاول


الرابط الثاني (تحميل GTV Player )

رابط تحميل Green TV V2

خطوات تحميل وتثبيت GTV Player للتلفاز سمارت (Android TV/Tv Box)

يعد تثبيت GTV Player على على شاشات التلفزيون (Android TV/Tv Box)  أمرًا بسيطًا مثل تنزيل البرنامج الاخرى التي نقوم بشرحها في قسم اندرويد تيفي .ادن بدون كثرة الكلام  اتباع الخطوات التي تظهر على لقطات الشاشة ادناه للتمكن من تنزيل .GTV Player على شاشة التلفاز Android TV او اجهزة Tv Box التي تدعم نظام أندرويد تيفي .

  • اولا ، انتقل إلى Google Play على جهاز التلفزيون وابحث عن تطبيق Downloder. بمجرد تثبيته ، قم بتشغيله.
gtv-player-android-tv
  • انتقل الان إلى مربع URL ، وأدخل الرمز 514867 .
GTV Player
  • الآن بعد أن أدخلت الرمز ، سوف يوجهك إلى رابط تنزيل مباشر على موقعنا كل ما عليك هو هو الضغط على رابط التحميل DOWNLOD NOW.
  • انتظر حتى يتم تجهيز وفحص الرابط ليحولك مباشرة لتحميل لتطبيق GTV Player .انتظر حتى ينتهي التحميل.
GTV Player
  • الآن بعد اكتمال التنزيل ، سنختار خيار التثبيت ، وستكون هذه هي نهاية خطوات تحميل GTV Player للتلفاز سمارت.
GTV Player
  • هذا كل شيء الان يمكنك الدخول الى التطبيق و الإستمتاع .

مميزات تطبيق GTV Player

القدرة على تشغيل روابط m3u:  القدرة على تشغيل القنوات التلفزيونية المخصصة التي تدعم ملفات m3u.

السهولة في الاستخدام: يجعل التطبيق السهل للاستخدام، مما يجعل التشغيل والتصفح بين القنوات أسهل.

الحجم الصغير: يجعل التطبيق أكثر سرعة في التشغيل، وأقل الإحتياجات المعلوماتية، وبالتالي يتيح القدرة على التشغيل على الجهاز بدون مشاكل.

العديد من الميزات الأخرى: هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها عند تزيل التطبيق ، لذلك قد يحتوي التطبيق على وظائف أخرى مثل دعمه العديد من التنسيقات الملفات ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC ، ولتصفح السريع، التحكم الشامل في الصوت، تخصيص المشغل، الإشعارات، وغيرها من الميزات المثيرة للاهتمام.

تطبيقات مشابهة لمشغل Green TV V2

خلاصة

باختصار ، يعد GTV Player مشغل وسائط قويًا ومرنًا يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح لهم تشغيل مجموعة متنوعة من ملفات الموسيقى والفيديو والاستمتاع بها. سيجد أولئك الذين يحتاجون إلى مشغل وسائط متعدد الاستخدامات وسهل التشغيل أنه خيار ممتاز بفضل  توافقه مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات.