-->

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy S23 Ultra الاصلية بجودة عالية

 

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy S23 Ultra الاصلية بجودة عالية

خلفيات Galaxy S23 Ultra -خلال حدث Galaxy Unpacked السنوي للشركة ، أصدرت سامسونج إعلانًا مهمًا. تكشف القوة التكنولوجية من كوريا الجنوبية النقاب عن أحدث موبايل لها. صحيح؛ أنا أشير إلى سلسلة Galaxy S23  ، التي كانت متوقعة بشكل كبير ، تحتوي الآن على ثلاثة هواتف جديدة: Galaxy S23 و +Galaxy S23  و Galaxy S23 Ultra. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو معتاد ، قامت سامسونج بتعبئة جهازي جالكسي S23 و جالكسي S23 الترا مع عدد كبير من الخلفيات الجميلة للاختيار من بينها.

سيكون من دواعي سرورنا أن تسمع أن الخلفيات الجديدة لجهاز سامسونج جالكسي  S23 وخلفيات  سامسونج جالكسي الترا  S23 متاحة الآن لنا بدقة كاملة تم تصميمها من أجلها. أعظم شيء هو أنه يمكنك تنزيل صور عالية الجودة بسهولة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ثم تزيينها بإحدى الخلفيات الجديدة تمامًا لجهاز Galaxy S23.

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي S23

يأتي أحدث هاتف ذكي رائد من Samsung مزودًا بأربع خلفيات جديدة تمامًا في مجموعة متنوعة من الألوان. بالتحديد الذي تم إصداره هذا العام ليس واسع النطاق بشكل خاص ؛ تأتي أحدث هواتف سلسلة Galaxy S بأربعة خلفيات ملونة مختلفة. سيتوفر Galaxy S23 من سامسونغ  في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان.

الألوان المستخدمة في الخلفيات الثمانية هي انعكاس مباشر لتلك المستخدمة في سلسلة Galaxy S23 . تتوفر خلفيات جديدة مثل Phantom Black و Cotton Flower و Misty Lilac و Botanic Green للاستخدام مع سلسلة جلاكسي اس 23 . هناك نوعان مختلفان من الخلفيات: أحدهما يُفترض استخدامه في وضع الإضاءة ، والآخر مصمم للاستخدام في الوضع المظلم. كلاهما مصمم ليناسب تصميم أحدث جهاز رائد. تحتوي هذه المجموعة على إجمالي ستة عشر خلفية ، تتكون من ثماني خلفيات ثابتة ، وأربع خلفيات نشطة ، وثمانية خلفيات DeX.

تبلغ أبعاد كل من هذه الخلفيات الثابتة 3088 × 3088 بكسل ، بينما تبلغ دقة الخلفيات الحية 1440 × 3088 بكسل. يأتي Galaxy S23 مع جميع الخلفيات القياسية التي يمكن الوصول إليها على واجهة One UI 5 المخصصة ، بالإضافة إلى الخلفيات الإضافية التي تمت إضافتها. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات أولاً قبل أن ننتقل إلى القسم الذي يحتوي على روابط التنزيل.

يرجى مراعاة أن الصور المعروضة الآن هي مجرد لمحة عن الخلفيات المتوفرة. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الأصلية، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الرابط الموجود في قسم التنزيل  أدناه.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy S23

خلفيات موبايل سامسونج جالكسي S23

معاينة خلفيات لجهاز Samsung Galaxy S23 بواجهة One UI 5.1


 تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي S23 الترا و بلس .

تبدو مجموعة خلفيات Samsung Galaxy S23 مذهلة بسبب الخلفيات الجديدة المبسطة ولكنها ملفتة للنظر في مظهرها. إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لـ Galaxy S23 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ؛ هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات جديدة بسرعة عالية الدقة. إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لجهاز Galaxy S23 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك الحصول على هذه الخلفيات عن طريق تنزيلها من Google Drive .

  • تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S23 من (Google Drive)
  • تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S23   (One UI 5) من (Google Drive)