-->

تنزيل جوجل كاميرا لـريلمي Realme 10 Pro [افضل نسخة GCam ]

تنزيل جوجل كاميرا لـريلمي Realme 10 Pro [افضل نسخة GCam ]


تنزيل جوجل كاميرا لـريلمي Realme 10 Pro [افضل نسخة GCam ]- يتميز الإصدار الأخير من سلسلة هواتف ريلمي ، الجيل العاشر ، بدعم كبير مقارنة بالأجيال السابقة. أنا أشير إلى مستشعر الكاميرا الجديد تمامًا الذي يمكن العثور عليه في Realme 10 Pro و Realme 10 Pro +. لديها 108 ميغا بكسل. يلتقط تطبيق الكاميرا المدمج في سلسلة هواتف Realme 10 الذكية صورًا جيدة في ضوء النهار بدرجة عالية من الوضوح. اللقطات في الإضاءة المنخفضة والصور الشخصية وصور السيلفي التي تم التقاطها بالكاميرا كافية فقط. يمكنك تحسين جودة الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة عن طريق تنزيل تطبيق GCam لموبايل ريلمي 10. يمكنك الحصول على تطبيق Google Camera لـ Realme 10 و 10 Pro و 10 Pro + عن طريق تنزيله من الرابط اخر المقال.

جوجل كاميرا لريلمي 10 Pro و 10 برو بلس  [افضل GCam 8.7]

تتمتع هواتف سلسلة Realme 10 بترقية كبيرة عن الإصدارات السابقة ، مع مستشعر الكاميرا الجديد بدقة 108 ميجابكسل المتاح في Realme 10 Pro و Realme 10 Pro +. يلتقط تطبيق الكاميرا المدمج في هذه الهواتف صورًا جميلة في ضوء النهار بمستوى عالٍ من التفاصيل ، في حين أن الإضاءة المنخفضة والصور الشخصية وصور السيلفي مناسبة. 

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة تثبيت GCam على هواتفهم. يتوافق تطبيق Google Camera ، وتحديداً الإصدار GCam 8.7 ، مع Realme 10 و 10 Pro و 10 Pro + ويمكنه تعزيز أداء الكاميرا من خلال التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة باستخدام ميزات مثل وضع Night Sight و Astrophotography. يدعم التطبيق أيضًا Enhanced HDR و SloMo و Portrait والمزيد.

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف ريلمي 10 و ريلمي 10 برو 

يمكن للمستخدمين تنزيل أحدث إصدار من GCam 8.7 و GCam 7.3 بواسطة BSG و Urnyx05 ، على التوالي. تدعم سلسلة هواتف ريلمي 10 ميزة Camera2 API خارج الصندوق ، مما يسمح للمستخدمين بتثبيت منفذ GCam بسهولة على الموبايل. ومع ذلك ، قبل تثبيت تطبيق GCam Mod الجديد المنقول ، يجب على المستخدمين حذف الإصدار الأقدم (إذا قاموا بتثبيته) لأن الإصدار الجديد غير مستقر وقد يحتوي على أخطاء.

  • يمكنك الحصول على تطبيق Google Camera لـ Realme 10 و Realme Pro و Realme Pro + عن طريق تنزيل ملف (MGC 8.7.250 A11 V6 MGC.apk). [أحدث]
  • احصل على تطبيق Google Camera لـ Realme 10 أو Realme Pro أو Realme Pro + عن طريق تنزيل ملف (GCam 7.3.018 Urnyx05-v2.6.apk). [أفضل]


إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على هاتف سلسلة Realme 10 الخاص بك مع GCam 8.7 ، فيمكنك تطبيق الإعدادات الموضحة أدناه للحصول على نتائج أفضل. ومع ذلك ، لا يحتاج تعديل GCam 8.7 إلى إجراء أي تعديلات.

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل إصدار سابق من تطبيق Gcam Mod المنقول مثبتًا على جهازك ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيته قبل تثبيت أحدث إصدار من التطبيق. نظرًا لأن هذا الإصدار من Google Camera لا يعتبر ثابتًا بعد ، فمن المحتمل أنه يحتوي على بعض الأخطاء.

الإعدادات المقترحة لإصدار GCam 7.3

  • أولاً ، احفظ ملف (config) هذا على جهازك المحمول عن طريق تنزيله.
  • الآن ، قم بإنشاء مجلد جديد وأعطه اسم GCam.
  • قم بفتح مجلد GCam ، ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم configs7 واحفظ التغييرات.
  • بعد ذلك ، انسخ ملف التكوين ثم الصقه في مجلد configs7.
  • بعد الانتهاء ، قم بتشغيل تطبيق Google Camera وقم بلمسة مزدوجة على المساحة السوداء الفارغة الموجودة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات التي تظهر (مع realme10prop-config.xml) ، ثم اضغط على زر الاستعادة. هذا الخيار موجود في النافذة المنبثقة.
  • افتح التطبيق مرة أخرى ، وبعد ذلك يجب أن تعود إلى درج التطبيق.
  • افتح التطبيق مرة أخرى ، وبعد ذلك يجب أن تعود إلى واجهة التطبيق.

 

تنزيل تطبيق Google Camera لـسلسلة Realme 10

ختاما

في الختام ، تأتي سلسلة هواتف ريلمي 10 مع تطبيق كاميرا مدمج يلتقط صورًا جميلة في ظروف ضوء النهار العادي ولقطات مناسبة في الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، للحصول على صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Google Camera ، المعروف أيضًا باسم GCam ، على هواتف Realme 10 و 10 Pro و 10 Pro +.

 يتوافق أحدث إصدار من  GCam 8.7 ، مع ريلمي 10 ويلتقط صورًا مذهلة في الإضاءة المنخفضة ، وذلك بفضل وضعي Night Sight و Astrophotography. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا ميزات مثل Enhanced HDR و SloMo و Portrait mode. 

يمكن تنزيل GCam 8.7 أو GCam 7.3 من الروابط المباشر اعلاه وتطبيق الإعدادات الموصى بها للحصول على نتائج أفضل. بشكل عام ، يمكن أن يؤدي تثبيت تطبيق GCam على الهواتف الذكية من سلسلة Realme 10 إلى تحسين أداء الكاميرا بشكل كبير وتزويد المستخدمين بتجربة تصوير محسنة.