-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A34 وخلفيات جالكسي A54 الاصلية بجود عالية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A34 وخلفيات جالكسي A54 الاصلية بجود عالية

خلفيات جالكسي A54 و A34 -حيث  يعد كل من Galaxy A34 و Galaxy A54 تحديثات Samsung التالية لسلسلة هواتفها الذكية "A"، ومن المتوقع إصدارهما قريبًا. لا توجد معلومات رسمية متاحة بخصوص تاريخ الإصدار في هذه اللحظة ، ولكن من المتوقع أن تكون الهواتف الجديدة جاهزة للشراء في 15 مارس. قد يحدث تاريخ إطلاق الهواتف الجديدة في أي وقت في المستقبل القريب. 

ستحصل الهواتف الجديدة التي تندرج في فئة النطاق المتوسط على تحسينات تم إجراؤها على قوة المعالجة والكاميرات والشاشات والتصميمات العامة. تتميز الهواتف التي تم إطلاقها حديثًا في السلسلة A بتصميم يشبه سلسلة Galaxy S23 ، والتي تم توفيرها للتو. يأتي هاتف سامسونج A34 و جالكسي A54 مع خلفيات جديدة تمامًا مثبتة مسبقًا ، ويمكننا الآن الوصول إلى تلك الخلفيات من الروابط ادناه. تتوفر خلفيات لهاتف Samsung Galaxy A34 و Samsung Galaxy A54 للتنزيل على هذه الصفحة.

المواصفات السريعة لهاتف Samsung Galaxy A34 و A54 (مسرب)

بعد العديد من حالات التسريب التي تنطوي على سلسلة "A" من سامسونج جالكسي  ، أصبحنا على دراية بالفعل بالعروض والميزات وخيارات الألوان للهاتف الذكي التالي. وفقًا للتكهنات ، سيحتوي Galaxy A34 على شاشة Infinity-U 120Hz AMOLED مقاس 6.6 بوصة ، بينما سيأتي Galaxy A54 بشاشة Infinity-O 120Hz AMOLED مقاس 6.4 بوصة. سيكون كلا الشاشتين على Galaxy A34. وفقًا للتسريبات ، سيحتوي Galaxy A34 على معالج MediaTek Diminsity 1080 ، بينما سيحتوي Galaxy A54 على معالج Exynos 1380.

من خارج الصندوق ، سيتم تضمين واجهة One UI 5.1 المستند إلى Android 13 مع كلا الهاتفين. من حيث البصريات ، سيأتي هاتف Galaxy A54 مزودًا بكاميرا ثلاثية العدسات ، والتي سيكون لها مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. . سيكون المستشعر الرئيسي في Galaxy A34 عبارة عن وحدة بدقة 48 ميجابكسل ، وسيحتوي الجهاز أيضًا على وحدة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق. بالانتقال إلى الكاميرا الأمامية ، ستحصل Galaxy A54 على دقة 32 ميجابكسل ، بينما ستبلغ دقة Galaxy A34 13 ميجابكسل.

يقال إن كلا الجهازين في سلسلة Galaxy A من سامسونج لهما بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتوافق مع الشحن السريع بقوة 25 واط. سيتوفر Galaxy A34 باللون الأخضر اللامع والأرجواني والتوهج الهالة ونظام الألوان الفضي المتدرج ، بينما سيتوفر Galaxy A54 باللون الأسود بدلاً من نظام الألوان المتوهج . المواصفات التقنية المسربة عن الهواتف الذكية القادمة من سلسلة Galaxy A هي كما يلي. الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا نلقي نظرة على الخلفيات  Galaxy A34 و Galaxy A54.

خلفيات Samsung Galaxy A34 وخلفيات Samsung Galaxy A54

ستأتي سلسلة هواتف جالكسي "A" القادمة مع بعض الخلفيات المذهلة التي تتضمن ألوانًا زاهية. لقد حصلنا على وصول مبكر إلى خلفيات جالكسي A34 و جالكسي A54 ، والتي نعلم أنها ستجعلك سعيدًا بمعرفتها. يأتي كلا الهاتفين بخلفيتين جديدتين ملونتين ، في حين أن الخلفيات الأخرى هي نفسها المتوفرة في كل هاتف ذكي Galaxy تم إطلاقه مؤخرًا. الخلفيات المتبقية هي نفسها التي تأتي مع واجهة One UI 5.1. يحتوي الزوج أيضًا على خلفية حية ، بالإضافة إلى الخلفيات الثابتة ، وكلاهما متاح لنا. صور المعاينة للخلفيات ذات جودة رديئة ويمكن رؤيتها هنا.

يرجى مراعاة أن الصور المعروضة الآن هي مجرد لمحة عن الخلفيات المتوفرة. نظرًا لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، فلا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات سامسونج جالكسي A34.

معاينة خلفيات  سامسونج جالكسي A34

معاينة خلفيات سامسونج  Galaxy A54.

معاينة خلفيات سامسونج  Galaxy A54

معاينة خلفيات سامسونج  Galaxy A54

رابط تنزيل  خلفيات Samsung Galaxy A34 وخلفيات سامسونج جالكسي A54 .

تأتي سلسلة هواتف Galaxy A القادمة مع معرض رائع لخيارات الخلفية. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بجودة عالية باتباع هذه الروابط ؛ الدقة المتاحة لهذه الخلفيات هي 1080 × 2340 بكسل و 2340 بكسل × 2340 بكسل على التوالي. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بجودة كاملة باتباع الرابط المؤدي إلى Google Drive الذي قدمناه أدناه .

عند اكتمال التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهازك ، واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. قم بتشغيله ، ثم قم بتعيين خلفية الشاشة من خلال النقر على الرمز بثلاث نقاط تمثل القائمة. هذا يلخصها جيدا