خلفيات هواوي Huawei P60 Pro متاحة الان للتحميل مجانا! و بجودة عالية

download-huawei-p60-pro-wallpapers


خلفيات هواوي P60 Pro- كشفت Huawei مؤخرًا عن مجموعتها الجديدة من الهواتف المتطورة ، لتحديث سلسلة P مع طرح ثلاثة طرازات - Huawei P60 و P60 Pro و P60 Art. تتميز هذه الهواتف الرئيسية الجديدة بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 المتطور ومجموعة كاميرات ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل وشحن سريع بقوة 88 وات ، مما يجعلها جذابة للغاية لعشاق الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الهواتف بعدد من الخلفيات المذهلة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل بدقة كاملة.

نظرة عامة سريعة على طرازات - Huawei P60

لتوفير نظرة عامة سريعة على الهواتف الجديدة ، تتميز سلسلة P بشاشات LTPO OLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم دقة 1220 × 2700 بكسل. تعمل الهواتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وتعمل على HarmonyOS 3.1. يتميز طراز Pro بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة f / 1.4-f / 4.0 وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل. لصور السيلفي ، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

 يتوفر P60 Pro بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وخيارات تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت ، ويأتي كل من P60 و P60 Pro ببطارية تبلغ 4815 مللي أمبير في الساعة ويدعمان الشحن السريع بقوة 88 وات. الهواتف متوفرة باللون الأسود ، والأخضر الزمردي ، والأرجواني ، والأبيض وتبدأ (حوالي 657 دولارًا أمريكيًا).

خلفيات هواتف سلسلة هواوي P60

 بالإضافة إلى المواصفات الرائعة ،إذا كنت تمتلك هاتف Huawei P60 Pro وتبحث عن خلفيات مذهلة لجهازك، فإن مجموعة الخلفيات الجديدة من هواوي هي خيار رائع. يتميز هاتف هواوي P60 برو بمجموعة من خلفيات الشاشة الرائعة والجذابة، والتي تعكس جمال الطبيعة والزهور بشكل خاص.

تحتوي هذه المجموعة على 10 خلفيات زهرية مختلفة، والتي تتضمن مجموعة مذهلة من الألوان والتصاميم. إذا كنت من محبي الألوان الزاهية والجريئة، فستجد بالتأكيد العديد من الخلفيات التي تناسب ذوقك واهتماماتك. كما أن هذه الخلفيات تتميز بجودة عالية ودقة تصوير فائقة، والتي تعزز تجربة استخدام هاتف Huawei P60 Pro بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الخلفيات متاحة بدقة 2700 × 2700 بكسل، مما يعني أنها مثالية لعرضها على شاشة عالية الدقة، وبالتالي فإنها تعزز جمال الهاتف بشكل كبير.

خلفيات هواتف سلسلة هواوي P60

تحميل خلفيات  Huawei P60 Pro

لتحميل خلفيات  هواوي P60 Pro  ، يمكنك النقر على الرابط ادناه من جوجل درايف ع وتنزيلها . بعد تنزيل الصور، يمكنك تثبيتها على موبايل Huawei P60 Pro بسهولة عن طريق الضغط المطول على الشاشة الرئيسية ثم اختيار "خلفيات" وتحديد الصورة التي تريد تعيينها كخلفية.

 

حيث تتميز هذه الخلفيات بتصميماتها الرائعة والمذهلة، حيث تجمع بين الألوان الجذابة والتفاصيل الدقيقة، مما يجعلها مثالية لاستخدامها كخلفية لهاتفك المحمول. ومع الدقة العالية للصور، يمكنك أن تطلع على كل التفاصيل الجميلة في الصورة، وهو ما يجعلها تجربة فريدة من نوعها.

ختاما 

باختصار، فإن خلفيات هواوي بي 40 برو المذهلة هي إضافة رائعة لأي هاتف ذكي، وخاصة للهواتف الذكية من سلسلة Huawei P60. وما يجعل هذه الخلفيات أكثر جاذبية هو أنها متاحة للتنزيل بشكل مجاني، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط المتاح اعلاه . يمكنك بسهولة تحميل هذه الخلفيات إلى هاتفك المحمول واستخدامها كخلفية لشاشتك الرئيسية أو لشاشة القفل.


رفيق
رفيق
تعليقات