-->

تحميل جوجل كاميرا "GCam 8.7" لموبايل Samsung Galaxy S23 افضل نسخة لسلسة سامسونج اس 23

تحميل جوجل كاميرا "GCam 8.7" لموبايل Samsung Galaxy S23 افضل نسخة لسلسة سامسونج اس 23


تحميل "GCam 8.7" لموبايل Samsung Galaxy S23 -أحدث وأفضل هاتف رائد من سامسونج لعام 2023 هو Galaxy S23 Ultra. Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra هي الهواتف الثلاثة المتاحة هذا العام. تعد كاميرات هواتف السلسلة S ، والتي توفر مجموعة متنوعة من الخيارات لالتقاط صور جميلة ، العنصر الأساسي في أحدث الموديلات.

نظرًا للإدماج السريع لـ Expert RAW والميزات الجديدة الأخرى ، يعد برنامج كاميرا ¨جالكسي S23 الترا تطبيقًا رائعًا. تطبيق جوجل كاميرا ، المعروف غالبًا باسم تطبيق "GCam" ، يجعل من الحصول على تطبيق مُفصل بديلاً أفضل. الجواب هو أنه يمكنك تثبيت جوجل كاميرا  على هاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S23 والاستفادة من ميزات مثل Astrophotography و Night Sight.

يتوفر هنا دليل تعليمي لتثبيت جوجل كاميرا على هواتف سامسونج جالكسي S23 و S23 بلس و S23 الترا.

أفضل جوجل كاميرا "GCam 8.7" لموبايل سامسونج جالاكسي S23 .

إن مستشعر الصور Isocell HP2 بدقة 200 ميجابكسل ، والذي يجمع بين 16 بكسل معًا لتحسين التقاط الضوء وجودة أعلى للصور بدقة 12 ميجابكسل ، هو ما تعلن عنه Samsung على أنه مدرج في Galaxy S23 Ultra. يتميز جهاز HP2 بـ "Super QPD" لتحسين التركيز البؤري ، ويمكنه التقاط لقطات ماكرو مذهلة ، وأفلام ثابتة للغاية ، وصور فوتوغرافية مكبرة مذهلة. بفضل مستشعر ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل ، يتمتع كل من Galaxy S23 الأساسي و Galaxy S23 Plus متوسط المدى بكاميرات مُحسَّنة. بالمقارنة مع سلسلة Galaxy S22 ، فهي تعمل بشكل أفضل.

تعمل كاميرات سلسلة Samsung Galaxy S23 بشكل جيد سواء في ضوء الشمس الساطع أو في الإضاءة المنخفضة. أيضًا ، يحتوي تطبيق الكاميرا المدمج على مجموعة مفيدة من الوظائف ، كما قلت سابقًا. باستخدام هاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S23 ، يمكنك تنزيل تطبيق Google Camera من Pixel 7 إذا كنت تبحث أيضًا عن تطبيق كاميرا تابع لجهة خارجية.

قام صانعو البرنامج بتحويله إلى أحدث إصدار من سلسلة Galaxy S ، مما أدى إلى توافق أحدث إصدار من GCam ، Google Camera 8.7 ، مع سلسلة Galaxy S23 الجديدة. بالنسبة لعائلة هواتف S23 ، تعمل المنافذ القديمة بشكل جيد أيضًا. تتضمن بعض الإمكانات التي توفرها كاميرا Google تحسين HDR و SloMo و Portrait و Night Sight و Astrophotography وغيرها. أنت في الموقع الصحيح إذا كنت تبحث عن تطبيق Google Camera لجهاز Samsung S23 أو S23 Ultra. الآن دعنا ننتقل إلى جزء التنزيل.

تحميل Google Camera  لموبايل Samsung Galaxy S23 و S23 Ultra

تدعم سلسلة Samsung Galaxy S23  معالج Snapdragon 8 Gen 2. يتم تضمين مجموعة شرائح سناب دراجون ، التي تأتي مع Camera2 API خارج الصندوق وهي أحد متطلبات تثبيت GCam ، بالفعل في النطاق الكامل. يتحقق عملاق التكنولوجيا من جميع المربعات المناسبة ، لكن إعداد Google Camera على Galaxy S23 أصعب مما يبدو ؛ ومع ذلك ، باستخدام حل قصير ، يمكن تشغيل البرنامج. وبالتالي ، تأكد من اتباع التعليمات بعناية لتثبيت GCam على S23. ابدأ بتنزيل البرنامج على هاتفك الذكي.

  • قم بتنزيل Google Camera (LMC8.4 R15 ruler.apk) لموبايل Samsung Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra. أفضل GCam عمل لسلسلة S23.
  • قم بتنزيل تطبيق Google Camera (MGC 8.7.250 A11 V13 MGC.apk) لهاتف Samsung Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra. [إصدار تجريبي محدث]

لنلقِ نظرة على كيفية تثبيت التطبيق على سلسلة Galaxy S23 الآن.

إرشادات حول إعداد Google Camera على Samsung Galaxy S23 و S23 Ultra

في GCam من سلسلة Galaxy S23 ، لا يعمل التثبيت السريع لملف APK. أنت بالفعل بحاجة إلى بذل القليل من الجهد الإضافي لإكمال المهمة التي بين يديك. على هاتفك الذكي ، اتبع هذه الخطوات لتثبيت تطبيق GCam.

عملية التثبيت هي نفسها لكل من GCam 8.7 و GCam 8.4 ؛ ومع ذلك ، فإن أحدث إصدار من GCam 8.7 لا يتضمن ملف تكوين حتى الآن. أنصحك باختبار كلا التعديلين لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل على جهازك.

  • قم بفتح تطبيق My Files وانتقل إلى الموقع حيث يتم تخزين التنزيلات الخاصة بك.
  • بمجرد النقر فوق تطبيق GCam بمجرد تنزيله ، سيتم تثبيته. لا تفتحه!
  • عند اكتمال التثبيت ، ارجع إلى درج التطبيق وابحث عن رمز تطبيق Google Camera.
  • بعد النقر مع الاستمرار على رمز تطبيق GCam ، اختر خيار التقاط فيديو من القائمة التي تظهر.
  • بعد ذلك ، قم بلمسة مزدوجة على المنطقة المظلمة التي تحيط بزر الغالق.
  • اختر ملف التكوين هذا للحصول على أفضل النتائج الممكنة ؛ يمكن العثور على عنوان URL لملف التكوين ادناه.
  • قم بتنزيل ملف التكوين لهاتف S23 و S23 Plus "هنا".
  • قم بتنزيل ملف التكوين لهاتف  S23 Ultra "هنا".
  • ضع ملف التكوين داخل مجلد LMC8.4 حيث ينتمي. يمكنك الوصول إلى قائمة LMC8.4 بالذهاب إلى وحدة التخزين الداخلية.
  • هذا كل شئ.
تنزيل تطبيق Google Camera لـسلسلة Realme 10
يمكنك البدء في استخدام تطبيق GCam على هاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S23 ، ويمكنك استخدام تطبيق كاميرا Pixel لالتقاط أفضل الصور لذكرياتك. نود أن نعرب عن امتناننا لـ Aliaksandr (@javasabr) لتوفير ليس فقط هذه التعليمات ولكن أيضًا ملف التكوين الأكثر فاعلية لسلسلة S23.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى ترك ملاحظة في صندوق التعليقات أدناه. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى إرسال هذه المقالة إلى زملائك.