تحميل خلفيات Nothing Phone 2 الاصلية بجودة عالية

تحميل خلفيات Nothing Phone 2 الاصلية بجودة عالية

 تم إطلاق Nothing Phone 2 أخيرًا بعد انتظار طويل والعديد من التسريبات. سيكون Nothing Phone 2 متاحًا على نطاق أوسع من خليفته. مع ظهر شفاف ، فإن تصميم الهاتف (2) مشابه جدًا لتصميم سابقه. يتضمن الجهاز أيضًا خلفيات تعزز تصميم شعار Nothing. تتوفر خلفيات Nothing Phone 2 من الدرجة الأولى للتنزيل هنا.

بعد طول انتظار وسلسلة من التسريبات، تم إطلاق هاتف ناثينج فون 2 أخيرًا. يختلف الهاتف الجديد عن سلفه ناثينج فون 2، حيث سيكون متاحًا في المزيد من المناطق. يتميز تصميم الهاتف (2) بظهر شفاف يشبه إلى حد كبير سابقه. بالإضافة إلى ذلك، هناك خلفيات في الجهاز تكمل الجمالية الخاصة بشعار Nothing . يمكنك تحميل خلفيات هاتف Nothing Phone 2عالية الجودة هنا.

تفاصيل Nothing Phone 2

كما تعلمون، Nothing Phone 2 هو هاتف من الفئة المتوسطة تقدمه الشركة. ما يميزه عن غيره من الهواتف هو تصميمه الشفاف، الذي يتميز بمصباح ضوء مميز على الظهر. يقوم هذا المصباح بأغراض متعددة، مثل الاضاءة عند استلام المكالمات الواردة وعند الشحن وغيرها من الوظائف.

يتميز هاتف ناثينج فون 2 بنظام إضاءة المصباح المحسن، الذي يمكنه الآن عرض مستويات الصوت. يظل تصميم الهاتف مشابهًا لسابقه. يضم شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة بتردد تحديث 120 هرتز، ويأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 القوي، وهو معالج قوي نسبيًا لفئة الهواتف المتوسطة. يتوفر هاتف نوثنغ فون 2 بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت، مع خيارات تخزين تتراوح بين 128 جيجابايت و 512 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات، حصل الجيل الثاني من الهاتف على تحسينات كبيرة. يحتوي على كاميرتين خلفيتين تشمل كلاهما مستشعر بدقة 50 ميجابكسل، واحدة منهما هي المستشعر الكاميرا البانورامية. في الجهة الأمامية، هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. وأهم ما يهمنا هو مجموعة خلفيات جديدة يمكنك تنزيلها هنا.

خلفيات هاتف Nothing Phone 2 

يأتي كل هاتف مع بعض الخلفيات الجديدة، ويمكن القول بالمثل لهاتف  Nothing Phone 2 . حيث يأتي هاتف   Nothing Phone 2  الأحدث مع بعض خلفيات جديدة يمكن أن تكون مثيرة بصريًا، ولكن هناك بعض الخلفيات التي قد لا تلبي توقعات الجميع. ستجد بعض الخلفيات مشابهة لخلفيات Nothing Phone 1 من العام الماضي. يمكنك الاطلاع على معاينة خلفيات Nothing Phone في القسم التالي.

معاينة خلفيات Nothing Phone (2)





تحميل خلفيات هاتف Nothing Phone 2 

إذا أعجبتك خلفيات هاتف نوثنغ فون 2، يمكنك تنزيلها هنا في هذا القسم. يوجد مجموعة مكونة من 20 خلفية في المجموعة. وتتوفر جميع خلفيات Nothing Phone 2 بجودة عالية وبدقة 1242 × 2760 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات Nothing Phone 2 من Google Drive.

عند الانتهاء من التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي تريد استخدامها كشاشة قفل لهاتفك أو شاشة رئيسية. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. لقد إنتهيت الآن.يمكنك ترك تعليقات في مربع التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة. أيضا ، أخبر أصدقائك عن هذا المقال.

رفيق
رفيق
تعليقات