-->

تحميل تحديث أندويد 11 Android 11 Beta لهواتف Xiaomi

كيفية تحميل  وتثبيت Android 11 Beta على هواتف Xiaomi

تحميل تحديث أندويد 11 Android 11 Beta على هواتف Xiaomi

إليك مكان الحصول على Android 11 Beta الرسمي لهواتف شاومي . منذ أن أصدرت Google أول إصدار من Android R Beta لهواتف Pixel ، بدأت العديد من الشركات المصنعة للأجهزة الأخرى في طرح نفس الشيء على أجهزتهم الخاصة. أحدث إصدارات Android 11 Beta التي تم طرحها للأجهزة بخلاف Pixel تأتي من Xiaomi. تسمح الشركة المصنعة الصينية الرائدة الآن للعملاء الذين يمتلكون هواتف متوافقة بتثبيت واختبار Android 11 Beta مباشرة. تابع القراءة لمعرفة الأجهزة التي تلقت الإصدار وكيف يمكنك تنزيل البرامج الثابتة.

Xiaomi ، ووفقًا لجذورها المتحمسة ، تقدم دائمًا إصدارات برامج جديدة لهواتفها الحالية. أحدثها هوأندرويد 11 بيثا  الذي يسمح للمستخدمين باختبار Android R. Beta القادم يدل على أن البناء ليس نهائيًا وقد يحمل بعض الأخطاء ولكنه جاهز للتثبيت. ضع في اعتبارك أن هذا سيكون واجهة مستخدم الأسهم التي لن تعمل MIUI في الأعلى.

تفاصيل تحديث Android 11 Beta

تواصل Google جهودها لتحسين Android مع إصدار Android 11 القادم. من الواضح من خلال هذا الإصدار التجريبي ، لا تركز العلامة التجارية على إعادة صياغة واجهة المستخدم أو تقديم شيء جذري ولكنها بالأحرى تحول جهودها إلى تعديل ما هو موجود بالفعل وتحسينه إلى الكمال.
للتعرف على ما يمكن توقعه ، من حيث التغييرات والميزات ، اقرأ دليلنا المخصص.

تحميل أندرويد 11 بيثا لهواتف شاومي | Android 11 Beta Xiaomi

تخطط شاومي  لإطلاق البرامج الثابتة التجريبية لنظام Android 11 لمجموعة متنوعة من الأجهزة. اعتبارًا من الآن ، يمكن للمستخدمين اختبار Android R الجديد على مجموعة الهواتف التالية.



الهاتف رابط التحميل
Xiaomi Mi 10 link
Xiaomi Mi 10 Pro link


ستستمر قائمة Android 11 Beta for Xiaomi firmwares في التوسع ، لذلك تحقق مرة أخرى من الإضافات الأحدث مثل سلسلة Poco F2 Pro و Redmi!

كيفية تثبيت Android 11 Beta على هواتف Xiaomi

بعد تنزيل الملف المناسب لهاتفك ، اقرأ هذه الخطوات لتثبيت التحديث. تنطبق الخطوات التالية على إصدار Android 11 Beta لـ Xiaomi.
  1.  - تأكد من أن لديك أداة MiFlash على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليس لديك؟.
  2. - تابع إعادة تشغيل هاتفك إلى وضع التنزيل عن طريق إيقاف تشغيله وتشغيله عن طريق الضغط على زر الطاقة وزر خفض الصوت معًا.
  3.  - بعد تشغيل الهاتف في وضع التنزيل ، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4.  - استخراج ملفات البرامج الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5.  - الآن ، قم بتشغيل أداة MiFlash.
  6.  - تأكد من التعرف على جهازك ، إذا لم يكن كذلك ، انقر فوق تحديث.
  7. - انقر على تشغيل لتثبيت ROM. سيؤدي هذا إلى طلب ملفات البرامج الثابتة ، وتوجيهها إلى الموقع الذي قمت فيه باستخراج ملفات البرامج الثابتة في الخطوة 5.
  8. - سيتم إعادة تشغيل الهاتف بعد اكتمال التثبيت تلقائيًا.
هذا كل شيء لتثبيت Android 11 Beta! أخبرنا عن تجربتك حول إصدارات وأخطاء Android الجديدة ، إذا وجدت أيًا منها
يمكنك أيضا قراءة: