-->

تحديث ColorOS 8.0 قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار


تحديث ColorOS 8.0 قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار

ColorOS 8.0 هو الإصدار القادم من الجلد المخصص لـ Oppo. تختبر شركة Oppo نسختها التالية من ColorOS على Find X2 Pro. أصدرت الشركة بالفعل الإصدار التجريبي الأول من Android 11 على Find X2 Pro (والذي يعتمد على ColorOS 7.2). اعتبارًا من الآن ، لم يقل Oppo أي شيء عن ColorOS 8.0 رسميًا ، لكن مستخدمًا على Weibo شارك لقطة شاشة لتلقي الإصدار التجريبي من Android 11 استنادًا إلى ColorOS 8.0 على Oppo Find X2.

وفقًا لأحدث المعلومات ، ستصدر أوبو Oppo قريبًا ColorOS 8.0 للهواتف الذكية Oppo المؤهلة.
هنا يمكنك التحقق من كل التفاصيل الخاصة بـ ColorOS 8.0 القادم بما في ذلك ميزاته وتاريخ الإصدار وقائمة الأجهزة المؤهلة.

تاريخ إصدار ColorOS 8.0

من السنوات القليلة الماضية ، أعلنت شركة Oppo عن الإصدار الجديد لجلد Android الخاص بها في شهر نوفمبر ، لذلك هناك بعض التكهنات بأن الشركة ستعلن عن ColorOS 8.0 في نوفمبر 2020.

ومع ذلك ، في خضم جائحة COVID-19 ، هناك بعض الاحتمالات ، أن يستغرق Oppo بعض الوقت لإصدار البنية المستقرة لـ ColorOS 8.0 لكل جهاز. ولكن ، إذا استمر كل شيء في الوقت المحدد ، فإننا نتوقع تذوق ميزات ColorOS 8 عبر بنية مستقرة بحلول نهاية العام.
تاريخ إصدار ColorOS 8: نوفمبر 2020 (غير مؤكد)

ملاحظة: لا يوجد تأكيد رسمي لاسم هاتف Oppo القادم وتاريخ إصداره.

ميزات ColorOS 8.0


كل تكرار للجلد المخصص لـ Oppo - يجلب ColorOS مجموعة كبيرة من التغييرات على واجهة المستخدم ، وهذا متوقع من ColorOS 8 القادم أيضًا. أفضل شيء؟ ستجلب Oppo عددًا كبيرًا من الخلفيات المدمجة الجديدة إلى هواتف Oppo الذكية مع هذا الإصدار. الآن دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الأخرى.

لقطة شاشة منبثقة جديدة
ستتجه كل لقطة شاشة تلتقطها على جهازك إلى مركز الإشعارات ، ولكن هذا ليس الشيء الموجود في Android 11. تقدم Google لقطة شاشة منبثقة جديدة في Android 11 ، والتي تعرض نافذة منبثقة لمعاينة لقطة الشاشة في الأسفل الزاوية اليسرى من الشاشة مع خيارات المشاركة والتحرير. وهناك تقدير بأن Oppo تقدم أيضًا شيئًا مشابهًا لهذا في ColorOS 8.

تاريخ الإخطار
كما يوحي الاسم ، فإنه يسمح لك بالتحقق من الإشعارات التي رفضتها عن طريق الخطأ من لوحة الإشعارات. ظهرت هذه الميزة لأول مرة مع Android 11 ووصلت أيضًا إلى هواتف Oppo الذكية بإصدار ColorOS 8.0.

تحسين أذونات التطبيق
هذه الميزة موجودة بالفعل على Oppo Find X2 Pro الذي يعمل على نظام التشغيل ColorOS 7.2 المستند إلى Android 11 beta ، وهذا يعني ببساطة أن الإصدار الأحدث من ColorOS يجلبه أيضًا إلى الهواتف الأخرى. تسمح لك هذه الميزة بشكل أساسي بمنح حق الوصول إلى إذن التطبيق لمرة واحدة فقط ، بخلاف ذلك دائمًا.

وضع الظلام المحسن
يعد Dark Mode أحد أكثر الميزات المتوقعة في Android 10. هذه الميزة متاحة بالفعل على هواتف Oppo الذكية ، وذلك بفضل مظهر ColorOS 7 للعام الماضي. الآن ، الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية مستعدة لتقديم دعم Dark Mode للتطبيقات المدمجة. ليس هذا فقط ولكن الآن يمكن للأشخاص أيضًا ضبط المؤقت لتمكين الميزة تلقائيًا بين أي وقت معين.

واجهة مستخدم جديدة للوحة الإعلام
كما قلت سابقًا ، تم تسريب لقطة شاشة ColorOS 8 على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo ، كما يتباهى المستخدم بلوحة الإشعارات الجديدة ، والتي تعد أكثر سهولة وأقل حدًا من سابقتها. قد تحصل اللوحة الأحدث على مكان يناسب أداة تشغيل الوسائط الجديدة على ColorOS 8.0.

قائمة ميزات ColorOS 8 المدرجة سابقًا هي تلك التي ستأتي بالتأكيد إلى هاتف Oppo الذكي الخاص بك في الأشهر المقبلة. أثناء الحديث عن البعض الآخر بعد ذلك ، هناك بعض الاحتمالات بأن يقوم Oppo بتعبئة أحدث مظهر لها باستخدام Double-Click on back-والإيماءة ، والتي تتيح لك التقاط لقطة شاشة من خلال النقر مرتين على الجزء الخلفي من جهازك.

بخلاف ذلك ، قد يأتي ColorOS 8.0 أيضًا بشاشة قفل المستوى الثاني (للأمان) ، ومسجل شاشة مدمج ، وميزة تثبيت التطبيق لقائمة المشاركة ، وفقاعات المحادثة ، إلى جانب عدد كبير من التغييرات على لوحة الإشعارات. والأفضل من ذلك ، تقوم شركة Oppo أيضًا بتجميع غلاف ColorOS Android التالي مع مجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجمالية ،

قائمة الأجهزة المؤهلة ColorOS 8.0

إليك القائمة الكاملة لهواتف أوبو Oppo الذكية المؤهلة للحصول على تحديث ColorOS 8.
سلسلة  A.


سلسلة Oppo F.
  • Oppo F11
  • Oppo F11 Pro
  • Oppo F15
  • Oppo F17 Pro
سلسلة Oppo K.
  • Oppo K3
  • Oppo K5
  • Oppo K7 5G
 سلسلة  Oppo Find 
 سلسلة Oppo Reno