-->

تم إطلاق نوكيا ميديا ​​ستريمر Nokia Media Streamer Android TV Box في الهند بسعر (46 دولارًا)

نبدة حول محتوى المقال 

انضمت Nokia إلى جمعية OEM مع صندوق Android TV تحت أسمائها مثل Amazon و Xiaomi. أطلقت الشركة الفنلندية للتو Nokia Media Streamer ، صندوق Android TV في الهند. نوكيا ميديا ​​ستريمر

لطالما كان هذا الجزء حصريًا لشركة Amazon مع عصا Fire TV الخاصة بها ، لكن عددًا من الشركات المصنعة أطلقت مؤخرًا صناديق Android TV مثل Mi Box 4K ومؤخراً Mi TV Stick في وقت سابق من هذا الشهر.

تم الكشف مؤخرًا عن حصول Flipkart على ترخيص لإطلاق منتجات ذكية تحمل علامة نوكيا في الهند. Nokia Media Streamer هو المنتج الأول الذي يظهر على الساحة. نوكيا ميديا ​​ستريمر

موصفات بوكس نوكيا  ميديا ​​ستريمر


يعمل صندوق التلفزيون هذا على نظام التشغيل Android 9.0 وهو قادر على بث المحتوى بدقة Full HD (1920 × 1080 بكسل). الجهاز مدعوم بمعالج رباعي النواة ، إلى جانب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما أن لديها دعم WiFi مزدوج النطاق لاستقبال أفضل. يأتي صندوق البث مزودًا بتقنية Dolby Digital Audio ووحدة تحكم صوتية مع مساعد Google ، مما سيتيح للمستخدمين التحكم في أجهزة التلفزيون الخاصة بهم باستخدام الأوامر الصوتية.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت نوكيا عن شراكة مع ZEE5 والتي ستشهد أن للجهاز مفتاح اختصار ZEE5 ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 100 قناة تلفزيونية من خدمة البث. يحتوي صندوق التلفزيون أيضًا على مفتاح اختصار لـ Netflix. يوجد أيضًا دعم للتحكم الصوتي عبر Google Assistant وجهاز التحكم عن بعد لتطبيق Nokia-Media-Streamer Android للهاتف المحمول.

يشتمل صندوق Android TV أيضًا على شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز ، وهوائي متعدد المدخلات / الإخراج لاستقبال أفضل ، و Chromecast المدمج ، و Google Home.

السعر 

سعر Nokia Media Streamer هو(~ 46 دولارًا) ومن المتوقع طرحه للبيع في Flipkart بدءًا من 28 أغسطس.