-->

تحديث OxygenOS 11: قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار



تحديث  OxygenOS 11: قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار

أندرويد 11 هو أحدث نظام تشغيل أندرويد قادم ومن المقرر إطلاقه في وقت مبكر في سبتمبر. وجميع العلامات التجارية التي تستخدم واجهة مستخدم مخصصة على أجهزتها جاهزة أيضًا للترحيب بـ Android 11. مثل Samsung تم تعيينها لتكون OneUI 3.0 و OnePlus لطرح OxygenOS 11 بعد إصدار Android 11.
شاركنا بالفعل حول OneUI 3.0. وفي هذا الدليل ، سنركز على OnePlus OxygenOS 11. هنا ستعرف تاريخ إصدار OxygenOS 11 والهواتف المدعومة والميزات المتوقعة.
كل عام ، نحصل على تحديث رئيسي واحد على الأقل من كل علامة تجارية يجلب الكثير من الميزات الجديدة لتكييف الهواتف الذكية الحالية والقادمة. ونفس الشيء نتوقعه هذا العام خاصة من ون بلس حيث أسقطوا بعض المعلومات التي تخلق ضجة بين المستخدمين.
يتوفر OxygenOS 11 بالفعل لأحدث سلسلة هواتف OnePlus الذكية في شكل Developer Preview. يتم أيضًا إيقاف معظم الميزات المتوقعة نظرًا لوجودها في Developer Preview.

OxygenOS عبارة عن واجهة مستخدم مخصصة مليئة بالميزات مع جميع الميزات الضرورية تقريبًا. لكنه يفتقد إلى واحدة من أفضل الميزات وأكثرها شعبية تسمى Always on Display. أنا واثق تمامًا من أنه يجب أن تكون على دراية بهذه الميزة. لكن هذه الميزة المفقودة ستتوفر قريبًا لأجهزة OnePlus 6 والإصدارات الأحدث. حسنًا ، لقد خططنا لذكر جميع ميزات Oxygen OS 11 المتوقعة في هذا الدليل الكامل.

أجهزة OxygenOS 11 المؤهلة

من المنطقي استعراض جميع الميزات والضجيج لتاريخ الإصدار فقط إذا كان جهازك سيحصل على التحديث. وفي حالة إذا كنت لا تعرف ذلك ، فستعرف كل الأجهزة المخطط لها لتلقي OxygenOS 11 في وقت لاحق من هذا العام أو ربما تبدأ في العام المقبل.

هذا تقدير بعد تحليل البيانات من التحديثات السابقة. إذا تذكرنا سياسة التحديث من ون بلس، فيُقال إن أي هاتف OnePlus يتلقى تحديثات لمدة عامين على الأقل. وتستند قائمة الهواتف المدعومة هذه إلى نفس سياسة التحديث. طالما استمر OnePlus في الالتزام بسياسته الحالية ، فإن جميع الأجهزة التي تم إصدارها بعد OnePlus 6 ستحصل على التحديث بما في ذلك OnePlus 6.

من الواضح أن أحدث سلسلة من هواتف OnePlus الذكية ستحصل على التحديث أولاً ، ثم ستستمر السلسلة السابقة والسلسلة. لذلك إذا كنت من مستخدمي OnePlus وترغب في معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لـ OxygenOS 11 أم لا ، فراجع القائمة أدناه.

قائمة الأجهزة المؤهلة لـ OxygenOS 11


ميزات OxygenOS 11

يتوفر OxygenOS 11 beta بالفعل لسلسلة OnePlus 8 في شكل معاينة للمطور لأكثر من شهر. ومؤخراً ، طرح OnePlus معاينة أخرى مع بعض التغييرات والتحسينات في الاستقرار. تم إيقاف تشغيل معظم الميزات بالفعل وقد شاركت الشركة أيضًا لمحة عن بعض الميزات. التركيز الرئيسي حيث استثمرت الشركة الوقت للحصول على تجربة أفضل هو التجربة من جهة واحدة لأن معظم الهواتف الجديدة بها شاشة أكبر.

الميزة الأكثر انتظارًا للعرض دائمًا هي أيضًا متوفرة لأجهزة AMOLED مع إصدار OxygenOS 11. أصبحت واجهة OxygenOS 11 UI الجديدة الآن أشبه بواجهة OneUI وهي أيضًا رائعة للاستخدامات بيد واحدة. فيما يلي بعض الميزات المتوقعة والمؤكدة القادمة إلى هواتف OnePlus المزودة بـ OxygenOS 11.


دائما على الشاشة:
وفقًا لمسؤولي OnePlus ، هبطت Always on Display في الوقت المحدد. إنها واحدة من أكثر الميزات التي ينتظرها الجميع على هواتفهم. بفضل بوابة تقديم ميزات OnePlus الجديدة التي تتيح للمستخدمين إبداء رأيهم بشأن الميزات التي يجب تضمينها في تحديث OnePlus.
سيكون Always on Display متاحًا في شاشة Ambient حيث يمكننا تخصيص AOD. هناك حوالي 11 نمطًا جديدًا للساعة يمكنك استخدامها في العرض دائمًا.

واجهة مستخدم جديدة:
أجرى OnePlus الكثير من التغييرات في OxygenOS 11 ويبدو أشبه بـ OneUI من Samsung. سيكون من الأسهل بالنسبة لاستخدامات يد واحدة.
قام OnePlus بتحويل المحتويات إلى أسفل 2 / 3rd من الشاشة للوصول بسهولة إلى جميع الخيارات القابلة للنقر. تتم معظم التغييرات المرئية في تطبيق Launcher و Gallery و Notes و Weather.

خلفية حية جديدة:
يتضمن أحدث إصدار من OxygenOS 11 ميزة خلفية حية جديدة من شأنها تغيير الخلفية وفقًا للوقت من اليوم. إنها الخلفية الحية الجديدة والفريدة من نوعها التي ستضيف لقطات إضافية إلى شاشتك الرئيسية لإعداد أفضل.

OnePlus Sans Font: تأتي معاينة المطورين OxygenOS 11 المستندة إلى Android 11 بخط جديد لتحسين الرؤية والقراءة. يمكن استخدامه على مستوى النظام. إذا كنت ترغب في قراءة القصص المصورة أو الكتب ، فإن هذا الخط سيعزز تجربتك.

الوضع الداكن المحسن:
في OxygenOS 11 ، يمكنك تخصيص الوضع المظلم. يمكنك تشغيل خيار تشغيل التحكم التلقائي في الوضع المظلم. يمكنك الآن أيضًا تبديل الوضع المظلم مباشرةً من الإعدادات السريعة.

وضع Zen المحسن:
توفر المعاينة 3 لمطور OxygenOS 11 وظائف جديدة لوضع zen. الآن يمكننا استخدام Zen Mode مع أصدقائنا. أعتقد أن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين يستخدمون هذه الميزة على هواتفهم. لكن لا يزال ، التحسين هو تحسين على الرغم من أنه ليس مفيدًا لك.

قصة أسبوعية:
سيعمل المعرض على إنشاء قصص أسبوعية بناءً على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في OxygenOS 11. وسيعمل بعد استخدام لمدة أسبوع على الأقل ، لذلك قد لا تلاحظه في الأيام القليلة الأولى من الاستخدام.
كل شخص لديه أفكاره الخاصة حول OxygenOS 11. البعض لا يحب واجهة المستخدم الجديدة والبعض يقدر التصميم الجديد. حسنًا ، كل هذا يتوقف على استخداماتك وراحتك. لدي أيضًا أفكار مختلطة حول OxygenOS 11 القادم.



 يمكنك أيضا : تنزيل خلفيات OxygenOS 11 الأصلية  بدقة عالية الجودة  ||FHD+||

تاريخ إصدار OxygenOS 11

الآن يأتي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ، تاريخ إصدار OxygenOS 11. يجب أن يكون لدى كل مستخدم OnePlus هذا السؤال عندما يتوقع إصدار OxygenOS 11 العام. أو إلى أي مدى يتعين عليهم الانتظار حتى يتمكنوا من تجربة أحدث إصدار من OxygenOS 11.

سنحاول تقديم أفضل إجابة لأن OnePlus لم يقدم أي تاريخ إصدار رسمي حتى الآن. ولكن يمكننا دائمًا إجراء تخمينات مع مراعاة إصدارات التحديث السابقة.

OxygenOS 11 هو نظام تشغيل مخصص يعتمد على Android 11. وحتى الآن ، لم يتم إصدار Android 11 ، لذا لا يمكننا توقع الإصدار في أي وقت قريب. لكن الإصدار التجريبي من مطور OxygenOS 11 قد بدأ بالفعل وقريبًا يمكننا توقع الإصدار التجريبي العام.

إذا نظرنا إلى جداول التحديث السابقة ، فحينئذٍ يختار OnePlus دائمًا الشهرين الأخيرين من العام لنشر تحديثات مستقرة. وهذا العام أيضًا يمكننا توقع انخفاض OxygenOS 11 في نهاية هذا العام. سيكون الإصدار الأول لسلسلة OnePlus 8 و OnePlus Nord. وبعد ذلك ستتلقى هواتف OnePlus المدعومة الأخرى التحديث لاحقًا.

هذا كل شيء عن OxygenOS 11. إذا كان لديك هاتف OnePlus من المقرر أن يتلقى تحديث OxygenOS 11 ، فاستعد لتجربة واجهة مستخدم جديدة بالكامل. في حالة فقدنا أي معلومات مهمة حول OxygenOS 11 ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.