-->

طريقة عمل روت لهاتف شاومي ريدمي Root Redmi 9A



طريقة عمل روت لهاتف شاومي ريدمي ROOT  REDMI 9A

 روت لهاتف شاومي ريدمي Redmi 9A

من وجهة نظري ، قد تعرف بالفعل في الوقت الحاضر أن إجراء التجذير قد تغير تمامًا ومعقد لكل جهاز. لذلك سنناقش اليوم الطريقة الدقيقة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الجذر بسهولة. قبل بدء العملية الكاملة ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الذكي.

مواصفات ومميزات Redmi 9A

هل أنت متحمس لإلقاء نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الذكي؟
يتميز هاتف Xiaomi Redmi 9A بهيكل من البولي كربونات. يضم لوحة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة مع تصميم نوتش قطرة الماء. تتميز بدقة 720 × 1600 بكسل HD + ، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، وسطوع 400 شمعة.

إنه أول هاتف مزود بمجموعة شرائح Helio G25 التي تركز على الألعاب على مستوى المبتدئين من MediaTek. يقترن SoC بسعة تصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x وتخزين 32 جيجابايت eMMC 5.1. يمكن للمستخدمين الاستفادة من فتحة بطاقة microSD المخصصة لتوسيع التخزين بشكل أكبر. بعد Redmi 9 الذي تم إطلاقه الشهر الماضي ، يعد Redmi 9A الهاتف الذكي الثاني الذي يأتي مع MIUI 12 استنادًا إلى Android 10.

تحتوي اللوحة الخلفية لـ Redmi 9A على كاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. يأتي مزودًا بميزات مثل PDAF و HDR ووضع عمودي AI والتعرف على المشهد AI وتأثيرات المشكال وتسجيل فيديو 30 إطارًا في الثانية 1080 بكسل وفلاش LED. يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 ، والتي توفر ميزات مثل HDR ، ووضع Ai ، وفلاش الشاشة ، ومصراع راحة اليد.

يحتوي Redmi 9A على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات. يفتقر الجهاز إلى مستشعر بصمات الأصابع ولكنه يأتي مع دعم لفتح الوجه. يأتي الهاتف مع ميزات الاتصال المعتادة مثل 4G VoLTE المزدوج و Wi-Fi 802.11 b / g / n و Bluetooth 5.0 و GPS و micro-USB ومقبس صوت 3.5 ملم.

ما هو الروت؟

يعني الجذر أنك قمت فقط بإضافة مجموعة من التعليمات البرمجية في نظام التشغيل الخاص بك. كمنح مفتاح لإلغاء تأمين جميع البرامج الأساسية ، والتي تم حظرها من قبل الشركات المصنعة.
الأمر نفسه ينطبق على مستخدمي iOS ، جيلبريك حيث يحصل المستخدمون على الإعداد والتكوين الإضافي. تمامًا مثل بنية جذر Android.
في المنطق المشترك ، هناك وجهان لكل شيء يحدد هويتهم. لذلك ، ناقشنا الإيجابيات والسلبيات أدناه ، اتبع المقالة لمزيد من المعرفة التقنية.

فيما يلي بعض النقاط التي يجب تذكرها أثناء التجذير

  1. تأكد من فتح البوت لودر لهاتفك ريدمي 9A ، يمكنك أيضًا اتباع طريقة فتح البوت اللودر لجميع هواتف شاومي
  2. يمكنك نسخ البيانات المهمة احتياطيًا نظرًا لوجود أي خطأ أثناء إجراء التجذير ، ثم يمكنك استعادة جميع البيانات

مميزات Root Redmi 9A

  1. بعد إجراء عملية الروت ، يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية وتغيير الواجهة
  2. يمكنك زيادة أداء الهاتف المحمول وكذلك استخدام جميع تطبيقات الروت  المطلوبة
  3. ستكون قادرًا على ترقية أحدث إصدار أندرويد  عن طريق وميض ذاكرة روم  مخصصة

سلبيات Root Redmi 9A

بعدعمل روت لهاتف شاومي ريدمي 9A ستفقد ضمان جهاز شاومي الخاص بك. ومع ذلك ، إذا استعدت الضمان الخاص بك ، فعليك إلغاء تثبيت  روت magisk
كما هو مذكور أعلاه ، يحدث الاحتمال الثاني ، وقد تظهر مشكلة حلقة التمهيد ويكون الأمان فارغًا تمامًا من الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، تزداد البرامج الضارة بشكل كبير

ملاحظة مهمة: تحديث magisk غير مسؤول عن أي نوع من الضرر الذي يلحق بالهاتف الذكي ، جرّب ذلك على مسؤوليتك الخاصة ، قم بتنزيل نفس ملف img الذي يعمل على نظام التشغيل لديك وقسم دليل الملفات الأخرى المطلوبة.

  1. إنشاء  Patched boot image "
  2. ربما تكون قد قمت بالفعل بتنزيل ملف boot
  3. انسخ boot.img وانقل وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك
  4. قم بتنزيل وتثبيت أحدث تطبيق magisk manager
  5. Magisk Manager: تثبيت ← تثبيت ← تحديد ملف Patch  وتحديد ملف boot الذي ستنقله مسبقًا

  •  بمجرد أن يتم تصحيح  boot image ، انسخ ملف magisk_patched.img ثم الصقه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تفليش ملف Magisk Patch Boot image

  • بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل أحدث أداة Platform tool zip واستخرجها

  • قبل توصيل هاتفك بالكمبيوتر ، افتح وضع المطور وقم بتمكين إعداد تصحيح أخطاء USB
  • قم بالتمهيد في وضع Fastboot ، يجب عليك الضغط على زر خفض الصوت وعدم تحرير المفاتيح حتى يتم فتح وضع fastboot
  • افتح أداة النظام الأساسي واكتب في مربع البحث "cmd" ثم اضغط على Enter
  • قم بتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر باستخدام كابل البيانات واكتب الأمر "fastboot flash boot" ثم اسحب الملف المصحح وأفلته
  • تهنئة بجذر  ريدمي Redmi 9A الخاص بك بنجاح واستمتع بمدير magisk
لذلك كانت هذه طريقتنا الإرشادية لعمل روت لجهاز  ريدمي Redmi 9A الخاص بك. نأمل أن تتمكن من عمل روت  لهاتفك الذكي ريدمي 9A بنجاح دون أي مشكلة. إذا كانت لديك أي مشكلة في عملية التجذير ، فاكتب قسم التعليقات أدناه. سنحاول حل مشكلتك.