-->

أفضل تطبيقات ما بعد الروت [تطبيقات الروت]✓

أفضل تطبيقات ما بعد الروت [تطبيقات الروت]✓
في هذا المنشور بالذات ، سيكون لدينا قائمة ببعض أفضل تطبيقات  الروت المجموعة التانيه بطبيعة الحال هناك المجموعة الأولى لأفضل تطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت وسأبقى مستمر في نشر هده التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت في كل مجموعة عشر أفضل تطبيقات الروت . لذلك سيكون لديك حل وقفة واحدة للعثور على أفضل تطبيقات الروت للأجهزة التي تمتلكها. من المؤكد أن التطبيقات المتجذرة قد غيرت الكثير من إيقاع عمل Android وكيف يعمل الجهاز بالفعل. وبالنسبة لمحترفي ومحبي Android، فنحن على يقين من أن هذه التطبيقات التي نقدمها هنا ستكون أفضل الأشياء في أيديهم لهذا ا دعنا نتعرف على هده التطبيقات الرأئعة

 الداعم الذكي Smart Booster 


قد يكون تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف أو الذاكرة مهمة في بعض الأحيان ، خاصة عندما يكون كل شيء صعبًا في الوقت الحالي. أدخل ، Smart Booster المذهل ، حلك لتعزيز هاتفك بطريقة فعالة . حسنًا ، هذا شيء لا يمكن إلا للتطبيق ذي المستوى الأعلى القيام به. يُعرف Smart Booster بأنه أحد أكثر تطبيقات Android شيوعًا وأفضله في جميع الأوقات. مما يجعل هاتفك أسرع بشكل لا يصدق مع ميزاته ، وسيتألف Smart Booster المذهل من بعض من أفضل الميزات وأكثرها روعة ، لك فقط.
تحميلSmart Booster
المطور: AntTek Mobile
السعر: مجاني

  DPI Changer

Easy DPI Changer [Root]‏

سمعت من مصطلح DPI؟ يُعرف هذا المقياس الأكثر شيوعًا باسم البكسل لكل بوصة ، ويخبرك عن الجودة الفعلية لشاشة هاتفك. ولتغييره أو تحسينه ، يمكنك الاستعانة بمغير DPI. لم يكن تغيير جودة الصورة بهذه السهولة من قبل. يعد XDA الذي يسببه DPI Changer أحد أفضل التطبيقات التي ستجدها على هاتف Android الخاص بك. لا عجب في أن الناس مجانين للغاية. الميزات المدهشة التي تقدمها هي ببساطة الأفضل في ما يقومون به. غيّر تجربتك البصرية مع مبدل DPI المذهل.


تحميل DPI Changer
مطوّر البرامج: chornerman
مجاني


معايرة البطارية Battery Calibration

 Battery Calibration.png

نظام التشغيل Android هو مولد ملف سلة المحذوفات الذي يتتبع تفاصيل البطارية ويزود المستخدمين بتفاصيل البطارية. بمساعدة معايرة البطارية ، يمكنك بسهولة حذف حاوية البطارية والتي ينتج عنها غالبًا نسخة احتياطية ضخمة ومهيبة من البطارية. تبدو مذهلة ، أليس كذلك؟ يمكننا أن نشكر معايرة البطارية على الميزات المدهشة. هذا التطبيق الرائع لمعايرة البطارية يجعل بطارية هاتفك أكثر فاعلية وكفاءة 10 مرات. معروف بكونه أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا لنظام Android ، يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا.
تنزيل Battery Calibration


 3C Toolbox

تحميل 3C All-in-One Toolbox

يعد صندوق أدوات 3C أحد أفضل التطبيقات ويجب تضمينه في قائمتنا. إجراء تغييرات مختلفة في نظام هواتف Android ، هذا التطبيق هو أفضل شيء الآن. الخيارات المتنوعة المتوفرة مع ميزات الهاتف هي بشكل خاص السبب الذي يجعل الناس يعتبرونه أفضل تطبيقات Android ذات الجذر. يمكنك بسهولة أداء وظائف مختلفة مثل النسخ الاحتياطي للبطارية ، والنسخ الاحتياطي الآلي ، والتحكم في وحدة المعالجة المركزية والعديد من الوظائف الأساسية الأخرى التي ستثبت دائمًا أنها مفيدة لأداء جهاز Android.
تحميل 3C All-in-One Toolbox
مطوّر البرامج: 3 c
السعر: مجاني


مستكشف الجذر Root Explorer 

مستكشف الجذر Root Explorer

حسنًا ، يعد مستكشف الجذر خيارًا رائعًا لجميع المستخدمين المتجذرين. إن شعبية مستكشف الجذر هي شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار. بمساعدة الميزات المدهشة لهذا التطبيق الرائع ، يمكنك بسهولة الوصول إلى المستندات النصية والمجلدات المضغوطة والمزيد. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نعتبر هذا التطبيق هو أفضل حل لمستخدمي Android الجذر. من المؤكد أن ميزات هذا التطبيق الخاص بجذر Android أمر ملموس. لن تجد شيئًا مفيدًا مثل Root Explorer لأداء جميع الوظائف المذكورة أعلاه.

تحميلRoot Explorer 
المطور: Speed ​​Software
السعر: 3.99 دولارات

 محرر المضيفين Hosts Editor


تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر على ميزة مذهلة تعرف باسم ملف المضيف. حسنًا ، ما يفعله هذا الملف هو أنه يسمح للمستخدمين بحظر مواقع ويب معينة ولا يسمح بالوصول إليها. لكن هذه الميزة غير متوفرة في هواتف Android اليوم. حسنًا ، ليس بعد الآن حيث أن محرر المضيف موجود هنا لحل المشكلة للمستخدمين. تتأكد الميزات الرائعة لمحرر المضيف من أن المستخدمين قادرون على منع الوصول إلى بعض مواقع الويب الخاصة والسرية ، مباشرة من الهاتف نفسه. أليس هذا مفيدًا؟ حسنًا ، بالطبع هو كذلك. إنه حل مذهل لأولئك الذين يريدون الخدمة.
تحميل Hosts Editor APK

الرسوم المتحركة التمهيد Boot Animations 

الرسوم المتحركة التمهيد Boot Animations

هل سئمت وتعبت من مشاهدة نفس الرسوم المتحركة القديمة على الهاتف بمجرد إعادة تشغيلها؟ حسنا ، هذا شيء يشكو منه معظم الناس. ولا يوجد حل أفضل لهذا من الرسوم المتحركة الرائعة Boot Boot التي ستزود هاتفك برسوم متحركة جديدة في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل الهاتف. التطبيق متاح للتنزيل بسهولة من متجر Play ، وهذا شيء. خيارات خالية من المتاعب للرسوم المتحركة الجديدة والمحدثة لهاتف Android في Boot Animations ، هل يمكن أن تصبح أفضل من ذلك؟ نأمل ألا يكون هذا هو أفضل ما لديك.

تحميل Boot Animations 
المطور: JRummy Apps
السعر: مجاني

 Disk Digger

  استعادة الصورة مع DiskDigger

هل أنت متشوق لمعرفة كل الأشياء المحذوفة من هاتفك؟ حسنًا ، يمكن أن يكون Disk Digger هو الحل النهائي في هذه الحالة. يعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المدهشة والرائعة للهواتف ذات الجذور وكذلك غير المسجلة ، وهو تحفة فنية عندما يتعلق الأمر بالعثور على الملفات المحذوفة وتحديد موقعها. حسنًا ، في حالة الهواتف غير الجذر ، التطبيق غير قادر على الخضوع لبحث مفصل من خلال الملفات المحذوفة. ولكن في حالة الجذور ، فإن هذا هو عمليا حلم يتحقق. تأكد من تجربة هذا التطبيق مرة واحدة وسوف تعرف بالضبط ما نتحدث عنه.

تحميل  DiskDigger
المطور: Defiant Technologies، LLC
مجاني

ملء الشاشة Full Screen


تساعد مشاهدة أي شيء بملء الشاشة على تحسين كل شيء بطريقة أفضل. لكن بعض الهواتف لا تحتوي على هذه الميزة المحددة. يثبت شريط الحالة الخاص بالهاتف دائمًا أنه عائق معين طوال الوقت. هناك بعض الأجهزة التي توفر شريط حالة شفافًا ويمكن تعديله وفقًا لمتطلبات المستخدمين. ومع ذلك ، بالنسبة لهواتف Android التي ليس لديها هذه الراحة الخاصة ، يمكن أن تكون Full! Screen مساعدة رائعة في هذه الحالة. يعد هذا التطبيق الحل الأمثل لتقديم خيارات متعددة لصنع أي شيء بملء الشاشة.
تنزيل Full Screen APK

Kernel Adiutor


يعتني Kernel Adiutor بشكل أساسي بالميزات المذهلة لوحدة المعالجة المركزية لهاتف Android. تعد معلمات Kernel جزءًا مهمًا من هاتف Android ويتأكد هذا التطبيق الخاص من أن كل شيء في مكانه. هناك العديد من الوظائف التي يمكنك القيام بها بمساعدة ميزات Kernel Adiutor المذهلة مثل مراقبة جهد وحدة المعالجة المركزية والتردد ، وتردد GPU والعديد من وظائف تقليل الذاكرة الأخرى أيضًا. حل مدهش لأولئك الذين يحتاجونه ، هذا التطبيق بالذات هو حلم أصبح حقيقة لجميع جذور الهاتف.
تحميل Kernel Adiutor

يمكنك أيضا قرأة أفضل تطبيقات ما بعد الروت
المجموعة الأولى 
المجموعة التانية

كانت هده أفضل تطبيقات ما بعد الروت ويجب إستعمالها بحدر فسوء الإستعمال قد يؤدي الى حدوث ضررا بجهازك ولا اتحمل اي مسؤولية سوء إستعمالها .فهذه التطبيقات ما بعد الروت فهي المجموعة الثانية  بعدة مدة سوف ابحث عن افضل تطبيقات ما بعد الروت واشاركها معكم لتكون المجموعة الثالثة  و هكذاك حتى نحصل على جل أفضل تطبيقات ما بعد الروت هذا كل شيء والسلام عليكم