-->

تنزيل خلفيات هاتف فيفو Vivo V20 الرسمية بدقة [FHD+]

تنزيل خلفيات هاتف فيفو Vivo V20 الرسمية  بدقة [FHD+]

 أعلنت شركة Vivo مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد المعروف باسم Vivo V20. تقدم سلسلة V من Vivo أداءً مذهلاً بأسعار متوسطة المدى. Vivo V20 هو هاتف Android جذاب ومصمم جيدًا يأتي مع دعم 5G وهو أحدث اتجاه للهواتف الذكية. لقد رأينا في الماضي أن Vivo تحزم خلفيات مذهلة على هواتفهم. يتم اتباع نفس الشيء بالنسبة لـ Vivo V20 الذي يحتوي على مجموعة جميلة من خلفيات الأوراق المالية. هنا يمكنك تحميل  خلفيات Vivo V20 بدقة Full HD +.

مواصفات ومميزات فيفو V20

يتميز Vivo V20 بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع دقة FHD + وشق قطرة الماء. الجهاز مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة. تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا مستطيلة.

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، يأتي Vivo V20 مزودًا بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.79. وهي مصحوبة بعدسة عريضة 8 ميجابكسل تعمل أيضًا كوحدة ماكرو وخوخية. يكمل المستشعر الأحادي بدقة 2 ميجابكسل إعداد الكاميرا الثلاثية على الهاتف الذكي. في المقدمة ، يتميز Vivo V20 بكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل. يأتي الهاتف الذكي مزودًا بخاصية التركيز التلقائي بالعين التي تتيح للمستخدمين تتبع عيون الهدف. هناك العديد من الميزات المتعلقة بالكاميرا مثل الوضع الليلي الفائق والوضع الليلي ثلاثي القوائم والفيديو مزدوج العرض والتركيز التلقائي للحركة وما إلى ذلك.

تحت الغطاء ، يحتوي Vivo V20 على معالج Snapdragon 720G. يتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ويتم تقديمه بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. يتميز الجهاز بفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين الإضافي. يعمل هاتف Vivo V20 ببطارية تبلغ سعتها 4.000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات. يعمل بنظام التشغيل FunTouch OS القائم على نظام Android 10 خارج الصندوق.

من ناحية الاتصال ، يتميز Vivo V20 بمنفذ USB-C و Wi-Fi و Bluetooth 5.0 و ISRO's NavIC.وأنت تعلم بالفعل أن فيفو V20 يأتي مع مجموعة رائعة من الخلفيات التي سنشاركها في هذه المقالة.

خلفيات  فيفو Vivo V20

تعد Vivo من بين بعض العلامات التجارية التي تركز على مظهر الجهاز بما في ذلك الشاشة الرئيسية المفيدة أثناء العرض الترويجي وعرض مقاطع الفيديو. ومن ثم فهي تتضمن مجموعة من الخلفيات الرائعة والجميلة. في Vivo V20 ، قامت الشركة بتضمين حوالي 6 خلفيات للأوراق المالية وكل هذه الخلفيات تبدو مذهلة. تمكنا من الحصول على جميع خلفيات الأوراق المالية 6 Vivo V20 بدقة كاملة. خلفيات Vivo V20 هذه من فئة التجريد المفضلة لمعظم المستخدمين. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على خلفيات Vivo V20 قبل التنزيل ، فراجع قسم المعاينة أدناه.
  • خلفيات هاتف Vivo V20 الرسمية - معاينة

قد يعجبك ايضا :تحميل خلفيات Vivo Y73s الرسمية بجودة عالية الدقة 

تنزيل خلفيات Vivo V20

تتوفر الآن مجموعة خلفيات Vivo V20 التي يمكنك التحقق منها في قسم المعاينة. تتوفر جميع خلفيات Vivo V20 الستة بالدقة الأصلية. وبذلك يمكنك استخدامه على أي شاشة عالية الدقة أو أفضل. واحدة أو اثنتان من الخلفيات من المجموعة شائعة بسبب Funtouch OS ولكن الباقي فريد ومختلف. يمكنك تحميل مجموعة خلفيات Vivo V20 من رابط Google Drive  المحدد ادناه . 

Download Vivo V20 Wallpapers (Google Drive)