-->

تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12 لـهاتف Redmi Note 8T

تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12 لـهاتف Redmi Note 8T

تحديث أندرويد 10 مستند ل MIUI 12  لهاتف ريدمي نوت 8T 

 تلقى Redmi Note 8T تحديث MIUI 11 ، مرة أخرى في ديسمبر 2019. الآن ، بدأت Xiaomi في دفع تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12 لـ Redmi Note 8T. في المرحلة المبكرة ، يتم نشر التحديث في مناطق روسيا وأوروبا. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Xiaomi Redmi Note 8T MIUI 12.

يتم طرح التحديث الجديد على Redmi Note 8T مع رقم إصدار 12.0.1.0.QCXMIXM ويزن حجم تنزيل ضخم يبلغ 2.1 جيجابايت. إنه تحديث عالمي مستقر ، وسيكون متاحًا لكل مستخدم في الأيام القادمة. ورد بالفعل أن بعض المستخدمين تلقوا التحديث الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أنه حتى الآن ، لم تؤكد Xiaomi بشأن طرح المنتج.

تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12 لـ Redmi Note 8T صدم تصحيح الأمان الشهري حتى أكتوبر 2020. بالحديث عن الميزات ، سيحصل Redmi Note 8T على رسوم متحركة جديدة وواجهة مستخدم بديهية وتخصيصات وخلفيات MIUI 12 الجديدة وغير ذلك الكثير. من الواضح أنه يحتوي على جميع الميزات الأساسية لنظام Android 10 أيضًا. بالحديث عن التغيير ، فإليك سجل التغيير الكامل ، والذي يمكنك التحقق منه قبل التوجه إلى قسم التنزيل.

تحديث أندرويد 10 مستند ل MIUI 12  لهاتف ريدمي نوت 8 بر : سجل التغيير 

مركز التحكم
التحسين: تخطيط مركز التحكم في الوضع الأفقي

النظام
الإصلاح: يمكن سماع ضوضاء عند إيقاف تشغيل الشاشة في بعض الحالات
تم تحديث تصحيح أمان Android حتى أكتوبر 2020. زيادة أمان النظام.
MIUI المستقر على أساس Android 10

تنزيل تحديث  Android 10 إستنادا ل MIUI12 لهاتف Xiaomi Redmi Note 8T

تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12 لـ Redmi Note 8T يبذر عبر الهواء ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى كل وحدة. لكن لحسن الحظ ، يتوفر ROM الخاص بالاسترداد للتحميل الجانبي ، في حالة رغبتك في الوصول إلى التحديث قبل الوصول إلى OTA ، يمكنك تنزيل ROM من الرابط أدناه وتحديث جهازك يدويًا. ها هو رابط التنزيل.

Download Redmi Note 8T MIUI 12 Update [Android 10] (12.0.1.0.QCXMIXM)

قبل تحديث هاتفك الذكي ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من الملفات المهمة. أيضًا ، أوصيك بشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل قبل الغوص في عملية التثبيت.
يمكنك بسهولة تحميل هذا التصميم جانبًا عن طريق تحديد الحزمة يدويًا ضمن تحديثات النظام. بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل هاتفك الذكي. يمكنك الآن البدء في استخدام Redmi Note 8T الذي يعمل على تحديث Android 10 المستند إلى MIUI 12.

قد يعجبك أيضًا