-->

تحميل خلفيات نوكيا C3 2020 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Nokia C3 الرسمية بجودة عالية الدقة 

خلفيات Nokia C3 بدقة كاملة 

 في أغسطس ، أعلنت نوكيا عن هاتف ذكي جديد للمبتدئين ، في شكل Nokia C3. إنه ليس الهاتف المميز القائم على لوحة المفاتيح qwerty ، إنه هاتف ذكي جديد ، يُطلق عليه اسم Nokia C3 (2020). الهاتف الجديد مزود بلوحة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 تبلغ 6 بوصات وبطارية 3040 مللي أمبير في الساعة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تتوفر الآن الخلفيات المضمنة في Nokia C3 للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Nokia C3 بدقة كاملة لهاتفك الذكي.

مواصفات ومميزات Nokia C3

يأتي هاتف Nokia C3 بشاشة 5.99 بوصة عالية الدقة + LCD بدقة شاشة تبلغ 1440 × 720 بكسل. تشغيل الهاتف الذكي هو معالج Unisoc SC9863A ثماني النواة ذي المستوى المبدئي والذي يعمل بسرعة 1.6 جيجاهرتز. تقدم نوكيا C3 في شكلين في الهند - 2 جيجابايت + 16 جيجابايت و 3 جيجابايت + 3 جيجابايت. والجدير بالذكر أن النسخة الصينية من الهاتف تقدم فقط الأخير.

بالنسبة للكاميرات ، تم تجهيز Nokia C3 بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف الذكي على كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل مصحوبة بفلاش LED. يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف للأمان. يعمل ببطارية 3000 مللي أمبير.

يأتي هاتف Nokia C3 بواجهة Android 10 للمخزون ويتميز بزر مخصص لتشغيل Google Assistant. يمكن أيضًا إعادة تكوين هذا الزر لتشغيل تطبيقات أخرى من خلال الضغط المزدوج أو الضغط لفترة طويلة. تشمل خيارات الاتصال الخاصة بالهاتف الذكي شبكة Wi-Fi و Bluetooth و GPS و micro-USB وفتحة سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Nordic Blue و Sand Gold. من حيث التسعير ، يبدأ Nokia C3 الجديد بسعر(حوالي 90 دولارًا). فلنقم الآن بتنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia C3 2020.

 معاينة خلفيات نوكيا C3 الرسمية 

يأتي Nokia C3 مع مجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة ، وهي متوفرة الآن للهواتف الأخرى أيضًا. يتم استخراج هذه الجدران مباشرة من هاتف Nokia C3 الذكي. الهاتف الذكي لا يحتوي إلا على ورقيتين جديدتين ، كلاهما بدقة 1440 × 1440 بكسل. قبل تنزيلها ، تحقق أيضًا من خلفيات Nokia C1 و Nokia 5.3 و Nokia 8.3 5G. هنا يمكنك التحقق من المعرض لمشاهدة صور المعاينة منخفضة الدقة لجدران Nokia C3 2020.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
خلفيات هاتف Nokia C3 - معاينة

تنزيل خلفيات Nokia C3 2020

نحن هنا مع خلفيات Nokia C3 الجديدة وإذا كنت ترغب في معاينة الصور. بعد ذلك ، يمكنك تنزيله على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكنك استخدام Google Drive المدرج أدناه أو   لتنزيل خلفيات Nokia C3 2020.

Download Nokia C3 Wallpapers (Google Drive)