-->

تحميل Enlight Quickshot Pro-أحدث إصدار مجانًا للأندرويد

تحميل  Enlight Quickshot Pro  مفتوح  أحدث إصدار 

تحميل  Enlight Quickshot Pro-أحدث إصدار مجانًا للأندرويد


تنزيل النسخة المدفوعة Enlight Quickshot بدون علامة مائية  أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. استمتع بأداة تحرير الصور البسيطة وسهلة الاستخدام هذه والمحملة بالعديد من الميزات لاحتياجاتك لإضافة ثأثيرات مميزة لصور الخاصة بك.

تطببق Enlight Quickshot

أصبح الطلب على التصوير الفوتوغرافي أحد الوظائف الأساسية في حياة الإنسان. أينما ذهبت ، فأنت تريد دائمًا استخدام هاتفك الذكي لحفظ اللحظات الجميلة. بالنسبة إلى المناظر الطبيعية التي تعتقد أنها تستحق المشاركة مع الأصدقاء ، يجب التركيز أكثر. بسبب هذا الطلب ، تزداد شعبية تطبيقات التصوير الفوتوغرافي في المجتمع لإرضاء شغف المستخدم. في الآونة الأخيرة ، جعل Enlight Quickshot المستخدمين متحمسين مرة أخرى بفضل قوته في التحرير. إذا لم تقم بتحديث الموقف ، فراجع هذه المعاينة على الفور.

ما الذي يمكن أن يفعله Enlight Quickshot؟

يحول Enlight Quickshot الصور الملتقطة بجودة متوسطة إلى صور عالية الجودة تشبه التقاطها بكاميرات متخصصة. التطبيق هو محرر صور مثالي مع مزيج مثالي من السرعة والبساطة. على وجه التحديد ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل إتقان أدوات تحرير الصور. أيضًا ، سيساعد التطبيق المستخدمين على التعديل وتقديم نتائج سريعة في الوقت الفعلي. Quickshot هو تطبيق تم تطويره ونشره بواسطة شركة Lightricks Ltd ، التي تعد أب العديد من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي المحمولة الشهيرة مثل Pixaloop و FaceTunes. بعد حوالي 3 سنوات على نظام التشغيل iOS ، يتوفر إصدار Android من Quickshot رسميًا أيضًا على متجر Play.

  الميزات الرئيسية Enlight Quickshot

يحتوي Enlight Quickshot على محرر صور به الكثير من الأدوات القوية لمساعدتك على تحويل صورك إلى عمل فني. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة مرشحات لونية أو قص أو تحسين الصور قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. فيما يلي الميزات البارزة للتطبيق:

صور شخصية أكثر إثارة-معظم الصور اليومية عبارة عن صور شخصية. لتحويل صورة عادية إلى عمل "سحري" ، فإن النصيحة الأكثر شيوعًا هي إبراز تعبير وجاذبية الشخص في الصورة. يعمل الوضع الرأسي لـ Enlight Quickshot على إنشاء عمق مجال ضحل. وهذا يجعل صورك تبدو رائعة من خلال التركيز على الهدف وتشويش الخلفية. الميزة الإضافية هي أن هذا الوضع الأساسي مجاني تمامًا ، وإذا كنت ترغب في ترقية الفلتر وضبط التمويه ، وتفتيح البشرة وتنعيمها بدقة أكبر ، فاستخدم إصدار MOD من النسخة المدفوعة Quickshot Pro.

 السماء الرمادية-تجعلك السماء الرمادية تشعر أن الصورة ليست جذابة حقًا؟ دع Enlight Quickshot يساعد. قم بتنزيل أي صورة تم التقاطها في يوم ممطر أو ملبد بالغيوم ، ثم حدد Sky لعرض قائمة بالفلاتر المتاحة. بالإضافة إلى السماء الزرقاء في القسم الأساسي ، تقدم نسخة Pro أيضًا العديد من التأثيرات الأخرى المثيرة للاهتمام مثل Sunny و Dusk و Sunset و Night و Aurora. اعتمادًا على الغرض والوقت الذي تلتقط فيه الصورة ، فإن اختيار السماء متروك لك.

إنشاء حركة للصور-إذا كنت تريد أن تبدو صورك رائعة حقًا ، فحاول استخدام بعض التأثيرات اللافتة للنظر. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على تأثير مناسب للقطات المتحركة. دعونا نرى ما يقدمه لك Enlight Quickshot Pro Apk! يسمح وضع ستروب في إصدار Pro بإنشاء تأثيرات تعرض متعددة. تحتاج فقط إلى الضغط على زر الغالق وسيقوم التطبيق بالتقاط سلسلة من الحركات في صور متعددة ثم دمجها في صورة واحدة. بهذه الطريقة ، سوف تلتقط الحركة في صورة ثابتة. استعد لمفاجأة الجميع بهذا الوضع!

مرشح التنوع -تشبه المرشحات عصا سحرية: ما عليك سوى تحريكها لأعلى ، وسوف يتحول اللون والسطوع والمعلمات الأخرى أمام عينيك مباشرةً. لحسن الحظ ، تعد المرشحات هي النقطة القوية في Enlight Quickshot pro. إلى جانب المرشحات المعتادة مثل Bright و Warm و Cold و Urban ، يمكن أن تتحول المرشحات القوية المسماة Primer للتطبيق إلى جو مختلف تمامًا. تريد إضافة الذهب إلى صور المناظر الطبيعية الخاصة بك؟ جرب تأثير Sunset Primer ذو الألوان الدافئة. للحصول على صورة أكثر حيوية وجرأة ، اختر Radical Primer.

التحرير السريع-باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إجراء تحرير الصور عند التصوير أو عند الانتهاء من التصوير. عند استخدام ميزة كاميرا Quickshot ، تحتاج فقط إلى لمس الصورة التي ستتم محاذاة تلقائيًا. ستساعدك Quickfix "العصا السحرية" على تصحيح أوجه القصور الموجودة في الصورة بسرعة.

لقطات الشاشة من داخل تطبيق Enlight Quickshot



معلومات حول تطبيق Quickshot

إسم التطبيق : Enlight Quickshot
الناشر Lightricks
الإصدار 1.2
الحجم 93 م
ميزات  PRO مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات
فئة التصوير

تحميل تطبيق Quicksshot Pro كامل